أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يكشف مفاجأة .. صفقة مزدوجة في الزمالك .. أوسوريو يستعين بـ "فريق" قبل مواجهة الأهلي

28 ابريل 2023 الساعة 12:06 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يكشف مفاجأة .. صفقة مزدوجة في الزمالك .. أ


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المصري اليوم: مرتضى منصور يكشف مفاجأة
أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة، هو الذي تعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات عبر قناة «الزمالك»: «مشوفتش حد أشاد بأمير، اللي جاب المدرب.. اللجنة الفنية بصراحة مكنش ليها علاقة باختيار المدرب ده».

وأوضح: «اللجنة الفنية اختارت الألماني اللي هرب والإسباني اللي مرضيش يرد عليهم، وأمير هو اللي اختار أوسوريو، ومعاه محمد حبشي (وكيل أعمال المدرب)، وأحمد حسام ميدو».

وتابع: «الزمالك امبارح لعب ماتش عالمي، الزمالك طول عمره بيهاجم مش بيدافع، ده الزمالك اللي غلب وست هام 5-1، مع احترامي لفيريرا، كان مكتف اللعيبة في الملعب».
 
 
الوطن: صفقة مزدوجة في الزمالك
استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، على التجديد لـ سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه ثنائي الفريق، في ظل اقتراب عقودهما من الانتهاء بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي، ورغبة أكثر من ناد في التعاقد معهما بداية من الموسم الجديد.
تفاصيل ما يدور بشأن تجديد عقود يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر

ووفقًا لما ذكره مصدر داخل الزمالك في تصريحات لـ الوطن، فإن مسئولي نادي الزمالك، استقروا بشكل كبير على التجديد مع ثنائي الفريق يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، ورفض فكرة رحيلهما عن النادي بصورة نهائية خلال الفترة المقبلة، في ظل المستويات التي يقدمها الثنائي خلال الفترة الأخيرة في كافة المسابقات.

وأشار إلى أن مسئولي نادي الزمالك، سيعقدون جلسة مع سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه خلال الفترة المقبلة، وتحديدا عقب مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي في مسابقة كأس السوبر المصري، مشيراً إلى أن النادي سيقوم بعرض يليق بالثنائي وسيصل العرض إلى حصول كل لاعب على قيمة 4 ملايين جنيه، من أجل تجديد وتعديل عقدهما مع النادي.


 
 
اليوم السابع: أوسوريو يستعين بـ "فريق" قبل مواجهة الأهلي
 استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك على متابعة مباراة الأهلى والرجاء المغربى المقرر لها غداً السبت في إياب ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا،للوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق الأحمر ودراستها بشكل جيد والعمل على استغلالها.
 
كما طلب أوسوريو من معاونيه،تجهيز ملف كامل، عن مباريات الأهلى الأخيرة وطريقة لعبه،من أجل التجهيز جيداً لمواجهته خصوصاً أن الكولومبي يعلم جيداً أن موقعة السوبر المقرر لها يوم 5 مايو المقبل ستكون صك عبوره إلى قلوب جماهير القلعة البيضاء.
 
من جانبه شدد أوسوريو على أنه يعلم أهمية قوة وصعوبة مباراة الأهلي المقبلة في السوبر، وسيحدد من يشارك في المباراة وفقا لطريقة اللعب في اللقاء، وهو ما دفعه لتجربة أكبر عدد من اللاعبين في لقاء سيراميكا الماضى بالدورى، خاصة أنه لا يزال يدرس اللاعبين حتى الآن.
 
وقال:" يتبقى 7 أيام قبل لقاء السوبر، والتدريبات المقبلة هي التي ستحدد من سيشارك في لقاء السوبر وفقا للطريقة التي سيعتمد عليها، والمخاطرة بالنسبة له في عدم الهجوم، والأهم أنه في حالة فقدان الكرة يجب على المهاجمين الضغط والعودة لاستعادتها".
 
وطالب أوسوريو حسام عبد المجيد بالتركيز من أجل العودة إلى مستواه، مؤكداً له أنه من العناصر والركائز الأساسية في صفوف الفريق الأبيض التي غنى عنها،كما شدد عليه بضرورة بذل أقصى جهد في التدريبات للعودة للتشكيل الأساسى.
 
من جانبه أكد الكولومبي أوسوريو على أنه متفائل بمستوى الشباب حسام عبد المجيد ومحمد طارق وسيد عبد الله نيمار، مضيفا أن المزج بين اللاعبين الكبار والشباب سيساعد على خلق فريق قوي ينافس في الفترة المقبلة.


اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد