أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أوسوريو يطلب رحيل أسوأ لاعب في الزمالك .. أوسوريو يجهز مفاجأة للأهلى فى السوبر المحلى .. عقوبات شديدة في انتظار الزمالك

30 ابريل 2023 الساعة 9:46 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | أوسوريو يطلب رحيل أسوأ لاعب في الزمالك .. أوسوريو يج


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: أوسوريو يجهز مفاجأة للأهلى فى السوبر المحلى
 يجهز الكولومبى كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للزمالك، جميع اللاعبين الشباب المتواجدين فى قائمة الفريق من أجل إشراكهم فى المباراة المقبلة للفريق أمام الأهلى فى السوبر المحلى، المقرر إقامتها الجمعة المقبل بدولة الإمارات.
 
ويرغب أوسوريو فى مباغتة الفريق الأحمر بعدد من اللاعبين الشباب الذين أثبتوا أنفسهم فى المباراتين اللتين خاضهما المدير الفنى مع أبناء ميت عقبة من أجل زيادة معدل الجرى، وهو ما سيصب فى مصلحة الفريق، فى ظل صغر سن لاعبى الزمالك والإجهاد الذى سيصيب لاعبى الأهلى الذين سيكونوا قادمين من مباراة مهمة أمام الرجاء المغربى فى دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا.
 
فى الوقت نفسه، يعقد أوسوريو جلسات تحفيزية خاصة مع اللاعبين الكبار، على رأسهم محمود حمدى الونش ومحمود شيكابالا، من أجل زيادة التركيز ومطالبتهم بالشد من آزر اللاعبين الصغار، خاصة الذين لم يشاركوا من قبل فى تلك المحافل الكبرى للإعتماد عليهم خاصة وأن تلك المباريات تصنع النجوم.
 
ويعتمد أوسوريو على نفسه فى كل كبيرة وصغيرة داخل صفوف الفريق، على الرغم من أنه يمنح بعض التعليمات الخاصة لجهازه المعاون لتنفيذها على الوجه الصحيح.


 
الوطن: أوسوريو يطلب رحيل أسوأ لاعب في الزمالك
كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، موقف إدارة النادي من بيع البنيني سامسون مهاجم الفريق، في ظل ظهوره بمستوى ضعيف، خلال منافسات الموسم الكروي الحالي 2022-2023، من أجل اتمام التعاقد مع مهاجم جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»، على أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لا يمانع في رحيل سامسون عن الزمالك خلال انتقالات الصيف المقبلة، بسبب ضعف مستوى اللاعب وعدم تقديم إضافة حقيقة، حسب ما أكده المدير الفني بأنه أسوأ لاعب في الفريق.

ويرتبط البنينى سامسون مع الزمالك بعقد مدته أربع سنوات، حيث يحصل اللاعب على 2 مليون و423 ألف دولار مقسمة على أربع مواسم، حيث يحصل في الموسم الأول على 576 ألفًا و930 دولار.

وفي الموسم الثاني من عقد اللاعب يحصل على 538 ألفًا و466 دولار، يحصل في الموسم الثالث على 615 ألفا و386 دولار، وفي الرابع على 692 ألفًا 306 دولارات.

يحق للزمالك فسخ التعاقد بعد نهاية الموسم الأول أو بعد نهاية الموسم الثاني، بشرط إخطار اللاعب كتابيًّا أو من خلال الإيميل، خلال سبعة أيام من انتهاء الموسم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمباراة نظيره الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.
 
المصري اليوم: عقوبات شديدة في انتظار الزمالك
علق الإعلامي هاني حتحوت على بقاء رئيس نادي الزمالك في منصبه حتى الآن، على رغم صدور حكم قضائي، وإصدار بيان من وزارة الشباب والرياضية تفيد بعزله من منصبه، والدعوى إلى انعقاد جمعية عمومية على منصب رئيس النادي.

وأضاف «حتحوت» خلال تقديمه برنامج «الماتش» المذاع على قناة صدى البلد، أن رئيس الزمالك ما زال باقيا في منصبه ويؤدي مهامه بصورة عادية، كما أن سبب رفض رئيس الزمالك ترك منصبه حتى الآن، أنه جاء عن طريق الجمعية العمومية، وفقا لقول الأخير.

وتابع: اجتماع الزمالك الذي سينعقد اليوم الأحد سيتناول عدة نقاط مختلفة، أبرزها، «عدم تنفيذ إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي، وإمكانية مشاركته في بطولة كأس السوبر المقبلة التي تجمع قطبي الكرة المصرية، الأمر الذي يدفع الأبيض لعدم المشاركة في مباراة السوبر».

وأوضح حتحوت أنه في حال انسحاب الزمالك من بطولة السوبر المصري، سيتم حرمانه عامين من المشاركة في بطولة السوبر، بالإضافة إلى غرامة قدرها مليون جنيه، أما في حالة الاعتذار عن المشاركة في البطولة سيكون الحرمان من المشاركة لعام، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية.

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد