أخر الاخبار

 

محمد صلاح يكشف عن الفترة الأفضل في مسيرته مع ليفربول وتفاهمه مع النجم الاسرع فى الريدز .. .. إجلاء فريق المريخ السودانى إلى أسوان وجهاز الهلال الى فرنسا .. انتقادات حادة يتعرض لها رونالدو

25 ابريل 2023 الساعة 4:16 مساء
محمد صلاح يكشف عن الفترة الأفضل في مسيرته مع ليفربول وتفاهمه مع النجم الاسر


محمد صلاح الفوز بدوري أبطال أوروبا اللقطة فى تاريخي مع ليفربول 
هاني عصام
 
 
أكد محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي أن التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا كان الأفضل له في مسيرته مع الريدز.
وأوضح صلاح في تصريحات صحفية أنه منذ الصغر كان يمني النفس بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا ويعتبرهم المسابقة الأهم وهو ما جعل التتويج بها أمر لا يصدق بالنسبة له.
وأشار إلى أن علاقته مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أكثر من رائعة وبينهما تفاهم وتجانس كبير، موضحًا أن كلوب من أهم المدربين في العالم.
وواصل :"الفوز بالبطولات والألقاب الفردية والجماعية أمر لا ينتهي ومتعطش لحصد مزيد من البطولات مع ليفربول وإسعاد الجماهير".
وتحدث صلاح عن زميله أرنولد مشيرًا إلى أنه يتميز بسرعة التمرير والبحث عن المساحات الخالية خلف دفاعات المنافس، مؤكدًا أنه فور استلام أرنولد للكرة يجري على الفور لثقته بأن أرنولد سيمرر الكرة ولن ينتظر طويلًا".
ويمر ليفربول بفترة من اهتزاز المستوى خلال الموسم الجاري بعدما فقد فرصته في التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي إلى جانب الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
إجلاء جهاز المريخ السودانى إلى أسوان 
 
أعلن نادى المريخ السودانى إجلاء الجهاز الفني واللاعبين إلى أسوان رفقة مجموعة اللاعبين المحترفين، بسبب الأوضاع الراهنة. غادر نادى المريخ بقيادة المدير الفني البرازيلي هيرون ريكاردو وجهازه المعاون واللاعبين السودان، وتوجه إلى مدينة أسوان. 
 وكان محترفي المريخ على رأس اللاعبين المغادرين إلى أسوان وهم أليكس دا سيلفا وباولو سيرجيو وماتيو كوتيلو وسيرجيو رافائيل وبرايان إدينسون وإريك كمبالي وسليمانو فاتاو
 
 
إجلاء الجهاز الفني للهلال السوداني إلى فرنسا
أعلن نادي  الهلال السوداني بشكل رسمي اليوم الثلاثاء إجلاء الجهاز الفني بالكامل لنادي الهلال إلى فرنسا بسبب الأوضاع في السودان
وتدور اشتباكات عنيفة جارية بين قوات الدعم السريع والقوات المسلحة لليوم العاشر على التوالي أسفرت عن (291) حالة وفاة بين المدنيين، و(1699) حالة إصابة بين المدنيين.
ونشر نادي الهلال السوداني بيان رسمي عبر حسابه علي توتير وفيس بوك يؤكد فيه إجلاء عناصر الجهاز الفني للهلال إلى فرنسا ومتابعة من مجلس الإدارة لكافة الخطوات.
وأتم البيان، نسأل الله أن يحفظ الجميع وأن يعم الأمن والسلام أرجاء وطننا الحبيب .
وغادر الجهاز الفني بالكامل لنادي الهلال بقيادة المدرب فلوران إيبينجي الي فرنسا حيث يحملون الجنسية وتابعت إدارة الهلال وصولهم إلي فرنسا.
تأهل نادي الهلال السوداني إلى الدور التالي من البطولة العربية للأندية في النسخة الحالية 2023 رغم تلقيه خسارة بنتيجة 2-1 أمام المنامة في إياب مباريات الدور الأول مستفيداً من نتيجة لقاء الذهاب.
ويواجه الهلال السوداني نظيره الصفاقسي التونسي  في الدور المقبل، على أن يتأهل المتأهل من تلك المواجهات للمجموعة الأولى التى تضم الترجى التونسى والاتحاد السعودى والشرطة العراقى.






اختطاف لاعب منتخب ليبيا
اختطفت جماعة من المسلحين محمد زعبية مهاجم فريق الاتحاد الليبي ومنتخب ليبيا.
وذكرت صحيفة الشروق التونسية أن اللاعب الليبي تم اختطافه يوم الخميس الماضي أثناء تواجده في طرابلس وتم اخفائه في مكان غير معلوم حتى الآن.
وأن اللاعب تعرض للاختطاف من قبل عناصر مسلحة ولا تعرف عائلته حتى الآن مطالب الخاطفين من أجل إطلاق سراحه.
محمد زعبية البالغ من العمر 34 عاما يقضي حاليا فترة العلاج الطبيعي ولا يزال يعتمد على العكازين من أجل التحرك وذلك بعدما تعرض لإصابة قوية في القدم اليسرى خضع على إثرها لعملية جراحية في شهر فبراير الماضي.
وبحسب الصحيفة فإن عائلة محمد زعبية تناشد المسؤولين في ليبيا بالتدخل بشكل عاجل لإيجاد اللاعب وتحريره من الخاطفين.
وأكدت عائلة اللاعب أنها فقدت الاتصال به تماما منذ يوم الخميس الماضي ولا تعرف أي شيء عنه حتى الآن.
محمد زعبية لعب لعدة فرق عربية أبرزها الاتحاد الليبي والعربي القطري وشبيبة القبائل الجزائري ومولودية وهران والترجي التونسي.


 
 
بعد خروج النصر من كأس السعودية.. انتقادات حادة يتعرض لها رونالدو

سارة عبد الباقي
تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، لانتقادات حادة، كانت بمثابة نهاية طبيعية لليلة الحزينة التي عاشها بعد خروج النصر من كأس خادم الحرمين الشريفين، بالخسارة على أرضه ووسط جماهيره أمام الوحدة 0/1، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك 2022-2023.

وشهدت المباراة مشاركة رونالدو طوال الـ 90 دقيقة، وهدد مرمى الوحدة في أكثر من مناسبة، ولكن تألق الحارس المغربي منير المحمدي منعه من التسجيل، فضلاً عن تسديدة قوية جاءت في العارضة، وأصبح النصر مهدداً بالخروج بموسم صفري، حيث ودع السوبر السعودي بالخسارة أمام الاتحاد، وابتعد عن صدارة الدوري المحلي، قبل أن يودع كأس الملك.

والتقطت عدسات الكاميرات مشادة رونالدو مع أحد أعضاء الجهاز الفني لفريق النصر، أثناء الخروج من الملعب بعد نهاية الشوط الأول، وظل يوجه له بعض الكلمات والإشارات، دون وجود أي رد فعل من الطرف الآخر، وفسرت صحيفة "ميرور" البريطانية سبب غضب رونالدو بأنه يعترض على مستوى الفريق فيما يخص الجانب الفني والتكتيكي، مشيرة إلى أن رونالدو يعاني من حالة إحباط شديدة، بسبب مستوى النصر وعدم وجود مساعدة هجومية.

وتعرض رونالدو لانتقادات حادة عقب المباراة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من جانب جماهير النصر التي حملته الخسارة والخروج المخيب، وكتب أحد المشجعين: "هذا سبب هزيمتنا في الكأس وفي الدوري، منذ مجيء رونالدو وهو قتل أندرسون تاليسكا، فهو كان ينهي المباراة من ركلة حرة"، وعبر مشجع آخر عن غضبه، بقوله: "ما الذي استفاده النصر من التعاقد مع رونالدو؟"، ورأى مشجع آخر بأن النصر كان يسير بشكل جيد قبل مجيء رونالدو، حيث كتب: "الفريق أصبح بلا هوية فهو موسم للنسيان".

اخبار الزمالك

نكشف كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة وتوجيه اللوم لهذا الثنائي .تعليق عبدالعال وعبد الهادى

أخبار الزمالك يكشف كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة وتوجيه اللوم لهذا الثنائي   مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك كواليس حديث جوزيه جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة. قال

تعرف على اهم لقاءات اليوم فى دورى النيل ودوري روشن ..تعرف على ترتيب هدافي الب

تعرف على اهم لقاءات اليوم فى دورى النيل ودوري روشن ..تعرف على ترتيب هدافي البريميرليج وموقف محمد صلاح

جدول مباريات اليوم الإثنين 6 مايو 2024 "06-05-2024" دوري روشن السعودي - الجولة 28المباراة الموعد القناة الناقلة التعليق الأهلي - الهلال 21:00 السعودية ومصر SSC SPORT 1 HDSSC SPORT 5 HD فارس عوض حاتم بطيشة الدوري الإنجليزي - الجولة

نكشف نص ما قاله جوميز لمعاونيه بعد الهزيمة أمام سموحة. وأول مطالبه قبل السفر

نكشف نص ما قاله جوميز لمعاونيه بعد الهزيمة أمام سموحة. وأول مطالبه قبل السفر إلى المغرب. قرار حسين لبيب قبل مواجهة نهضة بركان

  نكشف اول طلبات جوميز قبل السفر إلى المغرب  سارة عبد الباقي    طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  من الجهاز الطبي بتجهيز تقرير شامل  عن حالة جميع اللاعبين المصابين قبل مباراة نهضة بركان المغربي

نكشف صدمة زيزو بعد تحطم سيارته البورش ..تعرف على موقف جماهير الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة

  تحطم سيارة زيزو البورش  طه قنديل   يبدو أن المصائب لاتأتي فرادى ،فلقد أحمد سيد زيزو،  نجم فريق الزمالك، نبأ صادم عقب هزيمة فريقه  أمام سموحة  فى المباراة التى جمعتهما بالأمس بهدف نظيف  .زيزو ، الذى شارك في الشوط الثاني، فوجئ بعد إنتهاء

أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية. صادق يكشف اول الراحلين عن الزمالك  كشف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد