أخر الاخبار

 

قبل مواجهة الغد في الدوري.. سجل نظيف للزمالك ضد سيراميكا كليوباترا (تقرير) . الغندور يكشف موقف الزمالك من تجديد عقد يوسف نبيه وسيف جعفر

25 ابريل 2023 الساعة 6:55 مساء
اخبار الزمالك - قبل مواجهة الغد في الدوري.. سجل نظيف للزمالك ضد سيراميكا كليوباترا (تقرير) . الغندور يكشف موقف الزمالك من تجديد عقد يوسف نبيه وسيف جعفر


قبل مواجهة الغد في الدوري.. سجل نظيف للزمالك ضد سيراميكا كليوباترا (تقرير)


مهاب ممدوح
يستضيف الزمالك، على ملعب استاد القاهرة الدولي، نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 26 إبريل الجاري، في المباراة المؤجلة من الجولة 19 بالدوري المصري الممتاز.

وتعتبر هذه هي المواجهة السابعة بين الفريقين، في سجل نظيف للفارس الأبيض حيث استطاع أن يفوز في جميع المباريات دون أي تعادل أو هزيمة. حيث لازال سيراميكا في ثالث سنواته في الدوري الممتاز يبحث أولى النقاط ضد الزمالك في الدوري المصري.

كما التقى الفريقان في الموسم الماضي ضمن منافسات دور المجموعات من كأس الرابطة المصرية، ورغم أن الزمالك قدم بطولة سيئة للغاية وخسر في 3 لقاءات وتعادل في لقاء وحيد إلا أن الفريق الوحيد الذي فاز أمامه أيضًا كان سيراميكا كليوباترا. ففاز عليه بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وفي 7 مواجهات ماضية في جميع البطولات، استطاع الزمالك أن يهز شباك سيراميكا بـ13 هدف، فيما كان من نصيب سيراميكا تسجيل 4 أهداف فقط، فيما حافظ الزمالك على شباكه نظيفة في 3 مباريات.

ويسعى الزمالك أن يستغل التفوق التاريخي لجمع النقاط الثلاثة للمباراة، ليتمكن من العودة للانتصارات بعدما كثرت تعثرات الفريق على مستوى الدوري، لتكون أمسية الأربعاء بمثابة استفاقة للفريق قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري في الخامس من شهر مايو القادم .
 
الغندور يكشف موقف الزمالك من تجديد عقد يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر 
كشف الإعلامي خالد الغندور عن تفاصيل مثيرة بشأن التجديد للثنائي سيف فاروق جعفر ويرسف أسامه نبيه لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك.
وقال خالد الغندور في تصريحات له اليوم عبر بث مباشر على “الفيسبوك”:” معلوماتي ان يوسف اسامه نبيه جاي له عرض من البنك الاهلي، وسيف فاروق من بيراميدز  هم مستنين عرض من الزمالك والزمالك هيقدم لهم عرض للتجديد”.
وأضاف الغندور : “هل هم طالبين مبلغ كبير جدا بالمقارنه بزمايلهم ولا عرض مناسب؟، الزمالك كعادته الفتره الأخيره هيقدم عرض و اللي مش حابب العرض وهيروح لنادي آخر شايفه افضل هو في النهايه اللاعب يحدد مستقبله وفي لعيبة  عاوزه تمشي”.
وأردف نجم الزمالك السابق :” سيف ويوسف لعيبة  كويسة ، ووالدهما أبناء الزمالك، والكل عارف ان الزمالك بيقدم موسم سيئ، لما تيجي تجدد في موسم سيئ بيكون مختلف عن موسم الفريق فيه نتايجه كويسة”.
وأختتم: “بأكد لكم الزمالك الموسم الجاي بعض اللاعبين هيرحلوا بعد تقييم المدير الفني، وهيتعاقد مع لاعبين أجانب على أعلى مستوى، ومع مصريين مش بفلوس كتيرة بس بأداء جيد وعزيمة داخل الملعب”.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

جوميز يتحدى الأزمات فى أبوظبي قبل مواجهة الأهلي..عمر جابر جاهز ..رفع الحمل البدني

وسط إنباء عن محاولة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تقديم طلب إلى مسؤولي إتحاد الكرة،  لتأجيل نهائي بطولة كأس السوبر المصري ، أمام الأهلي، لمدة 24 ساعة، فى ظل حبس الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم

هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت بحضور أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة ، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد