أخر الاخبار

 

أوسوريو حيران قبل مواجهة الزمالك وسيراميكا بسبب بديل،شلبي .. ويظهر العين الحمرا بمعاقبة هذا الثنائى للخروج عن النص

23 ابريل 2023 الساعة 7:22 مساء
اخبار الزمالك - أوسوريو حيران قبل مواجهة الزمالك وسيراميكا بسبب بديل،شلبي .. ويظهر العين الحمرا بمعاقبة هذا الثنائى للخروج عن النص


 
أوسوريو حيران قبل مواجهة الزمالك وسيراميكا بسبب بديل،شلبي
سارة عبد الباقي
 
يفاضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بين أربعة لاعبين للاستقرار على بديل مصطفى شلبي في تشكيل الزمالك خلال مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

ويغيب مصطفى شلبي عن الزمالك في اللقاء المقبل بمسابقة الدروي المصري للإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، بخلاف تعرضه لإصابة في بشد في العضلة الضامة.

ويفاضل أوسوريو بين كل من السنغالي إبراهيما نداي ويوسف أسامة نبيه ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وسيد عبدالله نيمار لاختيار بديل مصطفى شلبي.

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
أظهر العين الحمراء.. أول قرارات أوسوريو في الزمالك

اتخذ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك أولى قراراته الصارمة تجاه لاعبي الفريق الأول، منذ تعيينه مدرباً للزمالك قبل أسبوع تقريباً.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن أوسيريو قرر توقيع عقوبة مالية على الثنائي محمود عبدالرازق "شيكابالا" وحسام عبدالمجيد، على خلفية المشادة التي حدثت بين الثنائي عقب مباراة المقاولون العرب.

وأكد المصدر أن أوسيريو أبلغ إدارة الكرة بالزمالك بهذا القرار، بعدما أيده فيه مدير الكرة عبدالواحد السيد.

وكانت مشادة كلامية وقعت بين شيكابالا وحسام عبدالمجيد عقب مباراة المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري، وتوجه شيكابالا ناحية حسام عبدالمجيد بعد الخطأ الذي وقع فيه الأخير مع نهاية اللقاء وتسجيل المقاولون لهدف التعادل، وقام بتوبيخه على الخطأ.

واستمر النقاش بينهما بعد نهاية اللقاء داخل غرفة خلع الملابس، حيث ظهرت علامات الغضب الشديدة على شيكابالا، ومن ناحيته رفض عبدالمجيد طريقة حديث قائد الزمالك معه أمام اللاعبين.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم

هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت بحضور أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة ، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - تأجيل قضية فتوح إلى هذا الموعد ..تعرف على قرار أسرة الشوبكي

تأجيل قضية فتوح إلى هذا الموعد ..تعرف على قرار أسرة الشوبكي

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد