أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | خطف مهاجم منتخب ليبيا .. نابولي يلامس السكوديتو .. خلاف عمرو يوسف مع آسر ياسين .. توم هانكس Tom hanks وزوجته في مصر .. الذكرى 41 على تحرير سيناء

25 ابريل 2023 الساعة 12:16 مساء
ترند مصر اليوم | خطف  مهاجم منتخب ليبيا .. نابولي  يلامس السكوديتو  .. خلاف عمرو


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
إختطاف محمد زعبية مهاجم منتخب ليبيا



اختطفت جماعة من المسلحين محمد زعبية مهاجم فريق الإتحاد الليبي ومنتخب ليبيا لكرة .


 
وذكرت صحيفة الشروق التونسية أن اللاعب الليبي تم اختطافه يوم الخميس الماضي أثناء تواجده في طرابلس وتم اخفائه في مكان غير معلوم حتى الآن.
وأن زعبية ،  تعرض للاختطاف من قبل عناصر مسلحة ولا تعرف عائلته حتى الآن مطالب الخاطفين من أجل إطلاق سراحه.


محمد زعبية البالغ من العمر 34 عاما يقضي حاليا فترة العلاج الطبيعي ولا يزال يعتمد على العكازين من أجل التحرك وذلك بعدما تعرض لإصابة قوية في القدم اليسرى خضع على إثرها لعملية جراحية في شهر فبراير الماضي.
وبحسب الصحيفة فإن عائلة محمد زعبية تناشد المسؤولين في ليبيا بالتدخل بشكل عاجل لإيجاد زعبية  وتحريره من الخاطفين.
وأكدت عائلة زعبية أنها فقدت الاتصال به تماما منذ يوم الخميس الماضي ولا تعرف أي شيء عنه حتى الآن.
محمد زعبية لعب لعدة فرق عربية أبرزها الاتحاد الليبي والعربي القطري وشبيبة القبائل الجزائري ومولودية وهران والترجي التونسي.
وشارك محمد زعبية ضد مصر مع منتخب ليبيا في مباراتي تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.
 
نابولي الإيطالي يقترب من استعادة الأمجاد

بعد 33 عاما من الانتظار، تترقب جماهير نابولي الإيطالي استعادة الأمجاد وتجديد العهد مع البطولات والألقاب، وعلى الرغم من تبقي 7 جولات كاملة في عمر الدوري الإيطالي، إلا أن فريق الجنوب أصبح قريبا جدا من القبض على درع "السكوديتو" . فما هو الموعد المتوقع والاحتمالات القائمة لحسم نابولي للقب الدوري؟

أطلق سكان مدينة نابولي العنان للاحتفالات، وخرجت مسيرات جماهيرية في الشوارع ليل الأحد، بعد الفوز على يوفنتوس ورفع الفارق عن أقرب الملاحقين إلى 17 نقطة كاملة في جدول الترتيب، وذلك إيذانا بقرب التتويج رسميا باللقب الثالث في مسيرة فريق الجنوب.

 وفي حال فوز نابولي على ساليرنيتانا في مباراة ديربي "ديلا كامبانيا" على ملعب مارادونا السبت المقبل، وتعادل لاتسيو صاحب المركز الثاني أو خسر أمام إنتر ميلانو في سان سيرو ، سيتم حسم لقب الدوري مبكرا لمصلحة نابولي.

وحسابيا، إذا نجح نابولي في رفع رصيده إلى 81 نقطة في الجولة المقبلة، وتعثر لاتسيو الذي يملك في رصيده 61 نقطة ، لن ينجح صاحب المركز الثاني في اللحاق بالمتصدر حتى لو فاز في جميع مبارياته المتبقية ، وخسر نابولي أيضا جميع مبارياته الستة الأخيرة في الدوري.

أما بخصوص الاحتمالات الأخرى، والتي قد تفرض فوز نابولي على ساليرنيتانا ، ونجاح لاتسيو في الفوز على انتر ميلان ، أو تعثر نابولي أمام ساليرنيتانا ، وفوز لاتسيو أمام انتر ميلان ، سيتم تأجيل حسم لقب الدوري الإيطالي إلى 2 مايو المقبل عندما يلتقي نابولي مع أودينيزي ضمن الجولة الـ33 . وبالتالي يكفيه الفوز وحصد النقاط الثلاثة للتتويج رسميا باللقب، دون انتظار نتيجة منافسه لاتسيو .

 الفرحة السبت والاحتفالات الأحد
في حال فوز نابولي متصدر الدوري الإيطالي على ساليرنيتانا السبت المقبل، ستكون الفرحة مؤقتة، لأن الأنظار ستتجه إلى ملعب سان سيرو بعد 24 ساعة بانتظار تعثر وصيف الدوري لاتسيو أمام الإنتر الأحد المقبل، لتنطلق الاحتفالات الرسمية في مدينة نابولي بحصد اللقب الثالث في تاريخ النادي.

يذكر أن اللقبين الذين فاز بهما الفريق الجنوبي عامي 1987 و1990 كانا بقيادة الأسطورة الأرجنتينية الراحلة مارادونا، خلال العهد الذهبي لفريق نابولي.

25 انتصارا في 31 جولة
حقق فريق نابولي خلال هذا الموسم مفاجأة مدوية في سباق المنافسة على لقب السكوديتو، حيث تفوق على جميع الأندية الكبرى المرشحة للتتويج باللقب، وفاز في 25 مباراة خلال 31 جولة ، بينما لم يخسر سوى في ثلاث مباريات وتعادل في ثلاث مناسبات.

 ويملك أقوى خط هجوم في الدوري بتسجيل 67 هدفا، وأقوى خط دفاع باستقبال 21 هدفا فقط، كما يحتل مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين صدارة هدافي الدوري الايطالي برصيد 21 هدفا. وبلغ نابولي الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وتألق بشكل لافت على الساحة الأوروبية وخطف نجومه أنظار اكبر الاندية العالمية.






توم هانكس Tom hanks وزوجته في مصر
تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة زيارة توم هانكس وزوجته  مصر.

حيث زار النجم العالمي توم هانكس بصحبة زوجته النجمة ريتا ويلسون، مصر، وتناول الملوخية بالأرانب والأرز بالشعرية في أحد مطاعم الزمالك الشهيرة.

وكشفت وسائل إعلام مصرية بان الفيديوهات المتداولة جديدة لتوم هانكس  ليست الزيارة الاولى كما علق البعض.

ولم تكن هذه الزيارة الأولى لتوم هانكس لمصر، حيث سبق وزار مصر عام 2014 لتصوير فيلم Hologram For the King وتم تصوير بعض مشاهده بمدينة الغردقة والبحر الأحمر.
 
 
 
الذكرى 41 على تحرير سيناء
 أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن ذكري تحرير سيناء عزيزة وغالية على قلب كل مصري وعربي.
 
وقال الرئيس السيسي، خلال كلمته بمناسبة الذكري الـ 41 لتحرير سيناء: "شعب مصر العظيم.. أيها الشعب الآبي الكريم.. اتحدث إليكم اليوم فى ذكري عزيزة وغالية على قلب ووجدان كل مصري وعربي.. الذكري الـ 41 لتحرير سيناء الحبيبة.. مهد الرسالات ومسري الأنبياء.. تلك البقعة المقدسة من أرض الوطن التى تفيض من بركات الله ورحمته بأشعة النور الإلهي الذي تجلي على أرضها المباركة فزادها مهابة وتقديرا وفخرا".
 
خلاف عمرو يوسف مع آسر ياسين
كشف الفنان عمرو يوسف حقيقة خلافه مع الفنان آسر ياسين على ترتيب الأسماء في تتر مسلسل الكتيبة 101، اللذان لعبا بطولته ونافسا به في موسم دراما رمضان 2023.

وقال عمرو يوسف خلال استضافته في برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة cbc، كان من المفروض أن أعمل مع آسر ياسين قبل مسلسل الكتيبة 101 ولكن للنصيب كلمة أخرى، وعندما عملت معه شعرت براحة وبساطة، وكأننا عملنا مع بعض من قبل في أربعة أعمال.

وعن حقيقة خلافه مع آسر ياسين على تتر مسلسل الكتيبة 101، أوضح عمرو يوسف أن تتر المسلسل لم يكن مكتوب عليه أي اسم لفنان من المشاركين بالعمل، وذلك ليس لخلافه مع آسر ياسين؛ بل لأن المسلسل يشارك به العديد من النجوم منهم الفنان خالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب ومحمد رجب ومحمود عبد المغني وكريم فهمي ووفاء عامر، مضيفًا: والأهم هو أن الجميع يشارك بنية أن يكون العمل جيد.

كما أشار عمرو يوسف إلى أن الحلقة 16 و17 من أصعب الحلقات التي قام بتصويرها في مسلسل الكتيبة 101، كما أنه كان هناك العديد من الضباط الذين شهدوا تلك الوقائع الحقيقية كانوا مع صناع مسلسل الكتيبة 101 يسردون لهم تفاصيل الوقائع، بالإضافة إلى استعانتهم بأهالي سيناء لمعرفة أيضًا دورهم وكيفية مواجهتهم تلك الأحداث في ذلك الوقت.

اخبار الزمالك

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.جاء نص البيان كالتالي:تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع المنصورة.الإسماعيلى يحل اهم أزماته مع الفيفا

  تعرف على موعد ومكان  عزاء سعيد الشيشينى  أعلن نادي المقاولون العرب، وفاة الكابتن سعيد الشيشينى، رئيس لجنة البراعم ونجم نادى المقاولون العرب وقائده فى جيل الثمانينات الحاصل معه على بطولة الدوري موسم 1982 / 1983 وبطولة إفريقيا للأندية أبطال

يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإماراتي  ..تعرف على موعد نهائي دوري أ

يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإماراتي ..تعرف على موعد نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي ويوكوها

  يوكاها اليابانى يصعد لمواجهة العين الإماراتي  احمد عادل  الشريف  فاز فريق يوكوهاما مارينوس، على حساب نظيره أولسان هيونداي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا عن منطقة الشرق، بركلات الترجيح (5-4)، ليضرب موعدا مع العين الإماراتي في نهائي

عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك

رسميًا .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالكسارة عبد الباقي أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادى الزمالك انه تم إيقاف القيد للنادى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.وقال المتحدث الرسمي أن القيد سيتم فتحه خلال يوليو أو

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
المزيد