أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم . بالأسماء أفلام عيد الأضحى ليلى علوي تخطف الأنظار .. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل Citadel .. فيلم يوم 13 يتفوق على هارلي

29 ابريل 2023 الساعة 12:50 مساء
ترند مصر اليوم . بالأسماء أفلام عيد الأضحى ليلى علوي تخطف الأنظار  .. ملخص الح


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
"ما يفسده افلام عيد الفطر ، يصلحه افلام عيد الاضحى" 
- موسم عيد الاضحى وموسم الصيف بشكل عام اتقرر انه هيتعرض فيهم  10 افلام بشكل رسمي وهيتقسموا على شهر يونيو ويوليو واغسطس وهنعرضهم بالتفاصيل وميعاد عرضهم المتوقع وطبعا دة هيخلي فيه صراع ومنافسة قوية جدا اخر 15 سنة تقريبا 
1- فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد وإخراج بيتر ميمي (يونيو ٢٠٢٣)
2- فيلم السرب لأحمد السقا ومحمد ممدوح ومعاه كثير من ضيوف الشرف زي شريف منير وأسر ياسين وإخراج أحمد جلال (يونيو ٢٠٢٣)
3- فيلم شماريخ لأسر ياسين وامينة خليل وإخراج عمرو سلامة ( نصف يونيو ٢٠٢٣)
4- فيلم مستر اكس لأحمد فهمي وهنا الزاهد (عيد الاضحى ٢٠٢٣)
5- فيلم الجواهرجي لمحمد هنيدي ومنى ذكي (عيد الاضحى ولكن فيه اتجاه انه ينزل بعد عيد الاضحى ٢٠٢٣ )
6- فيلم البعبع لامير كرارة وباسم السمرة وياسمين صبري واخراج حسين المنباوي (عيد الاضحى ٢٠٢٣)
7- فيلم ع الزيرو لمحمد رمضان ونيللي كريم وشريف الدسوقي وإخراج محمد العدل (عيد الاضحى ٢٠٢٣)
8- فيلم ابو نسب لمحمد أمام وماجد الكدواني وياسمين صبري واخراج رامي امام ( عيد الاضحى ٢٠٢٣ ولكن فى الاغلب هيتأجل شوية)
9- فيلم شقو لعمرو يوسف ومحمد ممدوح ويسرا وامينة خليل ودينا الشربيني وإخراج كريم السبكي (عيد الاضحى ٢٠٢٣)
10- فيلم تاج لتامر حسني ( أواخر يوليو ٢٠٢٣)
 فيلم يوم 13 يتفوق على هارلي
 شهدت دور العرض السينمائية المختلفة أمس تصدر فيلم "يوم 13" لأحمد داود ودينا الشربينى الإيرادات اليومية متفوقا على فيلم "هارلى" للنجم محمد رمضان لأول مرة منذ طرح الفيلمين فى موسم عيد الفطر.

وحصد فيلم "يوم 13" أمس الخميس إيرادات بلغت مليونا و414 ألفا و796 جنيها، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم خلال 8 أيام عرض 13 مليونا و727 ألفا و989 جنيها.

تدور أحداث الفيلم فى إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذى يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذى ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله، ومن بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة ومحمود عبد المغني ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

بينما سجل فيلم "هارلى" لمحمد رمضان أمس الخميس مليونا و269 ألفا و362 جنيها، فى شباك التذاكر، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 8 أيام 27 مليونا و551 ألفا و150 جنيه.

فيلم هارلى بطولة محمد رمضان، ومى عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير، وتدور أحداثه حول مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.
 
 
ملخص الحلقة الأولى من مسلسل Citadel   

طرحت منصة أمازون برايم الحلقة الأولى من مسلسل الإثارة والأكشن المنتظر Citadel، والذي يضم عددا من الأحداث المثيرة والمشوقة، ونستعرض لكم أبرز معلومات عن العمل.

يأتي مسلسل Citadel من بطولة الهندية المتألقة بريانكا شوبرا، والتي تلعب في العمل شخصية عميلة سرية، واشتهرت بريانكا بمشاركتها في العديد من الأعمال المميزة خلال الفترة الأخيرة.

كما يأتي مسلسل Citadel من بطولة ريتشارد مادن صاحب الأداء المميز في مسلسل Game of Thrones، حيث اشتهر مادن بدوره طوال مواسم المسلسل.

وكانت الحلقة الأولى من مسلسل Citadel،  كانت مثيرة وبدأت بمشهد مثير لقطار سريع الحركة يمر عبر جبال الألب الإيطالية، ويكون العميلان السريان ماسون كين وناديا سينه في مهمة؛ لإيقاف شخص يحمل حقيبة مليئة باليورانيوم المخصب.

وتدور أحداث مسلسل Citadel حول وكالة التجسس العالمية Citadel التي سقطت، ومحيت ذكريات عملائها، لكن بمرور الوقت تنهض مؤسسة مانتيكور بقوة، لذا يستعرض المسلسل محاولات وكالة Citadel لتذكر ماضيهم ومواجهة ذلك الخطر.

وبالنسبة للتقييمات التي حصل عليها مسلسل Citadel فكانت متفاوتة، فالبعض أشاد بالمسلسل، بأداء الممثلين الرئيسين مثل بريانكا شوبرا، ريتشارد مادن.

بينما انتقد البعض الأخر المسلسل، ووصفه بالمخيب لأمال، وأن إنتاج العمل كان فوضويًا، كما أن الحلقة الأولى كانت مختصرة للغاية.

ووصل تقييم مسلسل Citadel على منصة imdp  إلى 6.7، بينما وصلت تقييم العمل عبر موقع التقييمات الشهير rottentomatoes إلى 52%.

وبالنسبة لأعمال منصة أمازون برايم، فكان مسلسل The Rings of Power أضخم أعمال  المنصة خلال الفترة الأخيرة، حيث بلغت تكلفته نحو مليار دولار، وبالرغم من التقييمات السيئة الذي حصل عيلها من النقاد، إلا أنه حصد مشاهدات ضخمة من قبل الجمهور.
أعمال بريانكا تشوبرا بطلة مسلسل Citadel

شاركت بريانكا تشوبرا مؤخرًا في العديد من الأعمال المميزة بهوليوود منها، Isn't It Romantic، love again 2023، Planes، وغيرها من الأعمال الأخرى التي حازت على إعجاب الجمهور.
 
 
ليلى علوي تخطف الأنظار في مهرجان هوليوود بإطلالة ساحرة
 شاركت الفنانة المصرية ليلى علوي، في فعاليات افتتاح الدورة الثانية من مهرجان هوليوود للفيلم العربي.

وجاءت مشاركة ليلى علوي للفعاليات، التي شهدتها سينما يونيفيرسال في لوس أنجلوس، وسط حضور واسع من نجوم الفن.

وحرصت الفنانة المصرية على الظهور بشكل أنيق، فجاءت إطلالتها بفستان أسود اللون يكشف عن كتفيها.

خلال الفعالية، حرص المنظمون على تكريم النجمة ليلى علوي، إلى جانب المخرج المصري خيري بشارة، والفنان التونسي ظافر العابدين.

وألقت الفنانة المصرية كلمة عبّرت خلالها عن سعادتها بتكريمها "في قلب هوليوود"، مؤكدة أن حضورها لفعاليات الدورة الثانية من الفعالية جاء بناءً على نجاح الدورة الأولى، مشددةً على أن وجودها يمثل تقديرًا من جانبها للمنظمين.

شهدت فعاليات الدورة الثانية حضور كل من مؤسس ومدير مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية المخرجة عزة الحسيني، ورئيس مهرجان الفيلم الآسيوي بأمريكا جورج شمشون، وعضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة بمهرجان هوليوود للفيلم العربي الناقد الفني أندرو محسن، وسفيرة النوايا الحسنة نيفين كارميل، وغيرهم من الحضور.

وحرص مدير المهرجان مايكل باخوم، والمدير الفني إبرام ميخائيل، والمدير الاستراتيجي مارلين سليمان، على استقبال الحضور خلال الفعالية، التي انتهت بعرض الفيلم المصري "كيرة والجن"، بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وهند صبري.

كان الإعلان التشويقي الأول للفيلم المصري "شوجر دادي"، آخر أعمال الفنانة المصرية ليلى علوي، قد طُرِح في فبراير الماضي.

وتتناول أحداث العمل قصة رجل يمر بـ"أزمة منتصف العمر"، إذ يعيش حالة مراهقة متأخرة تدفعه لإقامة علاقة سرية مع راقصة تقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

شارك "ليلى" في بطولة هذا العمل، المقرر عرضه في مايو/ أيار المقبل، بيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، وتامر هجرس، ومحمد محمود، ومصطفى غريب، ومي الغيطي، وجوهرة، وفرح الزاهد، وهو من تأليف لؤي السيد، وإنتاج نيوسينشري، وإخراج محمود كريم.

ويعتبر فيلم "شوجر دادي" هو التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني، بعد فيلمهم "ماما حامل" (إنتاج 2021) والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول امرأة تستريح أخيرًا بعد أن يبلغ أبناؤها الثلاثين من أعمارهم، ثم تبدأ في الاهتمام بنفسها أكثر، لكن يحدث ما لم يتوقعه أحد وتكتشف الأسرة أن "ماما حامل".

اخبار الزمالك

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى شلبي

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن موقف أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق من اللحاق بمواجهة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية. وتعرض زيزو وفتوح للإصابة في لقاء القمة بالأمس أمام الأهلي ولم يتمكن الثنائي من استكمال

فرمان شديد اللهجة من حسين لبيب للاعبي الزمالك .. وشوبير يكشف كواليس اجتماع الأهلي المنتظر مع كولر بعد خسارة القمة

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك منع ظهور أي لاعب بالفريق في وسائل الإعلام خلال الساعات المقبلة بعد الفوز على الأهلي. وتواصل لبيب مع جهاز الزمالك في الساعات الماضية وأبلغهم بمنع ظهور أي لاعب في أي برنامج تلفزيوني لعدم تشتيت ذهن اللاعبين وغلق صفحة مباراة القمة

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي سارة عبد الباقي جاءت ليلة الأمس سعيدة على الزمالك وجماهيره، بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 1/2، والأخذ بالثأر من خسارة نهائي كأس مصر، الذي أقيم في العاصمة السعودية

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء القمة

مهاب ممدوح لم ينجح أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الظهور بشكل مميز خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك أمس بمنافسات مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم. وشهدت المباراة فوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف سجلهما سيف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد