أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | عودة العلامة الزرقاء لتويتر من جديد .. زينة تتصدر الترند - القبض على الفنان وسام فارس - هارلي يتصدر افلام عيد الفطر

23 ابريل 2023 الساعة 11:31 صباحا
ترند مصر اليوم | عودة العلامة الزرقاء لتويتر من جديد .. زينة تتصدر الترند - ال


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
إيلون ماسك يستسلم ويعيد علامة التوثيق لمشاهير "تويتر"

استعادت بعض حسابات المشاهير عبر منصة "تويتر"، علامة التوثيق الزرقاء، بعد 48 ساعة من إزالتها، بقرار من مالك المنصة إيلون ماسك.

وجاء على رأس هؤلاء النجوم، المخضرم أميتاب باتشان، ومغني الراب الأمريكي ليل ناس إكس، والنجمين عمرو دياب ومحمد هنيدي، وعلى صعيد كرة القدم، استعاد العلامة الزرقاء كل من الفرنسي كيليان مبابي، والنرويجي آرلينغ هالاند، والمصري محمد صلاح، والبرتغالي كريستانو رونالدو، وكذلك حسابات الأندية مثل برشلونة، ومانشستر يونايتد، ويوفنتوس.

وكانت إزالة علامة التوثيق من حسابات المشاهير عبر "تويتر" أثارت جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، بعدما كان يخطط إيلون ماسك لإجبارهم على سداد رسوم شهرية تقدر بـ 8 دولارات، نظير الاشتراك في خدمة "تويتر بلو"، وهو ما أغضب عدداً كبيراً منهم، وأعلنوا عدم رضوخهم لابتزاز ماسك.

وأعرب بعض المشاهير أصحاب الحسابات التي استعادت العلامة الزرقاء، عن دهشتهم، خاصة إنهم لم يدفعون أي مقابل، ولكن في الوقت نفسه مازالت هناك حسابات أخرى لمشاهير لم تستعد التوثيق بعد.

ولم يكشف "تويتر" عن معايير إعادة علامة التوثيق، وهو ما دفع المغردون للتأكيد على أن إيلون ماسك رفع راية الاستسلام، خوفاً من انسحاب هؤلاء النجوم من المنصة وإغلاق حساباتهم.


هارلي يتصدر افلام عيد الفطر
اشتعلت المنافسة بين افلام عيد الفطر 2023، وارتفعت قائمة إيرادات الأفلام، وأصبح محمد رمضان محلق في الصدارة بمفرده من خلال فيلم هارلي،  ويبتعد بكثير عن أقرب منافس له وهو فيلم ابن الحاج أحمد.

في السطور التالية، قائمة إيرادات افلام عيد الفطر 2023، بعد يومين من العرض داخل السينمات.

حصد فيلم هارلي 5 مليون جنية و300 ألف جنية يعد 48 ساعة من عرضه في السينمات، ويعرض فيلم هارلي في عدد كبير من الدول العربية من بينهم المملكة العربية السعودية.

وشارك في بطولة فيلم هارلي كل منمحمد رمضان، مي عمر، محمود حميده، احمد داش، مي كساب، حسني شتا، وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

جاء فيلم ابن الحاج احمد في المرتبة الثانية من قائمة إيرادات افلام عيد الفطر 2023، حيث حصد بعد يومين عرضه 1 مليون و650 الف جنية.

وشارك في بطولة فيلم ابن الحاج احمد كل من  شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، صبرى فواز، محمد لطفى، مصطفى غريب، عايدة رياض، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي ومن اخراج معتز التونى

واحتل فيلم بعد الشر المرتبة الثالثة من قائمة إيرادات افلام عيد الفطر 2023، حيث حصد 1 مليون و500 الف جنية، بعد يومين من ايام عيد الفطر المبارك.

شارك في بطولة فيلم بعد الشر كل من ميرنا نور الدين، رنا رئيس، أوس أوس، عمرو عبد الجليل وبيومى فؤاد. تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب.

وجاء فيلم يوم 13 في المرتبة الرابعة من قائمة إيرادات افلام عيد الفطر المبارك، برصيد 900 ألف جنية فقط بعد يومين من عرضه في موسم عيد الفطر.

شارك في بطولة فيلم يوم 13 كل من دينا الشربيني، شريف منير، أحمد داود، محمد ثروت، نسرين أمين، أروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومحمود عبد المغني ومجدي كامل ونهال عنبر ونهى عابدين ومحمد الصاوي، ومن تاليف وإخراج وائل عبد الله.

احتل فيلم رمسيس باريس المرتبة الخامسة من قائمة إيرادات افلام عيد الفطر 2023، حيث حصد 420 الف حنية فقط، بعد يومين من عرضه في السينمات.

شارك في بطولة فيلم رمسيس باريس كل من هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، مصطفي خاطر  اوس اوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك، سامى مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي.

واحتل فيلم مغامرات كوكو المرتبة السادسة من قائمة إيرادات افلام عيد الفطر 2023، بعد أن وصلت ايرازاته إلى 350 الف حنية فقط من خلال أول وثاني ايام عيد الفطر المبارك.

شارك في بطولة فيلم مغامرات كوكو كل من  بيومى فؤاد، وشيرين رضا، وايهاب فهمى، وخالد الصاوى، ونانسى صلاح، وطاهر أبو ليله، وعمرو عبد العزيز، ومن تأليف ايهاب ناصر، ومن إنتاج عمرو طنطاوى، ومن إخراج اسماعيل فاروق.

تزيل قائمة الإيرادات فيلم ساعة إجابة، بعد أن حصد 150 ألف جنية من خلال عرضه ضمن قائمة افلام عيد الفطر 2023.

شارك في بطولة فيلم ساعة إجابة كل من، سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، فيدرا، فراس سعيد، إيمان السيد، مراد مكرم، أحمد فتحي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف ورشة (ورق عنب)، وإخراج مصطفى أبو سيف.

 


زينة تتصدر الترند
قالت الفنانة زينة: باحاول أكون أنا، وعندما أسافر خارج مصر وأشوف بنات هناك، بأشعر أننى أجمل منهم، وانا راضية بشكلى وعاجبنى وسعيدة، وأرفض قص شعرى، وكانوا بيقولوا عليا وشى "معضم" ودلوقتى بيعملوا ذى وشى موضة وبيرفعوه.

وأضافت زينة خلال استضافتها ببرنامج "مساء dmc" الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، على قناة dmc: بصرف كل فلوسى على الموضة والملابس، وممكن أسافر علشان أشترى شنطة عجبتنى وذلك قبل الخلفة، وبلبس لبسى كتير وعدة مرات.

تابعت زينة: لدي قناعة، وبعمل علشان اشترى اللى بحبه، موضحة أن والدتها دائما تقف بجوارها، وتساعدها حتى الآن وانا لم أتعود على المسئولية، ولكن الآن الأمر تغير، حيث لدي توأم 9 سنوات ونصف، مؤكدة انهم متعبين.

مسلسل جعفر العمدة بطولة كل من: محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة "محمد رمضان" وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

 


القبض على الفنان وسام فارس
الفنان اللبناني وسام فارس الذي تم إيقافه من قبل الشرطة اللبنانية، بعد أن وقعت مشاجرة بينه وبينه أحد رجال الشرطة اللبنانية بمنطقة “النافعة” في بيروت، يريد أن يعرف جمهوره ومتابعيه أسباب حجزه وموعد خروجه من الحجز، وكافة التفاصيل المتعلقة به، ونحن نقدم لكم من خلال التقرير التالي، كافة التفاصيل حول الواقعة من خلال القسم الفني بـ “نجوم مصرية”.

وكانت قد أوضحت التقارير المتابعة لحالة الفنان، أن الظروف التي تم احتجازه فيها كانت بمناسبة شجار الفنان مع شرطي لبناني، بسبب الزحام الذي حدث  بمصلحة تسجيل السيارات بالمنطقة المذكورة، وبناء عليه حدثت مشاجرة جسدية بينه وبين الشرطي، الأمر الذي دفع الشرطي لتحرير محضر ضد وسام فارس بالواقعة التي حدثت بينهما، وتم إيقافه والتحقيق معه وفي انتظار قرار المدعي العام، والذي من المقرر أن يصدر يوم الثلاثاء القادم بعد العودة من أجازة العيد.

وظهر اليوم اسم وسام فارس ضمن محركات البحث في جوجل، نظراً لكثافة البحث حوله، وتعاطف مجموعة من الفنانين اللبنانيين معه، وطالبوا بسرعة إنهاء حجزه.

وسام فارس في سطور

    الجنسية: لبناني
    المهنة: ممثل.
    العمر:34 عاماً.
    من مواليد سنة 1988 في 27 من أغسطس.
    الحالة الاجتماعية: متزوج
    الأولاد والبنات: ياسمين.
    يعمل في مجال التمثيل منذ عام 2010.
    ابرز الشخصيات التي قدمها: ناهي، سامي السعيد.


 
 

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد