أخر الاخبار

 

هداف الكونفدرالية على رادار الزمالك والأهلي يشعل الصفقة .. وأسوريو يواجه أزمة قبل مباراة السوبر

28 ابريل 2023 الساعة 4:58 مساء
اخبار الزمالك - هداف الكونفدرالية على رادار الزمالك والأهلي يشعل الصفقة .. وأسوريو يواجه أزمة قبل مباراة السوبر


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك عن رفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اقتراح بعض معاونيه بتوظيف عمر جابر الظهير الأيمن للزمالك في مركز الظهير الأيسر في ظل إصابة الثلاثي محمد عبد الشافي وأحمد فتوح وعبد الله جمعة.

وأضاف المصدر أن "أوسوريو" رفض فكرة الدفع بعمر جابر في الجبهة اليسرى خاصة وأنه يفضل أن يكون من يشارك في هذا المركز يجيد اللعب بقدمه اليسرى.

وكان أوسوريو دفع بالصاعد حاتم سكر ظهير فريق الشباب في مباراتي المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا في الدوري بسبب إصابة ثلاثي الفريق الأول.

ويرتبط الزمالك بمواجهة مرتقبة مع الأهلي في كأس السوبر المصري بدولة الإمارات، يوم 5 مايو المقبل، وسط تفكير بالانسحاب رداً على تجميد عقوبة محمود كهربا لاعب الأهلي لحين الفصل في التظلم.

ويستعد الزمالك لمباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.


 
أوسوريو يدرس الاهلي
 
سارة عبد الباقي
يحرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على دراسة الأهلي قبل مباراة السوبر المحلي المرتقبة بين القطبين، من أجل الاستعداد للقاء.

وأكد مصدر بالزمالك أن أوسوريو يتابع تسجيلات لمباريات الأهلي الأخيرة في الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا للوقوف على نقاط القوة والضعف بالأحمر قبل لقاء السوبر.

وأضاف أن أوسوريو يتابع في الفترة الحالية مباراتي الأهلي أمام سموحة في الدوري والرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، كما سيتابع لقاء العودة المقرر له غدا لدراسة المنافس.

ويرتبط الزمالك بمواجهة مرتقبة مع الأهلي في كأس السوبر المصري بدولة الإمارات، يوم 5 مايو المقبل، وسط تفكير بالانسحاب رداً على تجميد عقوبة محمود كهربا لاعب الأهلي لحين الفصل في التظلم.
 
 
 
هداف الكونفدرالية على رادار الزمالك والأهلي يشعل الصفقة
 
مهاب ممدوح
كشفت تقارير صحفية عن دخول الجنوب أفريقي رانجا شيفافيرو مهاجم مارومو جالانتس، دائرة اهتمامات الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية.

ويحتل شيفافيرو، صدارة ترتيب هدافي كأس الكونفيدرالية الأفريقية برصيد 5 أهداف، بالتساوي مع فيستون مايلي مهاجم يانج أفريكانز التنزاني.

وأكد تقرير نشره موقع (THE SOUTH AFRICAN) أن اللاعب يتبقى في عقده، عدة أشهر مع خيار تجديد عقده لموسم آخر.

وأشار إلى أن شيفافيرو يحظى باهتمام من الأهلي والزمالك، بجانب فريق أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي، من أجل الحصول على خدماته.

وسجل شيفافيرو هدفا في مرمى بيراميدز، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية الأحد الماضي، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

ويستعد مارومو جالانتس الجنوب أفريقي لمواجهة بيراميدز الأحد المقبل، في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية.






 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد