أخر الاخبار

 

محمد فاروق مصير السيسي فى يد أوسوريو ومدافع الأهلي على رادار الزمالك فى صفقة ببلاش . أبو الدهب لايمكن الحكم على أوسوريو فى السوبر

17 ابريل 2023 الساعة 12:06 مساء
اخبار الزمالك - محمد فاروق مصير السيسي فى يد أوسوريو ومدافع الأهلي على رادار الزمالك فى صفقة ببلاش . أبو الدهب لايمكن الحكم على أوسوريو فى السوبر


محمد فاروق:  أوسوريو" يحسم مستقبل عمرو السيسي مع الزمالك

أكد الإعلامي محمد فاروق أن عمرو السيسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بدأ في البحث عن عرض تمهيدا للرحيل عن الأبيض خلال الانتقالات الصيفية القادمة.
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" اللاعب غاضب بشدة بسبب استبعاده من المشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة، مما أثر سلبيا في تراجع مستواه.
وتابع:" السيسي ، طلب من وكيل أعماله بالبحث عن عرض خلال الفترة الحالية تمهيدا للرحيل عن الأبيض في الانتقالات القادمة.
وأضاف:" عمرو السيسي ، سيصرف النظر عن الرحيل من الزمالك في حالة اعتماد المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عليه خلال الفترة القادمة، أما في حالة إستمرار إستبعاده من المباريات سيطلب من الإدارة الموافقة على رحله بنهاية الموسم الجاري.

: محمد فاروق: الزمالك يترقب مصير رامي ربيعة مع الأهلي
أكد الإعلامي محمد فاروق أن  نادي الزمالك يترقب حسم مصير رامي ربيعة مع الأهلي خلال الفترة القادمة.
وينتهي عقد رامي ربيعة مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية.
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"دخل رامي ربيعة دائرة إهتمام الزمالك تمهيدا للتعاقد معه خلال الإنتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفارس الأبيض".
وتابع:"يرى مسؤولو الزمالك أن صفقة رامي ربيعة ، لن تكلف خزينة النادي أي مقابل مادي خاصة وأنها ستكون انتقال حر، بجانب أن ربيعة ، يمتلك خبرات كبيرة وسيكون إضافة لدفاع الزمالك".
وأضاف :"ينتظر الزمالك حسم النادي الأهلي لمصير ربيعة ، قبل الدخول في مفاوضات رسمية معه.‬‏:
 
محمود أبو الدهب: لا يمكن الحُكم على "أوسوريو" في مباراة السوبر

أكد محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" أنه من المبكر الحكم على خوان كارلوس اوسوريو المدير الفني الجديد لفريق الزمالك بعد توليه المهمة الفنية للقلعة البيضاء بشكل رسمي .
وقال محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" لا يمكن الحُكم على "أوسوريو" في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي يوم 5 مايو المقبل بسبب توليه المهمة الفنية للقلعة البيضاء منذ فترة قصيرة.

وتابع:" كنت أتمنى إستمرار "مدحت عبد الهادي" لنهاية الموسم وناصر منسي مكسب كبير لهجوم الزمالك بعد تألقه في الفترة الماضية".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - قال لن ألتمس العذر لكم  اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

قال لن ألتمس العذر لكم اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم   هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد