أخر الاخبار

 

الزمالك يحسم مصير إبراهيما نداي .. خالد الغندور يعلق على خطأ حسام عبد المجيد: لا تقارنوه بماتيب

18 ابريل 2023 الساعة 2:20 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يحسم مصير إبراهيما نداي .. خالد الغندور يعلق على خطأ حسام عبد المجيد: لا تقارنوه بماتيب


هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مستقبل السنغالي إبراهيما نداي مع الفريق خلال الموسم المقبل بعدما غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة مع بداية الموسم الجاري.
وشارك إبراهيما نداي مع بداية الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا قبل أن يغيب لفترة وصلت لما يزيد عن 4 شهور بسبب الإصابة.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تتعامل مع إبراهيما نداي بموقف مختلف تمامًا عن البنيني سامسون أكينيولا، مشيرًا إلى أن الأخير تأكد رحيله عن صفوف الزمالك مع نهاية الموسم الجاري وسيتم فسخ التعاقد معه.
وأوضح أن إدارة الزمالك لن تتعجل في رحيل نداي وسيتم منحه فرصة لنهاية الموسم الجاري للحكم عليه من جديد قبل اتخاذ أي قرار بشأن رحيله لقناعتهم بقدراته وتألقه من قبل مع فريق وادي دجلة ورؤيتهم أنه لازال يمتلك الكثير ويحتاج للانسجام مع الزمالك للتألق كما كان من قبل.
وتعاقد الزمالك مع نداي بداية الموسم الجاري من صفوف لوزيرين السويسري بناء على موافقة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للزمالك والذي أشاد بقدرات وإمكانيات اللاعب.
وشارك نداي في التشكيل الأساسي للزمالك في المباريات الماضية وقدم مستوى مميز مع الفريق.
ويتعامل الزمالك مع مبارياته المقبلة بهدف واحد فقط وهو الفوز وكأنها لقاءات كئوس لمصالحة الجماهير ولا بديل عن تحقيق الانتصار للوصول إلى المركز الثاني في بطولة الدوري وضمان المشاركة في دوري أبطال افريقيا في الموسم المقبل.
تعاقد  وادي دجلة مع نداي قادما من  جاراف السنغالي في صيف 2016، ثم أعاره إلى إرجوتيليس اليوناني في صيف 2017 لمدة موسم وفي صيف 2019 باع وادي دجلة اللاعب إلى لوزيرن السويسري
ويبلغ  نداي من العمر 24 عاما وشارك مع لوزرين في 112 مباراة في مختلف البطولات أحرز خلالها 24 هدفا وقدم 8 تمريرات حاسمة


 
 
خالد الغندور يعلق على خطأ حسام عبد المجيد في مباراة الزمالك والمقاولون: لا تقارنوه بماتيب


مهاب ممدوح
علق خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على الخطأ الذي ارتكبه حسام عبد المجيد مدافع الزمالك خلال مواجهة المقاولون العرب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، خلال منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

قال الغندور في تصريحات تليفزيونية: "حسام عبد المجيد طوله 190 سم، ولكنه عريض مقارنة بماتيب مدافع ليفربول، وبالتالي، فإن حسام عبد المجيد حركة قدمه بطيئة جدا، بسبب طول قامته خصوصا في الخطوات الأولى، وكذلك جسمانيا، لذلك حسام عبد المجيد يُجيد في المحور الدفاعي لكن عندما يواجه موقف واحد على واحد، تكون مشكلة بالنسبة له، بسبب حركة قدمه البطيئة"

واختتم: "لا أريد تحميل حسام عبد المجيد بمفرده المسؤولية، ولكن لابد أن أعطي بعض النصائح للاعبين الذين تشارك وتحصل على فرصة، مثل يوسف أسامة نبيه حيث وصل له فرصتين، ولو كنت مدربا للزمالك مع احترامي لأسامة نبيه لكنت قمت بإخراجه فورا لأنني لا أحب أن يكون اللاعب مستهتر في الملعب، ويكون خارج تركيزه، خاصة أن هناك فرصة سُنحت له لصناعة هدف ثالث للزمالك"
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - قال لن ألتمس العذر لكم  اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

قال لن ألتمس العذر لكم اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم   هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد