أخر الاخبار

 

خوان كارلوس أوسوريو يعلن تشكيل الزمالك فى أول ظهور رسمى .جماهير الزمالك تدعم شيكابالا

17 ابريل 2023 الساعة 8:12 مساء
اخبار الزمالك - خوان كارلوس أوسوريو يعلن تشكيل الزمالك فى أول ظهور رسمى    .جماهير الزمالك تدعم شيكابالا


يلتقي  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره المقاولون العرب في التاسعة والربع مساء اليوم الاثنين،  باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
يدخل الزمالك  المباراة برصيد 39 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين يحتل المقاولون العرب المركز السادس برصيد 35 نقطة.
يتطلع الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لمواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري، كما تعد المباراة بمثابة الاختبار الأول للمدرب الكولومبي الذي تولى القيادة الفنية للفريق مؤخرا.
وحرص أوسوريو على تجهيز اللاعبين لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.
ويغيب عن الأبيض كل من أحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وعمرو السيسي  للإصابة بالإضافة إلى عبد الله جمعة ومحمود شبانة وعمر جابر وسامسون أكينولا ومحمد طارق لأسباب مختلفة
ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و محمد صبحي وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي "الونش" وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري وحاتم محمد "سكر"ونبيل عماد دونجا ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر و سيد عبد الله "نيمار" و أحمد سيد "زيزو" و محمود عبد الرازق "شيكابالا" و أحمد بلحاج ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي وناصر منسي و سيف الدين الجزيري و يوسف أسامة نبيه.
وفي المقابل يتطلع فريق المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم في ظل رغبة الفريق في المنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي.
وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء، وطالب بضرورة فرض رقابة على مفاتيح لعب الزمالك للحد من خطورتهم، وشدد على أهمية استغلال الفرص التي ستسنح لهم.


تشكيل المقاولون العرب للقاء الزمالك في الدوري
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب عن التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة الزمالك المقرر لها في التاسعة والربع مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.
و يضم التشكيل كل من:
حراسة المرمى:  محمود أبو السعود 
خط الدفاع : أمير عابد - فاروقا نور الدين - أحمد علاء - جوزيف أوشايا.
خط الوسط : أحمد الشيمي - محمد مجلي - أحمد عاطف "قطة".
خط الهجوم : لويس إدوارد  - أمادو نياص - جون أوكلي.
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، أحمد عربي وعمر فتحي سافيولا ولؤي وائل وعبد الرحمن خالد جبنه وفادي فريد ومحمد شوقي غريب ومحمد هاني تريكا وأحمد فوزي وعمر فايد.
جماهير الزمالك تدعم شيكابالا 

سارة عبد الباقي 
حرصت جماهير الزمالك المتواجدة في مدرجات ستاد القاهرة  لحضور مباراة المقاولون العرب المقرر لها بعد قليل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز ، على استقبال محمود عبد الرزاق "شيكابالا" قائد الفريق بحفاوة وهتفت له فور نزوله مع اللاعبين لإجراء عمليات الإحماء  لدعمه بعد هجوم جماهير الأهلي عليه في مباراة فاركو السابقة في الدوري.


 
 
خوان كارلوس أوسوريو يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة المقاولون العرب 
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة المقاولون العرب المقرر لها في التاسعة والربع مساء اليوم باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.
و يضم التشكيل كل من:
حراسة المرمى: محمد صبحي 
خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - حاتم سكر.
خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد عبد الغني - إبراهيما نداي
خط الهجوم : أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومصطفى الزناري وسيد عبد الله"نيمار" ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر ومحمود عبد الرازق"شيكابالا" وأحمد بلحاج ويوسف أسامة نبيه وسيف الجزيري.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - قال لن ألتمس العذر لكم  اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

قال لن ألتمس العذر لكم اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم   هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد