أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | وفاة الشيخ عبد الله كامل .. طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل .. هالاند ينتزع ألقاب محمد صلاح

27 ابريل 2023 الساعة 1:15 مساء
ترند مصر اليوم | وفاة الشيخ عبد الله كامل .. طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل .. هالا


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
وفاة الشيخ عبد الله كامل
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، خبر وفاة الشيخ عبد الله كامل داخل مسكنه بالولايات المتحدة الأمريكية، عن عمر ناهز الـ38 عاما.

وتسببت وفاة الشيخ عبدالله كامل، الذي وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصاحب الصوت العذب والمزمار الذهبي، في حالة حزن كبيرة على السوشيال ميديا، ونعاه الكثير من الأئمة والمشايخ أبرزهم القارئ الشيخ ماهر المعيقلي عبر صفحته على "فيسبوك".

فيما أعلنت الصفحة الرسمية لمركز الجالية الإسلامية بأمريكا، وفاة الشيخ عبد الله كامل، أمس الأربعاء، بعد أن أم المصلين في صلاة الظهر بمسجد التوحيد بولاية نيو جيرسي.

وفيما يلي أبرز المعلومات عن الشيخ عبد الله كامل، على النحو التالي:

- الشيخ عبد الله أحمد كامل، داعية إسلامي وشيخ مصري كفيف من مواليد قرية المشرك القبلي بالفيوم.

- فقد بصره عندما ولد في عام 1985، وحفظ القرآن الكريم كاملًا دون أي نقصان منذ الصغر على طريقة بريل.

- تخرج من جامعة الفيوم في عام 2005 بعدما التحق فيها في كلية دار العلوم.

- شارك في مسابقة تسمى المزمار الذهبي في عام 2015 التي قدمت على إحدى القنوات الفضائية وحصل فيها على المركز الأول.

- اشتهر بصوته العذب في قراءة القرآن الكريم حيث له تسجيلات كثيرة على الإنترنت.

- شارك في تقديم برامج دينية عبر قنوات فضائية.

- تُوفي بعد أم المصلين في صلاة الظهر أمس في مسجد التوحيد بولاية نيو جيرسي بأمريكا.​
 
طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل
 أعلنت بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني انفصالهما رسميا ووقوع الطلاق بينهما بعد زواج دام 11 عاما، إذ تزوج الثنائي عام 2012، وذلك من خلال حسابها عبر "إنستجرام".
وكتبت بسمة بوسيل عبر خاصية الاستوري قائلة: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب".
وكان النجم تامر حسنى كشف مؤخرا عن تأجيل حفلته المقبلة بالمنارة والتي كان محدد لها يوم 5 مايو المقبل وذلك الى موعد اخر لم يتم تحديدة حيث  كتب على صفحاته بالسوشيال ميديا:"  يا شباب حفلة  5 مايو اللى في المنارة  أتأجلت وبنجدد لها موعد جديد ولم يتحدد هقولكم علية  الأيام الجاية "
كما طرح مؤخراً، فيديو كليب جديد لأغنية "رمضان كريم"، على موقع "يوتيوب"، احتفالاً بالشهر الكريم ويعتبر هذا الكليب هو الثانى لأغنية رمضان كريم بعد أن طرحها النجم تامر حسنى العام الماضى، والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، وتوزيع محمد ياسر.
 
 
هالاند ينتزع ألقاب محمد صلاح
كسر المهاجم النرويجي، إرلينغ هالاند، لاعب نادي مانشستر سيتي الرقم التاريخي المسجل باسم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول بأكبر عدد من الأهداف في موسم واحد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وصنع هالاند هدفه السابع في الموسم الحالي وسجل الـ 33 له في المسابقة الحالية من الدوري الإنجليزي في فوز مانشستر سيتي العريض يوم الأربعاء على أرسنال 4 – 1.

وبات هالاند أكثر لاعب يسجل أهدافا في موسم واحد بـ 38 مباراة بوصوله إلى الهدف 33 يليه محمد صلاح بـ 32 في موسم 2017 – 2018 والأرووغوياني لويس سواريز بـ31 في 2013 – 2014 يعادله البرتغالي كرستيانو رونالدو بنفس الرصيد لموسم 2007 – 2008 والإنجليزي ألن شيرر في موسم 1995 – 1996.

وتعاقد مانشستر سيتي الصيف الماذي مع المهاجم النرويجي قادما من دورتموند الألماني مقابل 59 مليون يورو وينافس "السماوي" هذا الموسم على تحقيق الثلاثية، إذ يفصله عن صدارة الدوري الإنجليزي بنقطتين عن أرسنال بالإضافة إلى مباراتين مؤجلتين مقارنة بأرسنال، ويلعب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني ويواجه جاره مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.
 

اخبار الزمالك

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

حقق فريق نهضة بركان الفوز على فريق المغرب التطواني، بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدفين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 26 للبطولة المغربية الاحترافية "الدوري المغربي".   وبادر حمزة غطاس لاعب فريق المغرب التطواني بالتسجيل في الدقيقة 19،  وفي الدقيقة 36 أشهر حكم

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى م

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى ملعب الأمراء..اليوم ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

انتزع نادي بوروسيا دورتموند الألماني بطاقة الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الإطاحة بباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعبه بارك دي برانس، وأمام جماهيره بتكرار الفوز عليه بهدف نظيف في إياب نصف النهائي.   تشكيل  باريس سان جيرمان ا حراسة المرمى: دوناروما خط الدفاع:

 باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

  تنطلق اليوم الموافق 7 مايو 2024 مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي  ضد بوروسيا دورتموند الألماني فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري الأبطال المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة  بتوقيت القاهرة . يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيرة بوروسيا دورتموند

ظهور شيكابالا في تدريب الزمالك اليوم..ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد