أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | انبي يصدم الزمالك في صفقة الموسم .. أوسوريو يحسم 3 صفقات .. رحيل نجم الزمالك لبيراميدز

20 ابريل 2023 الساعة 11:28 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | انبي يصدم الزمالك في صفقة الموسم .. أوسوريو يحسم 3 صف


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: أوسوريو يحسم 3 صفقات
 ألقى مسئولو نادى الزمالك الكرة في ملعب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لحسم ملف المعارين في الموسم الجديد من العودة إلى صفوف الفريق الأبيض، أو تجديد إعارتهم مرة أخرى،حيث ترى الإدارة أن الأمر يعود برمته إلى المدرب الأجنبي لاتخاذ القرار النهائي فيه حسب رؤيته الفنية.

وعرض جهاز الكرة بنادى الزمالك مجموعة من الفيديوهات لـ أوسوريو تخص اللاعبين المعارين خارج القلعة البيضاء وهم محمود علاء مدافع الاتحاد السكندرى ويوسف أوباما مهاجم فريق الحزم السعودى وحمدى علاء لاعب البنك الأهلى، من أجل الاطلاع على مستواهم الفنى ومنحه الفرصة والوقت الكافى قبل حسم مصيرهم.

 في سياق متصل منح مسئولو نادى الزمالك خوان كارلوس أوسوريو حرية حسم ملف تجديد عقود ثلاثى الفريق يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر والتونسي حمزة المثلوثى، خصوصاً أن عقودهم تنتهى بنهاية الموسم ويحق لهم التوقيع لأى نادى دون الرجوع للنادى الأبيض.

ويضع أوسوريو ثلاثى الفريق الأبيض تحت المنظار قبل منح الإدارة الضوء الأخضر لتجديد عقودهم، خصوصاً أن الكولومبي ما زال في فترة التعارف على اللاعبين،ولم يضع يده على الخطوط العريضة لنقاط قوة وضعف الفريق.

ويرغب ثلاثى فريق الزمالك في تجديد تعاقدهم والبقاء داخل النادى الأبيض، ولكنهم ينتظرون قرار المسئولين لفتح هذا الملف معهم خصوصاً أنهم يريدون حسم مصيرهم ومعرفة وجهتهم المقبلة،قبل انتهاء عقودهم بشكل رسمي.
 
 
الوطن: انبي يصدم الزمالك في صفقة الموسم
وجه فريق إنبي صدمة لنادي الزمالك بشأن التونسي رفيق كابو، لاعب الفريق البترولي، والذي يرغب مجلس إدارة القلعة البيضاء في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادا لموسم 2023-2024.

وعلم «الوطن سبورت»، أن مجلس إدارة فريق إنبي يرفض التفريط في لاعبه التونسي رفيق كابو لنادي الزمالك في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد ارتباط اللاعب بالانتقال للقلعة البيضاء في الصيف، كما أن الفريق البترولي يتمسك بلاعبه التونسي في ظل حالة التألق التي يعيشها اللاعب في الوقت الحالي.
 
ويسعى إنبي للإبقاء على عناصره الحالية في الموسم الجديد، لتفادي الأزمة التي حدثت له مع بداية الموسم الجاري 2022-2023 وجعلته يعاني في المنافسة على الخروج من المراكز المؤدية للهبوط في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد فريق إنبي، في الوقت الحالي، بالمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة جمعها من 25 مباراة، فاز في 9 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات بينما خسر 11 مباراة، وأحرز لاعبوه 26 هدفا بينما استقبلت شباكه 28 هدفا.

ومن المقرر أن يلعب فريق إنبي مباراته المقبلة أمام نظيره فريق الاتحاد السكندري، مساء يوم الجمعة 28 أبريل، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة المصرية.
 
 
المصري اليوم: رحيل نجم الزمالك لبيراميدز
علق أحمد عيد عبدالملك، نجم الزمالك السابق، على تعادل الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء مع المقاولون العرب 2-2، في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وقال أحمد عيد عبدالملك، في تصريحات تليفزيونية: «التعادل أمام المقاولون مخيب للآمال، ولكن أوسوريو تحدث بشكل جيد وهو يعلم الكثير من الأمور عن الحالة التي يمر بها الفريق، ولاعبو الزمالك ارتكبوا أخطاء ساذجة في الدقائق الأخيرة، والأمور أصبحت صعبة في الوصول للمركز الثاني».

وأضاف: «أوسوريو بدأ يعمل على تجديد دوافع لاعبي الزمالك، والمدرب طالب اللاعبين باللعب بجماعية والتعاون بينهم، والزمالك سنحت له فرصة في آخر لقاء المقاولون وتمت إضاعتها عن طريق يوسف نبيه، وهذه الفرصة كادت تقتل المباراة وكانت سترفع النتيجة إلى 3-1».

وأشار إلى أن يوسف أسامة نبيه وقع لنادي بيراميدز في الفترة القانونية، وهو خسارة فادحة للزمالك لأنه لاعب واعد، وقدم مستوى جيدا في الموسم الماضي وبدأ الموسم الحالي بشكل جيد لكنه ابتعد تماما عن المستوى المعروف عنه».

اخبار الزمالك

رسالة المغرب ..مؤازرة من حسين لبيب..ومحاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على

رسالة المغرب ..مؤازرة من حسين لبيب..ومحاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي

أدى فريق الزمالك اليوم، أولى تدريباته من داخل مدينة بركان المغربية قبل أربع أيام من لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي في الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته يوم الأحد المقبل على الملعب البلدي ببركان مسقط رأس الفريق المغربي .   جلسة

اصبح فى خطر .. حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضو

اصبح فى خطر .. حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضور هذا الثلاثي للشهادة

  عاجل حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضور هذا الثلاثي للشهادة    قررت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، منذ قليل، حجز قضية  لاعب  النادي الأهلي «حسين الشحات» للنطق بالحكم فى جلسة 30 مايو الجاري

 بالصور.جماهير الزمالك تظهر في الدار البيضاء ..الوصول إلى السعيدية

بالصور.جماهير الزمالك تظهر في الدار البيضاء ..الوصول إلى السعيدية

  تعرف على موعد أول تدريب للزمالك في المغرب هاني عصام   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأول في المغرب  على ملعب أكاديمية جامعة بركان، في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب العاشرة بتوقيت القاهرة استعداداً لخوض مباراة

صاروخ عبد الرحمن مجدي ينقذ الإسماعيلي من كمين الداخلية في الوقت القاتل..رابطة الأندية تذبح الاتحاد بسبب الأهلي

  انقذ عبد الرحمن مجدي، قائد الدراويش، فريق الإسماعيلي لكرة القدم، من السقوط فى كمين فريق الداخلية في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم على ملعب  ستاد الاسماعيلية وسط أجواء حارة ضمن لقاءات الجولة ال22 ببطولة دورى النيل حيث سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة السابعة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد بوطيب .. تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد