أخر الاخبار

 

عفت نصار الزمالك قادر على الفوز بالسوبر بشرط ومينفعش العطار يجامل الأهلي في عقوبة كهربا .ابوعايد : إنسحاب الأهلي شو إعلامي

18 ابريل 2023 الساعة 10:28 مساء
اخبار الزمالك - عفت نصار الزمالك قادر على الفوز بالسوبر بشرط ومينفعش العطار يجامل الأهلي في عقوبة كهربا  .ابوعايد : إنسحاب الأهلي شو إعلامي


بليغ أبوعايد: انسحاب الأهلي من السوبر "شو اعلامي".. ولاعبي الزمالك في حاجة للعين الحمراء

أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن النادي الأهلي لديه الحق في الدفاع عن محمود كهربا بعد تألقه مؤخرًا لأنه أهم لاعب لديه، لكن ما يحدث حاليًا تجاه لجنة الانضباط غير مقبول تمامًا.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لا أعرف لماذا يهدد الأهلي بالانسحاب من السوبر ويحشد الجماهير للهجوم على اتحاد الكرة واعتقد ان التسريبات مجرد شو اعلامي فقط، رغم إعلان لجنة التظلمات بأن الاستئناف على القرار سيوقف قرار عقوبة كهربا".
وأضاف: "عند تشكيل لجنة الانضباط لم يعترض أي نادٍ عليها، لكن الآن تخرج محاولات للتشكيك فيها، وكل نادي من حقه اللجوء للاطار القانوني للدفاع عن حقوقه، والعقوبة الكبيرة على كهربا من أجل فرض حالة الانضباط على الجميع وأرى أنها ليس مبالغ فيها".
وزاد: "أي حكم لها حيثيات، والشئون القانونية بالنادي الأهلي سوف تدرس الموقف جيدًا، وتقدم تظلم لتخفيض العقوبة".
وأكمل: "لدينا تساؤلات كثيرة، متى تسلم اتحاد الكرة عقوبة كهربا؟، ووليد العطار أدلى بتصريحات خلال الساعات الماضية غريبة وقدم حل سريعا في ملف كهربا وهي التظلم لايقاف العقوبة، وكذلك نريد الحصول على اللائحة لاغلاق باب الاجتهادات، ومعرفة موعد صدورها".
وتابع: "لست قلقا على الأهلي أمام الرجاء، لأن الفريق الأحمر في افضل حالاته، لكن هذا لا يقلل من الخصم، أتمنى أن يحسم الصعود في لقاء الذهاب".
وواصل: "الزمالك ابتعد كثيرا عن المشاركة في دوري الأبطال خلال الموسم المقبل، لذلك كانت هناك حالة غضب كبيرة عقب لقاء المقاولون، يجب أن يشعر بها اللاعبين، وهم يحتاجون لمدرب صاحب شخصية قوية يُظهر لهم العين الحمراء".



عفت نصار: يجب إعادة الثقة للاعبي الزمالك.. والفريق الابيض قادر على الفوز بالسوبر
قال عفت نصار نجم نادي الزمالك السابق، أن اللاعبين الحاليين في صفوف الفريق الأبيض هم من سيكملوا الموسم، ولذلك لابد من إعطائهم الثقة ورفع الروح المعنوية وتحفيزهم من أجل العودة لطريق الانتصارات.
وأضاف في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "يجب أن يفهم خوان أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك طبيعة الأجواء داخل النادي، لأن ثقافة المكسب والخسارة في مصر ليست عادية عكس أوروبا، والزمالك قادر على تقديم مستوى جيد والفوز ببطولة السوبر أمام الأهلي".
وتابع: "مباراة الأهلي والزمالك دائما تكون خارج التوقعات، وفي نهائي إفريقيا 2020 لم يكن أحد يتوقع فوز الفريق الأحمر، لكن هدف أفشة جاء في وقت صعب، والأهلي كان سيعاني من الأزمات حال خسارة هذه البطولة".
وأكمل نصار : "الزمالك سيخوض مواجهة صعبة حاليا أمام الأهلي الذي يمتلك 3 فرق حاليًا، وأتمنى أن ينأى الجهاز الفني بلاعبيه بعيدًا عن المشكلات والأزمات الموجودة حاليًا في الزمالك".
وزاد: "الجهاز الجديد يضم شخصيات مميزة من أبناء الزمالك  وهناك شيكابالا وزيزو وفتوح وكلهم نجوم كبيرة، وعليهم لم الشمل وزرع الثقة في اللاعبين".
وأردف: "حاتم سكر لاعب الزمالك أخطأ في بعض الأمور خلال لقاء الفريق أمام المقاولون، هو خامة جيدة لكنه ليس لديه تمركز جيد داخل المستطيل الأخضر، ولابد من وجود مختصين داخل الجهاز الفني لتطويرهم في هذه النواحي الفنية".
واستطرد: "سبق وتحدثت مع طارق حامد عن بعض الأمور الفنية، منها ضرورة التمرير للإمام وعدم النظر للخلف عند استلام الكرة، لذلك لابد أن يكون هناك مختصين بتطوير أداء اللاعبين، وهو حاليا أصبح من أفضل العناصر في الدوري السعودي".
وأضاف: "اعتب على وليد العطار بالإدلاء بتصريحات عن ملف عقوبة محمود كهربا، والبعض يشعر بعدم وجود عدالة لان هناك تفاوت في القرارات، وقرار ايقاف امام عاشور صدر سريعًا".
وأتم: "محمد عبدالمنعم تعرض للايقاف 3 مباريات، فكيف يتم السماح له بالمشاركة في البطولات المحلية، يجب أن يتم تعديل اللوائح".



شبانة: أزمة لاعبي الزمالك فقدان الثقة.. وحظوظ الأهلي أكبر في التتويج بالسوبر
أبدى الإعلامي محمد شبانة، انزعاجه الشديد من قيام الجماهير المنتمية لنادي الزمالك، بالتقليل من اللاعبين في الوقت الحالي، خصوصا قبل لقاء السوبر أمام الأهلي يوم 5 مايو القادم، مبديًا استيائه من التعامل الغريب مع عناصر الفريق.
وقال شبانة في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "الزمالك سيخوض مواجهة قوية أمام الأهلي المستقر فنيًا بفضل مارسيل كولر الذي نجح في رفع مستوى لاعبي الفريق، وأصبح الفريق متكامل بنسبة كبيرة رغم الاعتماد على عناصر عديدة واتباع فكرة التدوير".
وأضاف: "الزمالك سيواجه فريق متكامل في ظل أزماته الإدارية والفنية وتغييرات الأجهزة الفنية، وأقول للجميع أن هذا ليست وقت التقليل من شأن لاعبي الفريق، ونهوض القلعة البيضاء هام للغاية من أجل المنافسة مع النادي الأهلي بشكل مستمر بعيدًا عن الصراعات بين القطبين، وطالما المنافسة مستمرة يكون للبطولة طعم مختلف".
وأكمل: "الكفة تميل للأهلي حاليًا المستقر فنيا والذي لم يخسر محليًا بينما خسر مباراتين في مونديال الأندية ومباراتين في دوري الأبطال، لكن الزمالك يعيش في أزمة وتعادل وخسر مباريات محلية كثيرة، وتعادل في آخرى، والتقييم الرقمي 70% للأهلي و 30% للزمالك بالنسبة للتوقعات، لكن اسم الزمالك كبير".
وزاد: "الهجوم على لاعبي الزمالك بدأ منذ الأمس بعد لقاء المقاولون العرب، وهناك أزمات كثيرة انتشرت منها تجميد يوسف نبيه، وخناقة شيكابالا مع حسام عبدالمجيد، سمعنا العديد من الأمور، فهل يعقل أن يصدر هذه الأحاديث من الإدارة الفنية لنادي الزمالك بدلا من زرع الثقة في اللاعبين قبل لقاء الأهلي".
وأكد: "الأزمة التي يعاني منها لاعبي الزمالك هي فقدان الثقة بسبب العديد من الأمور، لا يجب تبرير الاخفاقات على حساب اللاعبين، هذا توقيت زرع الثقة ورفع الروح المعنوية للاعبين قبل لقاء السوبر أمام الأهلي، وكلامي هذا موجه للإدارة الفنية للزمالك".




تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خطوة واحدة على قرار الانسحاب من السوبر .. فرصة ذهبية لعبد الله السعيد .. هجوم شديد على نجم الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خطوة واحدة على قرار الانسحاب من السوبر .. فرصة ذهبية لعبد الله السعيد .. هجوم شديد على نجم الزمالك

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

 تقام اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة استقلال طهران ضد النصر فى دوري أبطال آسيا للنخبة.    

اخبار الزمالك -  كواليس حبس شلبي ودونجا مع  الوحش 24 ساعة ..وتعليق الزمالك..وهل يكون بيراميدز بديل الزمالك في نهائي السوبر المصري

كواليس حبس شلبي ودونجا مع الوحش 24 ساعة ..وتعليق الزمالك..وهل يكون بيراميدز بديل الزمالك في نهائي السوبر المصري

مراسل بوكس توبوكس يكشف حبس شلبي ودونجا مع  الوحش 24 ساعة ..   قال محمد مبروك (مراسل بوكس تو بوكس من الإمارات) أن لاعبي الزمالك سوف يقومون بالمبيت في قسم الشرطة وسوف يتم عرضهم مرة آخرى على نيابة أبوظبي، ومسئولي الزمالك نفوا دفع 600 ألف درهم كان الخبر تسرب

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد