أخر الاخبار

 

هداف الكونفدرالية على رادار الزمالك والأهلي يشعل الصفقة .. وأسوريو يواجه أزمة قبل مباراة السوبر

28 ابريل 2023 الساعة 4:58 مساء
اخبار الزمالك - هداف الكونفدرالية على رادار الزمالك والأهلي يشعل الصفقة .. وأسوريو يواجه أزمة قبل مباراة السوبر


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك عن رفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اقتراح بعض معاونيه بتوظيف عمر جابر الظهير الأيمن للزمالك في مركز الظهير الأيسر في ظل إصابة الثلاثي محمد عبد الشافي وأحمد فتوح وعبد الله جمعة.

وأضاف المصدر أن "أوسوريو" رفض فكرة الدفع بعمر جابر في الجبهة اليسرى خاصة وأنه يفضل أن يكون من يشارك في هذا المركز يجيد اللعب بقدمه اليسرى.

وكان أوسوريو دفع بالصاعد حاتم سكر ظهير فريق الشباب في مباراتي المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا في الدوري بسبب إصابة ثلاثي الفريق الأول.

ويرتبط الزمالك بمواجهة مرتقبة مع الأهلي في كأس السوبر المصري بدولة الإمارات، يوم 5 مايو المقبل، وسط تفكير بالانسحاب رداً على تجميد عقوبة محمود كهربا لاعب الأهلي لحين الفصل في التظلم.

ويستعد الزمالك لمباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.


 
أوسوريو يدرس الاهلي
 
سارة عبد الباقي
يحرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على دراسة الأهلي قبل مباراة السوبر المحلي المرتقبة بين القطبين، من أجل الاستعداد للقاء.

وأكد مصدر بالزمالك أن أوسوريو يتابع تسجيلات لمباريات الأهلي الأخيرة في الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا للوقوف على نقاط القوة والضعف بالأحمر قبل لقاء السوبر.

وأضاف أن أوسوريو يتابع في الفترة الحالية مباراتي الأهلي أمام سموحة في الدوري والرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، كما سيتابع لقاء العودة المقرر له غدا لدراسة المنافس.

ويرتبط الزمالك بمواجهة مرتقبة مع الأهلي في كأس السوبر المصري بدولة الإمارات، يوم 5 مايو المقبل، وسط تفكير بالانسحاب رداً على تجميد عقوبة محمود كهربا لاعب الأهلي لحين الفصل في التظلم.
 
 
 
هداف الكونفدرالية على رادار الزمالك والأهلي يشعل الصفقة
 
مهاب ممدوح
كشفت تقارير صحفية عن دخول الجنوب أفريقي رانجا شيفافيرو مهاجم مارومو جالانتس، دائرة اهتمامات الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية.

ويحتل شيفافيرو، صدارة ترتيب هدافي كأس الكونفيدرالية الأفريقية برصيد 5 أهداف، بالتساوي مع فيستون مايلي مهاجم يانج أفريكانز التنزاني.

وأكد تقرير نشره موقع (THE SOUTH AFRICAN) أن اللاعب يتبقى في عقده، عدة أشهر مع خيار تجديد عقده لموسم آخر.

وأشار إلى أن شيفافيرو يحظى باهتمام من الأهلي والزمالك، بجانب فريق أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي، من أجل الحصول على خدماته.

وسجل شيفافيرو هدفا في مرمى بيراميدز، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية الأحد الماضي، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

ويستعد مارومو جالانتس الجنوب أفريقي لمواجهة بيراميدز الأحد المقبل، في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية.






 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - تأجيل قضية فتوح إلى هذا الموعد ..تعرف على قرار أسرة الشوبكي

تأجيل قضية فتوح إلى هذا الموعد ..تعرف على قرار أسرة الشوبكي

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد