أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم فى الصحف ..مرتضى منصور يستعين بأعضاء الزمالك لمنع قرار العزل . أوسوريو مصمم على التدريب الصباحي . ازمة عاشور فى ميتلاند تقربه من الأهلي

24 ابريل 2023 الساعة 7:42 صباحا
الزمالك اليوم فى الصحف ..مرتضى منصور يستعين بأعضاء الزمالك لمنع قرار العزل .


اليوم السابع الزمالك يواصل التدريب الصباحي 
يواصل فريق الزمالك خوض تدريباته الجماعية فى الثامنة صباحًا بتعليمات من الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، وذلك فى إطار الاستعداد لمواجهة سيراميكا.
وأبلغ أوسوريو لاعبى الفريق بخوض المران فى الثامنة صباحًا لليوم الثانى على التوالي، بعدما طبق هذا النظام فى التدريب الجماعى الذى أقيم اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
وكان أوسوريو قد عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم الأحد، وشهدت الجلسة حديثا مطولا بين المدير الفني واللاعبين حول أهمية المرحلة المقبلة، بجانب شرح العديد من الأفكار والجمل الفنية المراد تنفيذها خلال المران.
من ناحية أخرى، بدأ عمرو السيسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت الأحد  .

مرتضى منصور يستعين بأعضاء الزمالك لمنع قرار العزل 

قال المستشار  مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ، الأحد، إنه حريص على التواجد بمقر القلعة البيضاء، لحل أزمات الزمالك  والاستماع لآراء الجمعية العمومية.
وطالب مرتضى أعضاء الجمعية العمومية، خلال حديثه بالإذاعة الداخلية بنادي الزمالك ، بضرورة التوقيع على مذكرة لإيقاف قرار عزله من رئاسة الزمالك، وفقا لقرار المحكمة ووزير الشباب والرياضة. وكانت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، قد أصدرت قرارها التنفيذي بعزل مرتضى، وأخطرت الزمالك لتنفيذ الأمر، وتكليف مجلس الإدارة بتعيين قائم بأعمال رئيس النادي، حتى أقرب جمعية عمومية عادية لعقد الانتخابات.

 وجاء ذلك بعدما قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، الأحد الماضي، بإلزام أشرف صبحي وزير الشباب ‏والرياضة بإصدار قرار بزوال عضوية مرتضى منصور، كرئيس لنادي الزمالك، واستبعاده ‏من مجلس الإدارة.
وذلك على خلفية الحكم بحبسه شهرا، بسبب تعديه بالشتم على محمود الخطيب، رئيس الأهلي.
وأكد مرتضى أنه مستمر في رئاسة الزمالك، مطالبا أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالابتعاد عن الزمالك ، معتبرا أن الجمعية العمومية هي فقط التي يحق لها عزله.
 
الوطن تجميد عاشور يقربه من الأهلي 
أثار ابتعاد إمام عاشور، لاعب وسط فريق ميتلاند الدنماركي ومنتخب مصر، عن المشاركة مع فريقه حالة من الجدل الكبير بعد تألقه اللافت في بداية انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، قادما من الزمالك.
ولعب تعيين الدنماركي توماس توماسبيرج على رأس القيادة الفنية لفريق ميتلاند، خلفًا للمدرب السابق الإسباني ألبيرت كابيلاس، الذي أقيل من منصبه لسوء النتائج، كلمة السر في غياب لاعب الوسط المصري صاحب الـ25 عاما، بالتزامن مع الأنباء التي أفادت مؤخرا بدخول الأهلي طرفا في المفاوضات لضم عاشور .


لاعب الدنمارك السابق يهاجم إمام عاشور بسبب ميتلاندلاعب الدنمارك السابق يهاجم إمام عاشور بسبب ميتلاند
 
 
مصدر يكشف مصير انضمام إمام عاشور للأهلي.. هل وقع على العقود؟
أثار ابتعاد إمام عاشور، لاعب وسط فريق ميتلاند الدنماركي ومنتخب مصر، عن المشاركة مع فريقه حالة من الجدل الكبير بعد تألقه اللافت في بداية انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، قادما من الزمالك.
ولعب تعيين الدنماركي توماس توماسبيرج على رأس القيادة الفنية لفريق ميتلاند، خلفًا للمدرب السابق الإسباني ألبيرت كابيلاس، الذي أقيل من منصبه لسوء النتائج، كلمة السر في غياب لاعب الوسط المصري صاحب الـ25 عاما، بالتزامن مع الأنباء التي أفادت مؤخرا بدخول الأهلي طرفا في المفاوضات لضم عاشور .
فمع تولي توماس توماسبيرج مقاليد الأمور الفنية للفريق الدنماركي، لم يظهر إمام عاشور حتى الآن في أي دقيقة بالدوري الدنماركي، إذ بقي على مقاعد البدلاء في 4 مباريات خاضها ميتلاند، كانت آخرها يوم الأحد، أمام هورسينس، في المباراة التي فاز خلالها ميتلاند بثنائية دون رد، لحساب الجولة الـ26 من بطولة الدوري الدنماركي.


يبدو أن قناعة «توماسبيرج» الفنية هي العامل الأبرز وراء خروج عاشور  من حساباته، وهو الأمر الذي أكده كذلك والد إمام عاشور  عندما كشفت في تصريحات تليفزيونية أن ابتعاد نجله عن المشاركة مع ميتلاند، يرجع لوجهة نظر فنية من جانب المدرب الدنماركي صاحب الـ48 عاما.
 
يأتي هذا في الوقت الذي يتعرض فيه عاشور  لانتقادات بسبب تراجع مستواه، كان آخرها من جانب ستيج توفتنج، لاعب منتخب الدنمارك الأسبق، والذي خرج في تصريحات سابقة نقلتها صحيفة «tipsbladet.dk» الدنماركية، أكد خلالها أن إمام عاشور لم يقدم الشيء المطلوب منه، كي يشارك أساسيًا مع الفريق.
حصيلة مشاركات إمام عاشور مع ميتلاند .
الجدير بالذكر أن إمام عاشور، شارك رفقة ميتلاند حتى الآن في 7 مباريات في مختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل هدفين.
 


اخبار الزمالك

نكشف نص ما قاله جوميز لمعاونيه بعد الهزيمة أمام سموحة. وأول مطالبه قبل السفر

نكشف نص ما قاله جوميز لمعاونيه بعد الهزيمة أمام سموحة. وأول مطالبه قبل السفر إلى المغرب. قرار حسين لبيب قبل مواجهة نهضة بركان

  نكشف اول طلبات جوميز قبل السفر إلى المغرب  سارة عبد الباقي    طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  من الجهاز الطبي بتجهيز تقرير شامل  عن حالة جميع اللاعبين المصابين قبل مباراة نهضة بركان المغربي

نكشف صدمة زيزو بعد تحطم سيارته البورش ..تعرف على موقف جماهير الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة

  تحطم سيارة زيزو البورش  طه قنديل   يبدو أن المصائب لاتأتي فرادى ،فلقد أحمد سيد زيزو،  نجم فريق الزمالك، نبأ صادم عقب هزيمة فريقه  أمام سموحة  فى المباراة التى جمعتهما بالأمس بهدف نظيف  .زيزو ، الذى شارك في الشوط الثاني، فوجئ بعد إنتهاء

أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية. صادق يكشف اول الراحلين عن الزمالك  كشف

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد