أخر الاخبار

 

مدرب منتخب مصر السابق يعترف بواقعة غير أخلافية مشينة .. حسين يكشف حقيقة انتقال فراس للأهلي .. الرجاء يحفز لاعبيه قبل مواجهة الأهلي

26 ابريل 2023 الساعة 5:04 مساء
اخبار الزمالك - مدرب منتخب مصر السابق يعترف بواقعة غير أخلافية مشينة .. حسين يكشف حقيقة انتقال فراس للأهلي .. الرجاء يحفز لاعبيه قبل مواجهة الأهلي


سارة عبد الباقي
 
اعترف خافيير أجيري مدرب ريال مايوركا الحالي ومنتخب مصر السابق، بواقعةٍ غير أخلاقية أقدم عليها في الفترة بين 1998 و2001، مشدداً على شعوره بالندم الشديد جراء هذه الواقعة.

وقال أجيري في تصريحات لموقع "ريليفو" الإسباني، أنه عندما كان يدرب باتشوكا المكسيكي، وخلال مواجهة فريق بويبلا، طالب أحد لاعبي فريقه بسب حكم اللقاء، كاشفاً عن السبب وراء ذلك، حيث قال: "في الدقيقة 2، ضرب مهاجمٌ فريقي الخصم بكوعه، وتم طرده، وفي الدقيقة 10 طُرد مدافعٌ من فريقي، وفي الدقيقة 30 تلقينا بطاقةً حمراءً ثالثةً، ومع انطلاق الشوط الثاني طُرد اللاعب الرابع من صفوفنا، لوائح كرة القدم تشير إلى ضرورة إيقاف المباراة حال أصبح أحد الطرفين يضم أقل من 7 لاعين فوق أرضية الملعب".

وتابع: "اقتربت من لاعبٍ شابٍ في فريقي، كان يلعب أول مباراةٍ له في ذلك اليوم، وأوصيته بأن يسب الحكم، ولمس كتف الحكم بالفعل، ثم سبه، ولكن الحكم لم يطرده لأنه كان يدرك بأنه لو أقدم على ذلك، لانتهت المباراة".

وأكمل: "طلبت من أحد اللاعبين ادعاء الإصابة، وهنا الحكم ليس صاحب القرار، بل طبيب الفريق وحده من يقرر، فيما إذا كان اللاعب يستطيع إكمال المباراة أم لا، لقد قال الطبيب بأن اللاعب لن يستطيع مواصلة اللعب وأنه مصابٌ، فانتهت المباراة منذ الدقيقة 70".

وأتم أجيري، قائلاً: "شعرت بالندم الشديد بعد انتهاء اللقاء، مما دفعني للاعتذار إلى الحكم، وإلى فريق بويبلا، وذهبت إلى وسائل الإعلام وقلت لهم، أنا آسفٌ، لقد فعلت كذا وكذا، شعرت بشعورٍ مذهلٍ من التحرر، ونمت بسلامٍ في تلك الليلة".

ويعد أجيري أحد المدربين المرموقين على مستوى العالم، وقاد منتخبات المكسيك واليابان ومصر وفرقاً أخرى كبيرةً، مثل أتلتيكو مدريد الإسباني.
 
حسين يكشف حقيقة انتقال فراس للأهلي
 
سارة عبد الباقي
ترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة حول اقتراب رحيل التونسي فراس بالعربي نجم نادي عجمان الإماراتي، إلى الأهلي، في ظل تألقه الكبير مع ناديه خلال الموسم الجاري.

ونفى محمد حسين مدير فريق كرة القدم بنادي عجمان، هذه الأنباء وقال حسين: "الحديث قد زاد في الفترة الأخيرة عن عروض تلقيناها من أندية محلية، ومن الأهلي المصري، نؤكد للجميع أن عروضاً من هذا النوع لم تصل إلى عجمان على الإطلاق".

وواصل حسين:"ما يتم تداوله في الـ 48 ساعة الماضية عن رحيل بالعربي بنهاية الموسم الماضي بعد تلقي عجمان لعرضٍ ليس صحيحاً بالمرة، العرض الوحيد الذي وصلنا بخصوص اللاعب كان في شهر يناير الماضي من أحد الأندية المحلية، ولم يتم التوصل لاتفاق بشأنه".

واختتم تصريحاته: "في حالة تلقينا لعروضٍ رسميةٍ، ستقوم إدارة النادي بدراستها بشكل جيد، واتخاذ القرار الذي سيكون في صالح النادي واللاعب معاً".


 
الرجاء يحفز لاعبيه قبل مواجهة الأهلي
 
هاني عصام
كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأربعاء، أن مجلس إدارة نادى الرجاء، قرر تخصيص مكافآت مالية للاعبين لتحفيزهم قبل مواجهة الأهلى فى المباراة الحاسمة بدورى أبطال أفريقيا.

وفاز الأهلى على الرجاء المغربى على ملعب استاد القاهرة الدولى، بثنائية دون رد، ويحل الأهلى ضيفًا على الرجاء فى مركب محمد الخامس، يوم السبت المُقبل، فى إياب دور ربع نهائى دورى الأبطال.
 
وأكد موقع "هيسبريس" المغربى، نقلا عن مصدر داخل الرجاء أن الإدارة برئاسة عزيز البدراوي، خصصت مكافآت مالية مهمة للاعبين، مقابل قلب الطاولة على الأهلي في موقعة الإياب، وضمان التأهل إلى نصف النهائي.
 
وأوضح الموقع أن المكافآت التي خصصها رئيس الرجاء للاعبيه تصل إلى 80 ألف درهم، في حال تجاوز عقبة الأهلي.
 
وسيدخل الرجاء فى معسكر مُغلق خلال الساعات القليلة المقبلة، للتركيز على هذه المواجهة الفاصلة والتحضير لها بأفضل طريقة ممكنة.





تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد