أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم ..اسد مرتضى منصور..الموز وراء إنتحار نجم تونس . منع مرتضى منصور من إنتخابات الزمالك ..مدرب خيتافي ينصح تشافي بكريم نيفيا

17 ابريل 2023 الساعة 2:16 مساء
ترند مصر اليوم ..اسد مرتضى منصور..الموز وراء إنتحار نجم تونس . منع مرتضى منصور


الأسد يمرض ولا يموت.. أول رد من أحمد مرتضى على عزل والده من رئاسة الزمالك

ظهر أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتدياً قميصاً مكتوب عليه "الأسد يمرض ولا يموت"، وذلك عقب فوز فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك بدرع الدوري على حساب الأهلي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.
جاءت رسالة قميص أحمد مرتضى مع صورة والده مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على خلفية الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بعزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك، بعد دخول السجن في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي.
وأعرب أحمد مرتضى المسؤول عن منصب المشرف العام على ألعاب الصالات بنادي الزمالك، عن سعادته بتتويج فريق الكرة الطائرة بالدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي.
وقال أحمد مرتضى أن الحفاظ على اللقب إنجاز كبير يحسب لفريق الكرة الطائرة، مشيراً إلى أن اللاعبين والجهاز الفني كانوا قدر المسؤولية وقدموا أداء مميزاً خلال المباراة النهائية. وكان فريق الزمالك للكرة الطائرة توج ببطولة الدوري للسنة الثانية على التوالي، بعد الفوز على الأهلي في المباراة النهائية 3/2.


اتهم بالإرهاب بسبب الموز.. من هو التونسي نزار عيساوي الذي أشعل النار في نفسه
أقدم اللاعب التونسي نزار عيساوي على الانتحار وأشعل النار في نفسه، وهو الأمر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية.
وتوفي نزار عيساوي، متأثراً بالحروق التي أصيب بها، بعدما أشعل النار في نفسه الإثنين الماضي، ولقى حتفه بعدها بثلاثة أيام.
من هو نزار عيساوي؟ هو لاعب تونسي يبلغ من العمر 35 عامًا، ولد 30 سبتمبر 1987، ويلعب في مركز المهاجم، وارتدى قمصان عدة أندية في الدوري التونسي، مثل الاتحاد المنستيري، وجريدة توزر، وقوافل قفصة، وأمل حفوز، واللجمي الرياضي الذي ينشط في الدرجات الأدنى بتونس.
وخلال مشاركة نزار عيساوي في منافسات دوري المحترفين التونسي، خاض 36 مواجهة، أحرز خلالها 14 هدفاً وصنع 3 أهداف، ولم يحصل عيساوي على أي بطاقة حمراء طيلة مشاركته في الدوري التونسي، بينما حصل 8 بطاقات صفراء.
ويعود سبب إقدام نزار عيساوي على خطوة الانتحار، حسب ما نشره في مقطع فيديو قبل أن يشعل النار في نفسه، إلى اتهامه بالإرهاب حيث كان يرغب في شراء الموز، واعترض على السعر، بسبب مخالفته للأسعار القانونية المنصوص عليها، ولجأ عيساوي وقتها لأفراد الشرطة، التي كانت متواجدة في هذا الوقت، وحسب ما أكده اللاعب التونسي قبل رحيله، أنه قد اتهامه بالتورط في قضية إرهاب، واعتراضاً على هذا الاتهام، قرر عيساوي إضرام النار في جسده أمام شرطة حفوز في منطقة القيروان، وفقاً لوكالة الأنباء التونسية، حتى وافته المنية الخميس الماضي.



عليه استخدام كريم "نيڤيا".. مدرب خيتافي يسخر من تشافي
سخر كيكي فلوريس المدير الفني لخيتافي، من تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، بعد انتقاده العشب الخاص بملعب المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري الإسباني، حيث أبدى تشافي استيائه من طول العشب في ملعب خيتافي، الأمر الذي لم يساعد فريقه في المباراة، وكذلك اللعب تحت أشعة الشمس.
وسقط فريق برشلونة في فخ التعادل السلبي أمام خيتافي، في الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني.
وقال فلوريس في تصريحات عقب المباراة نقلتها صحيفة "سبورت": "هل تأذى تشافي بعد الشمس؟ حسناً فليضع كريم نيڤيا أو واق للشمس".
وعن طول العشب الذي اشتكه من تشافي، قال: "لن أخوض في ذلك الأمر، لكننا لم نلعب على الملاعب الرملية، لقد لعبنا في ملعب جميل، حيث كنا نلعب طوال الموسم، وهو نفس الشيء لكلينا".
وأضاف: "عندما تذهب إلى هناك فإنهم يتركون العشب قصيراً وسريعًا جدًا، الكل يلعب بالأدوات التي يمتلكونها. لم نقم بتعكير صفو أي شيء"


كمال شعيب: لا يجوز لرئيس الزمالك المعزول الترشح مجددًا في انتخابات النادي لاستكمال الدورة الحالية
أكد كمال شعيب المحامي بالنقض، أن هناك أحكام قضائية مقيدة للحرية صدرت ضد رئيس الزمالك، ووفقًا لبنود اللائحة، فأن عضويته تزول من رئاسة النادي، وتم تقديم مطالب للجهة الإدارية ووزارة الرياضة لتنفيذ بنود اللائحة ولم يتم الاستجابة، ليتم اللجوء إلى القضاء الإداري الذي أصدر الحكم بزوال العضوية.
وقال شعيب عبر برنامج بوكس تو بوكس: "بقوة القانون تم زوال صفة عضوية رئيس الزمالك وأصبح معزول ، والزام مجلس الادارة بالدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد".
وأضاف: "كان يجب على وزارة الشباب والرياضة التدخل في تنفيذ بنود اللائحة، لكنهم قاموا بالتريث لحين صدور قرار من القضاء الإداري".
وواصل: "تم قبول القضية شكلًا، خصوصا أن مقيمي الدعوى تم شطبهم من عضويات النادي حتى لا يقوموا باستكمال القضايا، لكن المحكمة أكدت أن النادي ليس سلطة الشطب وفقًا للائحة الاسترشادية وأن الشطب من حق الجمعية العمومية".
وزاد: "من سيأتي خلفا للمجلس الحالي في الزمالك سوف يستكمل المدة المتبقية للمجلس، وحال عدم استجابة مجلس إدارة الزمالك للدعوى لانتخابات لانتخاب رئيس النادي سيكون مخالفة للحكم القضائي".
وأكمل: "الحكم واجب النفاذ حتى لو تم الطعن عليه في المحكمة الإدارية العليا، والوزارة حال عدم تنفيذ الحكم سيكون مخالفة أيضا للحكم الصادر اليوم، لا يجوز التعلل بأي طعون لايقاف تنفيذ قرار عزل رئيس الزمالك".
وأتم: "اللائحة واضحة بأنه لا يحق لرئيس الزمالك الحالي الترشح على ذات المنصب حال اقيمت انتخابات جديدة، وجريمة الخوض في الاعراض جريمة ومن أكبر الكبائر، وليس من الطبيعي ترشحه مجددا في نفس الدورة التي يتم اقصائها منها، فوقتها سيكون ذلك عبث بأحكام القضاء".

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد