أخر الاخبار

 

بدء إجراءات عزل مرتضى منصور .. الأهلي يتسلم عقوبات كهربا .. تذاكر السوبر المصري تقترب من النفاذ

18 ابريل 2023 الساعة 5:22 مساء
اخبار الزمالك - بدء إجراءات عزل مرتضى منصور .. الأهلي يتسلم عقوبات كهربا .. تذاكر السوبر المصري تقترب من النفاذ


سارة عبد الباقي
 
أكد سهيل العريفي المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي، أن أكثر من 80% من تذاكر مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي، الذي يقام يوم 5 مايو المقبل على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، تم بيعها.

وكان مجلس أبوظبي الرياضي أعلن في وقت سابق عن إقامة السوبر المصري في الإمارات للمرة السادسة، حيث يجمع بين الزمالك بطل النسخة الماضية من مسابقة الدوري المصري، والأهلي بطل كأس مصر.

وأشار العريفي في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات، إلى أنه تم تخصيص التذاكر بنسبة 50% لكل فريق، مشيراً إلى أن مباراة نهائي كأس رئيس الدولة بين العين والشارقة التي ستقام 28 أبريل الجاري على الملعب نفسه ستكون بمثابة "بروفة" لمباراة السوبر المصري، التي ستقام بعدها بأسبوع.

وفيما يتعلق بوصول الفريقين، أوضح العريفي أن الفريقين سيصلان إلى أبوظبي 2 مايو المقبل، وعن حكم المباراة قال العريفي إن كافة الأمور الفنية واختيار الحكم وطاقمه المساعد، كلها أمور معني بها الاتحاد المصري لكرة القدم.

وعن إمكانية إقامة السوبر المصري مرات أخرى في أبوظبي، قال العريفي: "سيستمر السوبر المصري في أبوظبي، في ظل النجاح الكبير الذي تحققه كل نسخة، وهناك تواصل دائم بين مجلس أبوظبي الرياضي، واتحاد الكرة المصري، وشركة برزنتيشن من أجل مواصلة هذا التعاون".

وعن الفعاليات المصاحبة قبل انطلاقة المباراة على غرار النسخة الماضية، أوضح: "هناك استعدادات كبيرة من قبل مجلس أبوظبي الرياضي لإخراج الحدث بالصورة التي تليق به، وبمكانته في دولة الإمارات".

وكان أول سوبر مصري أقيم في الإمارات عام 2015 على استاد هزاع بن زايد، وتوج به الأهلي بالفوز 3/2، فيما كانت النسخة الثانية على استاد محمد بن زايد في عام 2017، وتوج بها الزمالك بركلات الترجيح 3/1، على حساب الأهلي، وأقيمت النسخة الثالثة في 2018 على استاد هزاع بن زايد، وكانت بين الأهلي والمصري وفاز الأهلي بهدف نظيف، وفي 2020 استضاف ملعب محمد بن زايد كأس السوبر المصري بنسخته الرابعة في الإمارات بين الأهلي والزمالك، وفاز الأخير 4/3 بركلات الترجيح، وفي 2022 أقيمت المباراة للمرة الخامسة بين الزمالك والأهلي، على استاد هزاع بن زايد بالعين، وفاز الأهلي بهدفين.
 
 

الاهلي يتسلم عقوبات كهربا
 
مهاب ممدوح
تسلم النادي الأهلي اليوم، الثلاثاء، قرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة الصادر بإيقاف محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 12 لقاء، فضلا عن غرامة مالية موقعة عليه قيمتها مليون جنيه.

وتسلم الأهلي اليوم، الثلاثاء، قرار إيقاف كهربا بشكل رسمي، علما بأن اللاعب شارك أمس في فوز الأهلي على سموحة بهدفين دون رد، واستطاع أن يسجل الهدف الثاني لفريقه خلال مواجهة الفريق السكندري في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ومن المنتظر أن يتقدم الأهلي بتظلم ضد القرار.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، ويسري إيقاف اللاعب بداية من اليوم في المسابقات المحلية فقط التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم.
 
 
بدء إجراءات عزل مرتضى منصور
هاني عصام
أعلن الدكتور كمال شعيب عن الحصول على الصيغة التنفيذية من المحكمة بشأن القضية الخاصة بعزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك.
وكان هاني شكري وعبدالله جورج ومصطفى عبد الخالق وإبراهيم سعيد قد أقاموا دعوى قضائية بعزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك بعد حكم حبسه.
وأعلن الدكتور كمال شعيب عن تسلم وزارة الشباب والرياضة اليوم بشكل رسمي للصيغة التنفيذية للحكم.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - قال لن ألتمس العذر لكم  اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

قال لن ألتمس العذر لكم اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم   هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد