أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | قرار عاصف في الزمالك .. دروس خصوصية في الزمالك .. تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام سيراميكا

23 ابريل 2023 الساعة 1:06 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | قرار عاصف في الزمالك .. دروس خصوصية في الزمالك .. تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام سيراميكا


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: دروس خصوصية في الزمالك
 حرص كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، على منح دروس خصوصية منفصلة للمدافعين والمهاجمين، حيث قام المدير الفني بالتحدث مع مدافعى الفريق حول الأخطاء التي ارتكبوها في المباراة الماضية، والتمركز الخاطئ الذى يتسبب في منح المنافس الأفضلية وخاصة في الهجمات المرتدة، وكذلك الكرات الثابتة التي تحتاج لتأمين دفاعى مميز ومحكم لمنع خطورتها وشدد أوسوريو على أهمية مشاركة معظم اللاعبين في التغطية الدفاعية وتقديم أداء دفاعى وهجومى في نفس الوقت.

على الجانب الآخر، تحدث أوسوريو مع المهاجمين وخاصة سيف الدين الجزيرى وناصر منسى، ومنحهم دروس خصوصية في كيفية انهاء الهجمات واستغلال أنصاف الفرص، والتعامل مع الكرات العرضية بالرأس والقدم، كما حاول المدير الفني معالجة الأخطاء التي يقع فيها المهاجمين وخاصة إهدار الفرص التي قد تتاح لهم وشدد على ضرورة العمل بتركيز طوال تلك المرحلة حتى يستعيد الزمالك اتزانه.

وينتظر المدير الفني للزمالك، التغلب على عدة تحديات داخل القلعة البيضاء، يأتى على رأسها مواجهة الأهلى في بطولة السوبر المحلى المقرر لها يوم 5 مايو المقبل بالإمارات حيث يدخل الأبيض اللقاء بصفته حامل لقب بطولة الدورى المصرى الممتاز بينما يخوض المارد الأحمر المواجهة بصفته بطلاً لكأس مصر.

ويسرد "اليوم السابع" فى السطور التالية أبرز هذه التحديات

إنقاذ موسم الزمالك

أولى التحديات التى تواجه أوسوريو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك هى انقاذ موسم الفريق الأبيض بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا واقتراب فقدان الاحتفاظ بلقب الدورى المصرى الموسم الحالى بعد احتلال المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى المصري الممتاز حتى آلان.

كسب ثقة الجماهير

يضع الكولومبى أوسوريو كسب ثقة جماهير فريق الزمالك ضمن حساباته،وسيكون لقاء السوبر المقرر لها 5 مايو المقبل أول اختبار صعب لهذه المهمة، حيث التتويج باللقب يمنح الخواجة صك العبور إلى قلوب جماهير القلعة البيضاء.

تصحيح المسار

يرغب أوسوريو فى تصحيح مسار الفريق الكروي بعد تراجع النتائج خلال الفترة الماضية،حيث يضع الكولومبى العمل على الجانب النفسى والبدنى للاعبين على رأس اهتماماته داخل القلعة البيضاء.

 
 
الوطن: قرار عاصف في الزمالك
قررت إدارة الكرة بنادى الزمالك، توقيع غرامات مالية على لاعبي الفريق، حال التأخر عن موعد انطلاق المران الصباحي.

وكان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قرر تعديل موعد التدريبات، لتقام في التاسعة صباحا بداية من اليوم الأحد، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري الممتاز.

كشف مصدر، خلال تصريح لـ«الوطن»، أن إدارة الكرة قررت توقيع غرامة 200 ألف جنيه، على أى لاعب يتأخر عن المران الصباحى، والتجميد حال تكرار التأخير.

وطالبت إدارة الكرة، اللاعبين بالتجمع في النادي قبل موعد المران بساعة تقريبا، إذ يسعى المدير الفني، لإجبار اللاعبين على الاستيقاظ مبكرا، والحد من السهر لفترات طويلة.

يستعد الزمالك، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، يوم الأربعاء المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة 19 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 11، وتعادل في 7، وخسر مثلها، بينما سيراميكا كليوباترا تحت قيادة المدير الفني معين الشعباني، يأتي في المركز الحادي عشر، برصيد 30 نقطة، بعد لعب 25 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 12 وخسر فى 7 مباريات.


 
المصري اليوم: تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام سيراميكا
يدرس الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إجراء تعديلات على تشكيل الفريق في مواجهة سيراميكا كليوباترا.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلمت «المصري اليوم» أن المدير الفني الكولومبي يرغب في إجراء تغييرات على تشكيل الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، وذلك بعد التعادل في الجولة الماضية مع المقاولون العرب بهدفين لكل منهما.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم

هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت بحضور أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة ، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد