أخر الاخبار

 

الزمالك ضد سيراميكا | أوسوريو يبحث عن الفوز الأول والشعباني يتحدى .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

26 ابريل 2023 الساعة 10:46 صباحا
اخبار الزمالك - الزمالك ضد سيراميكا | أوسوريو يبحث عن الفوز الأول والشعباني يتحدى .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك


سارة عبد الباقي
 
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سيراميكا كليوباترا في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الفريق الأبيض المركز الرابع بجدول الدوري برصيد 40 نقطة، في حين يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة، وتعوض التعادل مع المقاولون العرب في المباراة السابقة.

وحرص الجهاز الفني للأبيض على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام المقاولون، لتلافي تكرارها في لقاء اليوم أمام سيراميكا، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء، وطالب بضرورة استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل تحقيق الفوز، كما طالب بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويفتقد الأبيض لخدمات كل من أحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وعمرو السيسي للإصابة ومصطفى شلبي للإيقاف، كما يغيب مصطفى الزناري و محمود شبانة وأحمد بلحاج لأسباب فنية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و محمد صبحي وحمزة المثلوثي وعمر جابر و محمود حمدي "الونش" و حسام عبد المجيد و محمد عبد الغني و محمد طارق و حاتم محمد "سكر" ونبيل عماد دونجا و محمد أشرف "روقا" و سيف جعفر و سيد عبد الله "نيمار" و أحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" و إبراهيما نداي وناصر منسي و سيف الدين الجزيري و يوسف أسامة نبيه و سامسون أكينولا.

وفي المقابل يتطلع فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة التونسي معين الشعباني لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم أمام الزمالك، وكسر سلسلة التعادلات التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة في الدوري.

وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء وشدد على ضرورة فرض رقابة على مفاتيح لعب الزمالك من أجل الحد من خطورتها، كما طالب باستغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء.

ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمد بسام ومحمد شكري و رجب نبيل، أحمد رمضان «بيكهام»و أحمد هاني ومحمد كناريا و محمود نبيل ومحمود زلاكة ومحمد إبراهيم وميدو جابر وأحمد ياسر ريان.


التشكيل المتوقع للزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء باستاد القاهرة،  في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


ومن المتوقع أن يضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحى .

خط الدفاع : حمزة المثلوثى - حسام عبدالمجيد - محمود حمدى "الونش" - حاتم سكر .

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد عبدالغنى - سيف فاروق جعفر .

خط الهجوم: إبراهيما نداي - ناصر منسي - أحمد سيد "زيزو".




 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد