أخر الاخبار

 

نكشف تألق هذا الثلاثي فى تدريب الزمالك اليوم . الوحش يحدد تسعيرة التأخير عن تدريب الزمالك . صبحي يرفض خيانة الزمالك

24 ابريل 2023 الساعة 4:20 مساء
نكشف تألق هذا الثلاثي فى تدريب الزمالك اليوم . الوحش يحدد  تسعيرة التأخير عن


 
تألق الثلاثي فى تدريب الزمالك اليوم 
سارة عبد الباقي
 
أظهر ثلاثي الزمالك تألقا كبيرا خلال تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
الثلاثي هو محمد صبحي وناصر منسي ومحمود حمدي "الونش"، حيث ظهر محمد صبحي حارس مرمى الزمالك بشكل مُلفت، وأبدع في الكثير من التصديات المختلفة والتي تعكس تركيزه بشكل كامل، للتواجد أساسيا خلال الفترة المقبلة في مركزه، في ظل المنافسة القوية بينه وبين محمد عواد.
وفي نفس الوقت أظهر ناصر منسي مهاجم الزمالك تألقا لافتا خاصة في فكرة استغلال الفرص التي تُسنح له، والتي ينجح من خلالها في تحويلها إلى أهداف، الأمر الذي ظهر جليا في المباريات الأخيرة، من خلال تسجيله هاتريك في شباك المريخ السوداني بدوري الأبطال فضلا عن التسجيل في شباك حرس الحدود.
وتألق محمود حمدي الونش بشكل لافت في مران الزمالك، على مستوى استخلاص الكرات، والقتال في الخط الخلفي، فضلا عن الروح التي سيطرت على اللاعب من أجل إعادة الزمالك لمساره الصحيح.وخاض لاعبو الزمالك تقسيمة مصغرة في منتصف الملعب في نهاية مران اليوم استعدادا للقاء المرتقب أمام سيراميكا كليوباترا.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.



محمد صبحي يرفض خيانة الزمالك 


كشف مصدر مقرب من محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.ويتبقى في عقد صبحي مع الزمالك موسم واحد فقط ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.وأكد المصدر أن صبحي يضع الأولوية له بتجديد عقده مع الزمالك ويرغب في الاستمرار مع الفريق طالما أنه يشارك بشكل أساسي ومكانه موجود بين صفوف المنتخب الوطني.وأوضح المصدر أن مسئولي الزمالك لم يجتمعوا مع صبحي حتى الآن بشأن تجديد التعاقد معه بشكل رسمي، مشيرًا إلى أن الأمر مجرد كلام فقط دون وجود شيء على أرض الواقع.ويمتلك صبحي في جعبته عدد من العروض من بعض الأندية في الدوري لكنه لم يحسم قراره بشكل نهائي حتى الآن.ويستعد الزمالك لملاقاة فريق سيراميكا كليوباترا يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية وصعبة بين الفريقين.وكشف مصدر عن آخر تفاصيل ملف إيقاف محمود كهربا، لاعب الأهلي، بعد الاستئناف الذي قدمه الأهلي ضد العقوبة والمجاملة التي دوما ما تتم لصالح الأهلي ولاعبيه على مدار السنوات الأخيرة.
أوسوريو يواصل إظهار العين الحمرا والوحش يحدد تسعيرة التأخير  عن تدريب الزمالك 
واصل الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو المدير الفني الجديد، إظهار الحزم والشدة مع لاعبي الزمالك، منذ أيامه الأولى في الفريق.
وكنا أشرنا من قبل إلى أن أوسوريو، قرر توقيع عقوبة مالية على الثنائي محمود عبدالرازق "شيكابالا" وحسام عبدالمجيد، على خلفية المشادة التي حدثت بين الثنائي عقب مباراة المقاولون العرب، وأبلغ إدارة الكرة بالزمالك بهذا القرار، بعدما أيده فيه مدير الكرة عبدالواحد السيد.
ولم يكتف أوسوريو بهذا الأمر، بل قام في الساعات الماضية بوضع قوانين للاعبين للالتزام بها، بعدما فاجئ الجميع بتعديل موعد المران في الأيام الماضية وإقامته صباحاً من أجل القضاء على ظاهرة السهر وحتى يكون اللاعبين أكثر تركيزاً.
 وأكد أوسوريو للاعبي الزمالك أن من لن يلتزم بالتعليمات الجديدة لن يكون له دوراً مع الزمالك، مشيراً إلى أنه وضع معايير خاصة على الجميع الالتزام بها، أولها أن عدد ساعات مران الزمالك مفتوح وليس له وقت محدد للانتهاء، على أن ينتهي بانتهاء تنفيذ ما يريده وقد يكون لمدة 30 دقيقة وقد يكون ساعتين أو أكثر.
وأكد أوسوريو للاعبي الزمالك أنا موعد المران، يعتبر بمثابة التزام عسكري، سواء في موعد التجمع أو بدء التمرين، ومن يخالف ويحضر متأخراً سيتم فرض غرامة مالية عليه، وإذا كرر سيتم استبعاده.
 
وكشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان عبد الواحد حدد غرامة مالية على التأخير عن تدريب الزمالك ،تقدر ب200 الف جنية وفى حالة تكرار التأخير يتم مضاعفة الغرامة وقد تصل إلى حد التجميد  .

اخبار الزمالك

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.جاء نص البيان كالتالي:تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد