أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تحذير خطير قبل السوبر .. حسم مصير سيف فاروق جعفر في الزمالك .. مفاجأة اوسوريو للأهلي في السوبر

27 ابريل 2023 الساعة 2:07 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | تحذير خطير قبل السوبر .. حسم مصير سيف فاروق جعفر في ا


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: مفاجأة اوسوريو للأهلي في السوبر
 يجهز الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أحمد فتوح ظهير أيسر الأبيض للمواجهة المقبلة أمام الأهلى، فى بطولة كأس السوبر، المقرر إقامتها بالإمارات يوم 5 مايو المقبل، وذلك ببرنامج بدنى وفنى قوى فى ظل معاناته من إصابة أبعدته عن مباراة الفريق الأخيرة أمام سيراميكا.
 
ويسعى الجهاز الفنى بقيادة أوسوريو إلى تجهيز أحمد فتوح الظهير الأيسر من أجل المشاركة فى مباراة الفريق المقبلة أمام الأهلى خصوصاً أنه يعد اللاعب الأساسي الأول في الجبهة اليسري ثم يأتي من بعده محمد عبدالشافي وعبدالله جمعة.
 
في سياق مختلف يؤجل الكولومبي أوسوريو تطبيق سياسة التدوير في حراسة المرمى إيماناً منه بأهمية هذا المركز،ورؤيته الفنية التي تقضى بضرورة منح الثقة كاملة للحارس الأساسي حتى يتعود على حساسية المباريات.
 
ويري أوسوريو أن هذه المرحلة تتطلب مشاركة محمد صبحى أساسياً في المباريات، ليس تقليلاً من مستوى محمد عواد الحارس البديل ولكن بسبب ظهور صبحي بمستوى جيد، ورغبته في منحه الفرصة كاملة للتعبير عن قدراته وإمكانياته الفنية.
 
ويبذل عواد جهدا كبيرا فى التدريبات للظهور مع الزمالك فى المباريات المقبلة، في ظل الاعتماد على محمد صبحى فى حماية عرين الفريق الأبيض،حيث يغيب عواد عن حراسة مرمى الزمالك منذ منتصف فبراير الماضى،لمدة وصلت إلى 10 مباريات متتالية في جميع البطولات.
 
 
الوطن: تحذير خطير قبل السوبر
وجه فاروق جعفر نجم الزمالك السابق تحذيرا إلى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، من الاعتماد على نفس طريقة اللعب التي خاض بها مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، خلال مباراة السوبر المصري أمام الأهلي المقرر إقامتها على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، في الخامس من مايو المقبل.

وقال فاروق جعفر، في تصريح لـ«الوطن»:  «اللعب بطريقة 4-1-4-1، قد يتناسب في مباراة سيراميكا كليوباترا، ولكن لا تتناسب تلك الطريقة مع الأهلي لأن الفريق الأحمر يمتلك خط وسط قويا».

وواصل تصريحاته قائلا: «المواجهات الكبرى مثل السوبر المصري ومباريات القمة يكون بداية طريق الفوز فيها السيطرة على وسط الملعب، وإذا لعب الزمالك بارتكاز وحيد مثلما فعل في لقاء سيراميكا كليوباترا، سيمنح السيطرة على وسط الملعب للفريق الأحمر».

وحذر نجم الزمالك السابق من تكرار خطأ البرتغالي وسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأبيض قائلا: «الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، يجب أن لا يكرر خطأ فيريرا، في لقاء السوبر المصري الموسم الماضي، عندما شارك المغربي زكريا الوردي، وهو غير منسجم مع الفريق ومن ثم تسبب خطأ اللاعب في إحراز الأهلي هدفه الأول عن طريق برونو سافيو، وفشل الأبيض في العودة خلال اللقاء الذي فاز فيه أصحاب الرداء الأحمر بهدفين دون رد في النهاية».

واختتم تصريحاته قائلا: «أوسوريو، لابد أن يسيطر على وسط الملعب خلال لقاء السوبر المصري ضد الأهلي، حتى يستطيع أن يكون له الكلمة العليا في اللقاء، وذلك لن يتحقق إلا من خلال الاعتماد على ثلاثي خط الوسط في التشكيل الأساسي للمباراة المرتقبة وعدم اللعب بارتكاز وحيد مثلما حدث في لقاء سيراميكا كليوباترا».
 
 
المصري اليوم: حسم مصير سيف فاروق جعفر في الزمالك
حسم فاروق جعفر، نجم الكرة المصرية السابق، مسألة رحيل نجله من عدمه عن صفوف الزمالك بعد نهاية الموسم الجاري.

وينتهي تعاقد سيف فاروق جعفر مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، حيث لم تجدد الإدارة للاعب حتى اللحظة الراهنة.

وقال فاروق جعفر، في تصريحات متلفزة: «سيف ابن من أبناء الزمالك وملف تجديده لايزال مفتوحًا في القلعة البيضاء».

وأكمل: «سيف جعفر سيرحل عن الزمالك في حالة وحيدة وهي اللعب في أوروبا وتلقي عرضًا جيدًا من أحد الدوريات الأوروبية».

وانتصر الزمالك على حساب سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد وتذوق مديره الفني الكولومبي أوسوريو فوزه الأول في مهمته مع النادي.

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد