أخر الاخبار

 

تقرير ميتلاند الدنماركي يكشف مصير إمام عاشور وسر عودته إلى القاهرة .. تريزبجيه يتلقى صدمة فى الدوري التركي

29 ابريل 2023 الساعة 6:22 مساء
اخبار الزمالك - تقرير ميتلاند الدنماركي يكشف مصير إمام عاشور وسر عودته إلى القاهرة ..  تريزبجيه يتلقى صدمة فى الدوري التركي


 
ميتلاند الدنماركي يكشف مصير إمام عاشور بعد الإصابة وسر عودته إلى القاهرة 


هانى عصام
 
كشف هافيد جاكوبسن المتحدث الإعلامي بنادي ميتلاند الدنماركي عن السبب وراء عودة إمام عاشور إلى مصر لاستكمال فترة علاجه وعدم بقائه في الدنمارك.وأعلن ميتلاند اليوم في بيان رسمي عن غياب عاشور لنهاية الموسم للإصابة وعودته إلى مصر للخضوع إلى العلاج.
وقال هافيد في تصريحات خاصة :" أن يكون في محيط مألوف وبالقرب من عائلته سيكون أفضل له".وتابع :" لدينا حوار مع طبيب المنتخب المصري ونخطط للتدريب معًا".
وأكمل :"لدينا تواصل مستمر مع طبيب المنتخب المصري وسنتابع معه حالة اللاعب بصورة مستمرة".
وكان عاشور قد انضم إلى صفوف ميتلاند الدنماركي في يناير الماضي وشرائه عقده من نادي الزمالك مقابل 3 ملايين دولار.
وغاب عاشور عن المشاركة مع ميتلاند في الفترة الماضية حيث كان عاشور ، جليس دكة البدلاء ولم يتواجد في التشكيل الأساسي للفريق.
 
بعد خروج تريزيجيه.. طرابزون يخسر أمام قونيا سبور في الدوري التركي


مهاب ممدوح
شارك محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخبنا المصري ونادي طرابزون سبور التركي، في المباراة التي شهدت هزيمة فريقه أمام قونيا سبور، على ملعب الأخير، استاد اتاتورك كونيا، في اللقاء الذي انتهى بفوز قونيا بهدفين مقابل هدف في الجولة 32 من الدوري التركي.

حسم التعادل الإيجابي شوط اللقاء الأول، والذي شهد الكثير من الإثارة والأحداث فافتتحه هامشيك بهدف في الدقيقة 12 بعد تمريرة من تريزيجيه تمكن من ترجمتها في المرمى، قبل أن يعادل بوزويلو النتيجة بتسديدة رائعة من داخل المنطقة.

وشهد أيضًا شوط اللقاء الأول حالة طرد للاعب باكاسيتاس، لاعب طرابزون سبور بسبب تدخل عنيف على ساق لاعب قونيا لينتهي الشوط الأول بتعادل إيجابي ويرافقه تقلص في عدد لاعبي طرابزون ليكمل الضيوف اللقاء بـ10 لاعبين.

ومع دخولنا في الشوط الثاني، حافظ طرابزون على التعادل رغم النقص العدد والضغط الجماهيري طوال المواجهة، حتى وصلنا للدقيقة 80 ليغادر تريزيجيه اللقاء ويحل جوميز بديلًا له، ولكن كانت نتيجة التبديل عكسية حيث سجل ديكمان، ثاني أهداف قونيا، ليحرم طرابزون من نقطة التعادل.

وبهذه النتيجة يقتنص قونيا سبور ليس الفوز فقط ولكن أيضًا مركز طرابزون في الترتيب، حيث أزاحه ليحتل المركز السادس بعدما بلغ النقطة 45 متفوقًا بفارق الأهداف، على طرابزون سبور في المركز السابع بعدما تجمد رصيده عن النقطة 45.
 
 
صن داونز يتأهل لمواجهة الوداد بع افتراس شباب بلوزداد
 تأهل فريق صن داونز الجنوب أفريقي لنصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، بعدما جدد فوزه على ضيفه شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت، باستاد "لوفتوس فيرسفيلد"، فى إياب دور ربع نهائي البطولة للموسم الحالي 2022-2023.

وكان صن داونز قد حقق فوزا عريضا على شباب بلوزداد بنتيجة 4 - 1، فى لقاء الذهاب الذى جمعهما الأسبوع الماضي فى الجزائر.  
تقدم الفريق الجزائري بالهدف الأول عن طريق لاعبه سفيان بوشار، فى الدقيقة 24، ونجح ثيمبا زواني فى منح التعادل للفريق الجنوب أفريقي فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفى الشوط الثاني، سجل ثابيلو مورينا، هدف صن داونز الثاني فى الدقيقة 49 من عمر المباراة.

ويواجه صن داونز فى نصف النهائي نظيره فريق الوداد المغربي، حامل اللقب، الذى نجح فى إقصاء فريق سيمبا التنزانى بركلات الترجيح 4 - 3، بعد نهاية التعادل 1 - 1، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

وكان صن داونز الجنوب أفريقي تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بعد أن تصدر المجموعة الثامنة وصعد معه الأهلي كوصيف لدور الثمانية، بينما تأهل شباب بلوزداد الجزائري كوصيف للمجموعة الرابعة والتي تصدرها الترجي التونسي وضمن كلا من المريخ السوداني والزمالك.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد