أخر الاخبار

 

نكشف اول تحرك من شيكابالا للرد على هتافات الأهلي ويقول عايز حق أمى ..ميدو لائحة العقوبات تضحك ومأساة بورسعيد هتكرر والزمالك يتمسك بكافة حقوقه في مباراة السوبر .

16 ابريل 2023 الساعة 3:17 مساء
اخبار الزمالك - نكشف اول تحرك من شيكابالا للرد على هتافات الأهلي ويقول عايز حق أمى     ..ميدو لائحة العقوبات تضحك ومأساة بورسعيد هتكرر والزمالك يتمسك بكافة حقوقه في مباراة السوبر .


 
الزمالك يتمسك بكافة حقوقه في مباراة السوبر
هاني عصام
 
يتمسك مسئولو نادي الزمالك،  بتواجد طاقم تحكيم أجنبي في مباراة السوبر أمام الأهلي المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.

وخرجت بعض التسريبات في الساعات الماضية بشأن إمكانية تواجد طاقم تحكيم مصري في لقاء السوبر المصري بين الزمالك والأهلي على غرار ما حدث في نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز والذي شهد اعتراضات كبيرة من جانب نادي بيراميدز ورفضهم لتواجد طاقم تحكيم مصري.

ويرغب مسئولو الزمالك في تواجد طاقم تحكيم أجنبي في المباراة لغلق الباب نهائيًا على أي أخطاء تحكيمية ووجهة نظرهم أن الحكام المصريين يواجهوا ضغوطات كبيرة في الوقت الحالي وانتقادات من جانب بعض الأندية لذلك يفضلوا تواجد حكام أجانب في تلك المواجهة.

ويضع الزمالك أهمية كبيرة على مباراة السوبر المصري لمصالحة الجماهير بعد النتائج السلبية في الفترة الماضية على كافة المستويات والخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا إلى جانب الابتعاد عن المنافسة على بطولة الدوري ولم يتبقى سوى مباراة السوبر أمام الأهلي للتتويج بها ومصالحة الجماهير من جديد لاستعادة الثقة.



نكشف أول تحرك من شيكابالا للرد على هتافات جماهير الأهلي ويقول عايز حق أمى 
 

على الرغم من قرارات رابطة الأندية بالأمس بحرمان 3 آلاف من جماهير الأهلي من حضور المباريات لمدة مباراتين بسبب ما بدر منهم في مباراة فاركو والهتاف ضد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد  الزمالك لكن الأباتشي  لن يكتف بهذا الأمر.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك ،  أن شيكابالا يتمسك بالتصعيد على المستوى الدولي وتقديم شكوى ضد الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب ما حدث.
وقال شيكابالا ، إنه ينتظر الحصول على حق والدته وزوجته اللذان تم سبهما بدون اى ذنب .
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك متضامنة مع شيكابالا ، وتجهيز مذكرة رسمية للتصعيد والشكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب كل التجاوزات والهتافات العنصرية التي حدثت من جانب جماهير الأهلي ضد شيكابالا في الفترة الماضية.
وتغلب الأهلي على فاركو بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأخيرة من عمر بطولة الدوري في اللقاء الذي شهد هتافات من جانب جماهير الأهلي ضد شيكابالا.
وقررت رابطة الأندية المحترفة تغريم الأهلي 20 ألف جنيه بسبب السباب الجماعي لجماهيره في مباراة فاركو الأخيرة بالدوري.
كما قررت الرابطة منع 3 آلاف مشجع من جماهير الأهلي من حضور مباراتين بسبب التعرض بالسباب لعناصر اللعبة وأندية.
 
ميدو ينفعل بعد سباب جماهير الأهلي لشيكابالا ويطالب بوضع عقوبات رادعة: "اللائحة تضحك!" 

انتقد أحمد حسام ميدو، سباب جماهير الأهلي لمحمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك خلال مواجهة الأهلي ضد فاركو في الدوري.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فوجئت بسب جمهور الأهلي لشيكابالا خلال مواجهة الأهلي وفاركو، والخطأ ليس من هؤلاء الشباب، ولكن الخطأ من عدم وجود لائحة عقوبات تعاقب الجماهير التي تقوم بهذه الأفعال".
وأضاف: "لائحة رابطة الأندية بشأن السباب الجماعي تضحك، كيف تُغرم النادي 20 ألف جنيه فقط، بعد السباب الجماعي سواء للاعب أو لمحافظة أو لأي عنصر من عناصر اللعبة" واختتم: "خايفين من ايه، اعملوا لائحة فيها عقوبات رادعة على الأندية، واحظروا المشجعين زي كل العالم 5 سنين وأكتر، دي بداية الاحتقان، وهل عايزين تكرروا مآساة بورسعيد تاني؟" 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد