أخر الاخبار

 

خوان كارلوس أوسوريو يعلن تشكيل الزمالك فى أول ظهور رسمى .جماهير الزمالك تدعم شيكابالا

17 ابريل 2023 الساعة 8:12 مساء
اخبار الزمالك - خوان كارلوس أوسوريو يعلن تشكيل الزمالك فى أول ظهور رسمى    .جماهير الزمالك تدعم شيكابالا


يلتقي  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره المقاولون العرب في التاسعة والربع مساء اليوم الاثنين،  باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
يدخل الزمالك  المباراة برصيد 39 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين يحتل المقاولون العرب المركز السادس برصيد 35 نقطة.
يتطلع الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لمواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري، كما تعد المباراة بمثابة الاختبار الأول للمدرب الكولومبي الذي تولى القيادة الفنية للفريق مؤخرا.
وحرص أوسوريو على تجهيز اللاعبين لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.
ويغيب عن الأبيض كل من أحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وعمرو السيسي  للإصابة بالإضافة إلى عبد الله جمعة ومحمود شبانة وعمر جابر وسامسون أكينولا ومحمد طارق لأسباب مختلفة
ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و محمد صبحي وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي "الونش" وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري وحاتم محمد "سكر"ونبيل عماد دونجا ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر و سيد عبد الله "نيمار" و أحمد سيد "زيزو" و محمود عبد الرازق "شيكابالا" و أحمد بلحاج ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي وناصر منسي و سيف الدين الجزيري و يوسف أسامة نبيه.
وفي المقابل يتطلع فريق المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم في ظل رغبة الفريق في المنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي.
وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء، وطالب بضرورة فرض رقابة على مفاتيح لعب الزمالك للحد من خطورتهم، وشدد على أهمية استغلال الفرص التي ستسنح لهم.


تشكيل المقاولون العرب للقاء الزمالك في الدوري
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب عن التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة الزمالك المقرر لها في التاسعة والربع مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.
و يضم التشكيل كل من:
حراسة المرمى:  محمود أبو السعود 
خط الدفاع : أمير عابد - فاروقا نور الدين - أحمد علاء - جوزيف أوشايا.
خط الوسط : أحمد الشيمي - محمد مجلي - أحمد عاطف "قطة".
خط الهجوم : لويس إدوارد  - أمادو نياص - جون أوكلي.
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، أحمد عربي وعمر فتحي سافيولا ولؤي وائل وعبد الرحمن خالد جبنه وفادي فريد ومحمد شوقي غريب ومحمد هاني تريكا وأحمد فوزي وعمر فايد.
جماهير الزمالك تدعم شيكابالا 

سارة عبد الباقي 
حرصت جماهير الزمالك المتواجدة في مدرجات ستاد القاهرة  لحضور مباراة المقاولون العرب المقرر لها بعد قليل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز ، على استقبال محمود عبد الرزاق "شيكابالا" قائد الفريق بحفاوة وهتفت له فور نزوله مع اللاعبين لإجراء عمليات الإحماء  لدعمه بعد هجوم جماهير الأهلي عليه في مباراة فاركو السابقة في الدوري.


 
 
خوان كارلوس أوسوريو يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة المقاولون العرب 
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة المقاولون العرب المقرر لها في التاسعة والربع مساء اليوم باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.
و يضم التشكيل كل من:
حراسة المرمى: محمد صبحي 
خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - حاتم سكر.
خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد عبد الغني - إبراهيما نداي
خط الهجوم : أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومصطفى الزناري وسيد عبد الله"نيمار" ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر ومحمود عبد الرازق"شيكابالا" وأحمد بلحاج ويوسف أسامة نبيه وسيف الجزيري.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خطوة واحدة على قرار الانسحاب من السوبر .. فرصة ذهبية لعبد الله السعيد .. هجوم شديد على نجم الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خطوة واحدة على قرار الانسحاب من السوبر .. فرصة ذهبية لعبد الله السعيد .. هجوم شديد على نجم الزمالك

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

 تقام اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة استقلال طهران ضد النصر فى دوري أبطال آسيا للنخبة.    

اخبار الزمالك -  كواليس حبس شلبي ودونجا مع  الوحش 24 ساعة ..وتعليق الزمالك..وهل يكون بيراميدز بديل الزمالك في نهائي السوبر المصري

كواليس حبس شلبي ودونجا مع الوحش 24 ساعة ..وتعليق الزمالك..وهل يكون بيراميدز بديل الزمالك في نهائي السوبر المصري

مراسل بوكس توبوكس يكشف حبس شلبي ودونجا مع  الوحش 24 ساعة ..   قال محمد مبروك (مراسل بوكس تو بوكس من الإمارات) أن لاعبي الزمالك سوف يقومون بالمبيت في قسم الشرطة وسوف يتم عرضهم مرة آخرى على نيابة أبوظبي، ومسئولي الزمالك نفوا دفع 600 ألف درهم كان الخبر تسرب

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد