أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم | أوسوريو يجهز لاعبي الزمالك لمواجهة سيراميكا بهذه البرامج .. السيسي يواصل التأهيل

20 ابريل 2023 الساعة 4:24 مساء
تدريب الزمالك اليوم | أوسوريو يجهز لاعبي الزمالك لمواجهة سيراميكا بهذه البر


سارة عبد الباقي
 
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.
ويواجه الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
أوسوريو يضع برنامج بدني للاعبين
وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، برنامجا تأهيليا و بدنيا خاصا للاعبين على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة بمسابقة الدوري.

وشهدت هذه الفقرة مشاركة جميع اللاعبين وتم خلالها التركيز على عدة أمور بدنية تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين وتجهيزهم بالشكل المناسب للمواجهة المقبلة.

وتضمنت هذه الفقرة البدنية تدريبات بإستخدام أدوات الجيمانيزيوم لتقوية العضلات وعلاج الإرهاق في إطار الاستعداد للقاء سيراميكا كليوباترا.

ويواصل  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.




عمرو السيسي يواصل برنامجه التأهيلي في الزمالك

أدى عمرو السيسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري .

يأتي ذلك وفقا للبرنامج التأهيلي المخصص للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة، وتسببت في غيابه عن الأبيض في الفترة الماضية.

ويحرص الجهاز الطبي للفريق على إجراء فحوصات متواصلة للاعب للاطمئنان على حالته لحين التأكد من جاهزيته بصورة كاملة للمشاركة في التدريبات.
 
أوسوريو يلقي محاضرة فنية على اللاعبين
ألقى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك  محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري .

ومنح "أوسوريو" تعليمات فنية وتكتيكية للاعبين من أجل تنفيذها خلال الفقرات الفنية في المران، بالإضافة إلى تكليفات خاصة لبعض اللاعبين.

وحرص المدير الفني على علاج بعض السلبيات التي حدثت في مباراة المقاولون العرب السابقة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

عقب ذلك أدى لاعبو الفريق فقرة خططية خاصة في جزء من الملعب تم خلالها التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية استعدادا للمباراة المقبلة.
 
فتوح يواصل التأهيل
واصل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي، على هامش مران اليوم الخميس استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا المقبل في مسابقة الدوري.

وأدى أحمد فتوح فقرة علاجية بجانب جزء تأهيلي داخل الجيمانيزيوم ضمن البرنامج الموضوع له، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.


وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على متابعة حالة اللاعب والاطمئنان عليه ومنحه بعض التعليمات لتنفيذها في إطار البرنامج العلاجي.





برنامج تأهيلي خاص لشيكابالا ومنسي
وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، برنامجا تأهيليا خاصا لكل من محمود عبد الرازق "شيكابالا"و ناصر منسي ثنائي الفريق، على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

وخاض الثنائي تدريبات تأهيلية متنوعة بشكل منفرد تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، ضمن برنامج موضوع لهما لعلاج الإرهاق البدني وتجهيزهما بالشكل الأمثل.

اخبار الزمالك

الزمالك يحصل على حكم نهائي بتغريم حمدي النقاز 150 ألف دولار

الزمالك يحصل على حكم نهائي بتغريم حمدي النقاز 150 ألف دولار

أكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي حصل على حكم نهائي من الاتحاد الدولي فيفا، بتغريم حمدي النقاز مبلغ 150 ألف دولار بشكل رسمي، ووصل النادي خطاب رسمي بهذا الأمر خلال الساعات القليلة الماضية.وقال عمرو أدهم في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« نادي الزمالك

مصطفى جويلي لإبراهيم سعيد: اتقي الله وانت تاريخك ايه علشان تتكلم عن زيزو .. قضية بو طيب شائكة .. نكشف كواليس جلسة عباس مع زيزو لتجديد عقده بـ 50 مليون جنيه

مصطفى جويلي لابراهيم سعيد: اتقي الله..أرقام زيزو بتتكلم عنه .. انت تاريخك ايهتحدث مصطفى جويلي الناقد الرياضي عبر برنامج ملعب الشمس، عن تأثير لاعب نادي الزمالك" أحمد سيد زيزو" على مردود نادي القلعة البيضاء في تواجده.ووجه جويلي حديثه

في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة

في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة

مهاب ممدوح   يستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل في مباراة الذهاب التي ستقام في المغرب.ونكشف الخطط والكواليس الخاصة بتدريبات الزمالك قبل المباراة النهائية المنتظرة بين الزمالك ونهضة بركان على النحو الآتي:في

صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب بأوروبا بحفل جلوب سوكر وكلوب: عدم تواجد صلاح في قائمة لاعب العام مفاجأة بالنسبة لي .. مبابي يوقع عقود انضمامه لريال مدريد

 أعلنت مؤسسة جلوب سوكر عن قائمة المرشحين المتنافسين على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2024 خلال الحقل الذى يقام ضمن مؤتمر دبى الرياضى، فى مدينة دبى بالإمارات.وتواجد النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول في قائمة المرشحين مع إيرلينج هالاند وكيليان مبابي وفينيسيوس

تعرف على موعد وملعب تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة نهضة بركان .. بعثة

تعرف على موعد وملعب تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة نهضة بركان .. بعثة الزمالك تستقبل مراقب والمنسق الأمني للمباراة

سارة عبد الباقي   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه في الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقيت مصر على ملعب أكاديمية بركان، استعداداً لمباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وكانت بعثة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد بوطيب .. تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد