أخر الاخبار

 

مقاطع فيديو تكشف أخطاء لاعبي الزمالك ولائحة جديدة لإعادة الإنضباط . ميدو يحذر شيكابالا

19 ابريل 2023 الساعة 3:24 مساء
اخبار الزمالك - مقاطع فيديو تكشف أخطاء لاعبي الزمالك  ولائحة جديدة لإعادة الإنضباط  . ميدو يحذر شيكابالا


 
الوحش يضع لائحة جديدة لإعادة الإنضباط داخل الزمالك 
 
 
هاني عصام
 
استقر مسئولو نادي الزمالك بقيادة عبد الواحد السيد على وضع عقوبة جديدة على اللاعبين خلال الفترة المقبلة بهدف إعادة حالة الإنضباط داخل الفريق وسط حالة الغضب التي تنتاب الجميع بعد التعادل مع المقاولون العرب في الجولة الماضية من بطولة الدوري.
وفرط الزمالك في الفوز أمام المقاولون العرب في الجولة الأخيرة بعدما كان متقدمًا بهدفين لهدف حتى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء والتي شهدت إدراك ذئاب الجبل للتعادل بخطأ من حسام عبد المجيد مدافع الزمالك.
وقرر الوحش ،  إستحداث عقوبة جديدة داخل الفريق من خلال فرض غرامة مالية على أي لاعب مستهتر في أي لقاء سواء بالتسبب في هدف أو إضاعة فرصة سهلة للأنانية أو ما شابه ذلك من أمور.
وجاء قرار إدارة الزمالك بسبب غضبها من أداء بعض اللاعبين في مباراة المقاولون وتعمد بعض اللاعبين الأنانية بشكل زائد بدون وجود أسلوب جماعي يخدم الفريق بأكمله لتحقيق الفوز.
وشن الكولومبي خوان أوسوريو المدير الفني للزمالك هجومًا على بعض اللاعبين بعد مباراة المقاولون والتأكيد على أن بعضهم يعتمد على أسلوب فردي بدون التركيز على مصلحة الفريق وتحقيق الانتصارات.
وحصل لاعبو الزمالك على راحة من التدريبات بالأمس على أن يستأنف الفريق المران اليوم الأربعاء، إستعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم 26 من الشهر الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري.


 
 
أوسوريو يستعين بفيديو الأخطاء
سارة عبد الباقي
قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بتجهيز فيديو يشمل الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة المقاولون العرب الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يقوم خوان كارلوس بعرض الفيديو على اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم خلال محاضرة خاصة لتصحيح هذه الأخطاء لتلافي تكرارها في الفترة المقبلة.

وتعادل المقاولون مع الزمالك في المباراة الأخيرة بخطأ فادح من حسام عبدالمجيد، ومنح الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو اللاعبين راحة بالأمس بعد التعادل مع المقاولون.

ويستأنف الزمالك اليوم الأربعاء تدريباته على النادي، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.



ميدو يحذر شيكابالا


سارة عبد الباقي
حذر أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، قائد الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا" من أي تصرف سلبي تجاه جماهير الأهلي، خلال مباراة السوبر المصري في الإمارات.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي على لقب كأس السوبر المصري، يوم 5 مايو المقبل، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقال ميدو عبر قناة نادي الزمالك: "شيكابالا أسطورة، وجمهور الأهلي شتمه عشان بيضغط عليه قبل ماتش السوبر، وبحذر شيكابالا بعد العقوبة اللي وقعت على كهربا، أن يكون له أي رد فعل في ماتش السوبر مهما كانت النتيجة".

وتابع: "من حق المنافسين يشتكوا الاتحاد المصري للفيفا، لأنهم أجلوا إعلان عقوبة كهربا، ولم يتم أرسالها للأهلي رغم صدور القرار بشكل رسمي منذ 3 أيام، من حق أي نادي منافس للأهلي تقديم شكوى ضد اتحاد الكرة في الفيفا، لأن ده اسمه تواطؤ لصالح نادي معين".

وأكمل: "الزملكاوية كلهم لازم يفرحوا بقرار إيقاف كهربا لأنه حاول إهانة النادي، لكن في نفس الوقت لازم نادي الزمالك مياكلش الطُعم اللي الأهلي بيقدمهوله دلوقتي، الأهلي رمى قصة كهربا لأنه عايز يحط الزمالك تحت ضغط، ويخرجه برة تركيزه قبل ماتش السوبر".

وأردف: "مشكلة مصر أن السياسة داخله في الكورة، بدليل أن وزير الرياضة السابق خالد عبدالعزيز طلع قال قبل كدة أن الأهلي بيكسب بطولة بتكون الحالة المزاجية للشعب كويسة، ومحدش بيتكلم في أي حاجه تانية زي الأسعار والحاجات دي، عشان كدة بتحصل مساعدة من الدولة".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خطوة واحدة على قرار الانسحاب من السوبر .. فرصة ذهبية لعبد الله السعيد .. هجوم شديد على نجم الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خطوة واحدة على قرار الانسحاب من السوبر .. فرصة ذهبية لعبد الله السعيد .. هجوم شديد على نجم الزمالك

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

 تقام اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة استقلال طهران ضد النصر فى دوري أبطال آسيا للنخبة.    

اخبار الزمالك -  كواليس حبس شلبي ودونجا مع  الوحش 24 ساعة ..وتعليق الزمالك..وهل يكون بيراميدز بديل الزمالك في نهائي السوبر المصري

كواليس حبس شلبي ودونجا مع الوحش 24 ساعة ..وتعليق الزمالك..وهل يكون بيراميدز بديل الزمالك في نهائي السوبر المصري

مراسل بوكس توبوكس يكشف حبس شلبي ودونجا مع  الوحش 24 ساعة ..   قال محمد مبروك (مراسل بوكس تو بوكس من الإمارات) أن لاعبي الزمالك سوف يقومون بالمبيت في قسم الشرطة وسوف يتم عرضهم مرة آخرى على نيابة أبوظبي، ومسئولي الزمالك نفوا دفع 600 ألف درهم كان الخبر تسرب

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد