أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أوسوريو يؤجل قراره .. مفاجأة بشأن الزمالك وإمام عاشور .. غلق أبواب الزمالك

26 ابريل 2023 الساعة 1:16 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | أوسوريو يؤجل قراره .. مفاجأة بشأن الزمالك وإمام عاشور .. غلق أبواب الزمالك


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: أوسوريو يؤجل قراره
 يؤجل الكولومبي خوان كارولوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تطبيق سياسة التدوير في حراسة المرمى إيماناً منه بأهمية هذا المركز،ورؤيته الفنية التي تقضى بضرورة منح الثقة كاملة للحارس الأساسي حتى يتعود على حساسية المباريات.

ويري أوسوريو أن هذه المرحلة،تتطلب مشاركة محمد صبحى أساسياً في المباريات،ليس تقليلاً من مستوى محمد عواد الحارس البديل ولكن،بسبب ظهور صبحي بمستوى جيد،ورغبته في منحه الفرصة كاملة للتعبير عن قدراته وإمكانياته الفنية.

ويبذل عواد جهدا كبيرا فى التدريبات للظهور مع الزمالك فى المباريات القادمة، في ظل الاعتماد على محمد صبحى فى حماية عرين الفريق الأبيض،حيث يغيب عواد عن حراسة مرمى الزمالك منذ منتصف فبراير الماضى،لمدة وصلت إلى 10 مباريات متتالية في جميع البطولات.

في سياق مختلف اختتم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تدريباته الجماعية اليوم، الثلاثاء، ودخل الفريق معسكراً مغلقاً عقب التدريب استعدادًا لمواجهة سيراميكا، المقرر لها غدًا الأربعاء، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، والمؤجلة من الجولة التاسعة عشر.

وحرص الكولومبي أوسوريو على التحدث مع اللاعبين حول ضرورة التركيز في المباراة، والعمل على تحقيق الفوز وتعويض التعادل المخيب أمام المقاولون في اللقاء الماضى، وشدد الخواجة الكولومبي على تفادى ارتكاب الأخطاء، مثلما حدث المباراة الماضية، والعمل على بداية المباراة بقوة والسعي لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة، حتى تعيد الثقة للفريق وتكون دفعة قوية للمرحلة المقبلة، وخاصة قبل مواجهة الأهلي في السوبر.
 
 
 
الوطن: مفاجأة بشأن الزمالك وإمام عاشور
كشف الإعلامي خالد الغندور مفاجأة بشأن نادي الزمالك وإمام عاشور بعد أنباء اهتمام النادي الأهلي بضم اللاعب عقب الرحيل عن القلعة البيضاء والانضمام لميتلاند الدنماركي.

وقال خالد الغندور خلال حديثه بقناة نادي الزمالك : «الزمالك لم يعد مسؤولا عن إمام عاشور وقصة الزمالك مع إمام عاشور انتهت لو اللاعب يريد الانضمام للنادي الأهلي هذا أمر يخصه وشأنه فقط إمام عاشور تم بيعه بـ 3 مليون دولار لو النادي الدنماركي قرر يبيع إمام عاشور من أجل العودة للدوري المصري من جديد مش هيتم بيعه بأقل من 4 ونصف مليون أو 5 مليون دولار».

وكانت أنباء ترددت بقوة عن اهتمام النادي الأهلي بضم إمام عاشور خاصة بعد جلوسه على مقاعد البدلاء بالنادي الدنماركي لمدة 5 مباريات متتالية مما تسبب في كثرة الحديث عن عدم استمراره مع فريقه الجديد.
 
 
المصري اليوم: غلق أبواب الزمالك
فسّر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، غلق بوابات النادي مساء أمس الثلاثاء، وانتشار أنباء عن منعه من دخول مقر القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور، في مقطع فيديو من داخل نادي الزمالك: «أبواب النادي تُغلق في الأيام العادية في تمام العاشرة مساءً، وفي أيام العطلات والأعياد في الحادية عشرة».

وأوضح: «ما تم اليوم أمر طبيعي وتنفيذًا للائحة والقوانين، أبواب الأندية تٌغلق عند العاشرة مساءً في كافة أنحاء مصر».

ونفى مرتضى منصور الأنباء المترددة حول منع دخوله النادي أو قيام شرطة العجوزة بدخول النادي ومنع الأعضاء من الجلوس.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أيدت حكم عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك قبل أيام قليلة ماضية.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد