أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم | أوسوريو يجهز مفاجأة السوبر المحلي .. أول طلب من أوسوريو قبل السوبر .. بشرة خير للزمالك قبل مواجهة الأهلي .. شلبي يواصل التأهيل .. فريدي يبدأ مهام عمله .. تعليمات فنية لثلاثي الزمالك .. استمرار غياب جمعة

30 ابريل 2023 الساعة 11:54 صباحا
اخبار الزمالك - تدريب الزمالك اليوم | أوسوريو يجهز مفاجأة السوبر المحلي .. أول طلب من أوسوريو قبل السوبر .. بشرة خير للزمالك قبل مواجهة الأهلي .. شلبي يواصل التأهيل .. فريدي يبدأ مهام عمله .. تعليمات فنية لثلاثي الزمالك .. استمرار غياب جمعة


سارة عبد الباقي
 
واصل صباح اليوم الأحد، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، استعدادًا لمواجهة الاهلي في السوبر المحلي.
ويستعد فريق الزمالك لمباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، المقرر لها الجمعة 5 مايو المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
 
أوسوريو يعقد جلسة مع اللاعبين
عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة تحفيزية مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم، الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء السوبر أمام الأهلي.
 
وحرص المدير الفني خلال الجلسة على شرح مجموعة من الأفكار الفنية والخططية لتنفيذها خلال مران اليوم، بجانب تصحيح بعض المواقف الفنية التى ظهرت الفترة الأخيرة.
 
مصطفى شلبي يواصل التأهيل
واصل مصطفى شلبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم، الأحد، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء الأهلي في السوبر المحلي.
 
وأدى "شلبي" مجموعة من التدريبات الفردية على هامش المران ضمن المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الضامة.
 
 
 
 
أوسوريو يجهز مفاجأة السوبر المحلي
يجهز الكولومبى كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للزمالك، جميع اللاعبين الشباب المتواجدين فى قائمة الفريق من أجل إشراكهم فى المباراة المقبلة للفريق أمام الأهلى فى السوبر المحلى، المقرر إقامتها الجمعة المقبل بدولة الإمارات.
 
ويرغب أوسوريو فى مباغتة الفريق الأحمر بعدد من اللاعبين الشباب الذين أثبتوا أنفسهم فى المباراتين اللتين خاضهما المدير الفنى مع أبناء ميت عقبة من أجل زيادة معدل الجرى، وهو ما سيصب فى مصلحة الفريق، فى ظل صغر سن لاعبى الزمالك والإجهاد الذى سيصيب لاعبى الأهلى الذين سيكونوا قادمين من مباراة مهمة أمام الرجاء المغربى فى دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا.




فريدي هيريرا يبدأ مهام عمله 
بدأ الكولومبي فريدي هيريرا هيرناندو، مساعد خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، مهام عمله فى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التى أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء الأهلي فى السوبر المحلي.
 
وتواجد فريدي هيريرا هيرناندو فى التدريبات الجماعية للفريق عقب وصوله أمس السبت إلى القاهرة لتولي مهام عمله ضمن الجهاز المعاون للكولومبي أوسوريو.
 

 


 
بشرة خير للزمالك قبل مواجهة الأهلي
أصبح أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، جاهزاً لقيادة الجبهة اليسرى لفريقه فى مباراة السوبر المحلي أمام الأهلى، المقرر إقامتها الجمعة المقبل فى الإمارات.
 
وانتظم أحمد فتوح مع زميله عمرو السيسي لاعب الوسط فى التدريبات الجماعية للزمالك اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
 
وشارك أحمد فتوح وعمرو السيسي في المران الجماعي بالكامل، وأصبح الثنائى جاهزا  للمشاركة فى المباريات من الناحية الطبية عقب التعافي من الإصابة التي لحقت بهما.
 
وكان أحمد فتوح يعاني من إصابة بكدمة فى الظهير، فى حين كان يعاني عمرو السيسي من إصابة فى الركبة.
 



 
أول طلب من أوسوريو قبل السوبر
طلب الكولومبى كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للزمالك، من معاونيه تجهيز ملف كامل عن مباريات الأهلى الأخيرة وطريقة لعبه من أجل التجهيز جيداً لمواجهته، خصوصاً أن الكولومبي يعلم جيداً أن موقعة السوبر المقرر لها يوم 5 مايو المقبل ستكون صك عبوره إلى قلوب جماهير القلعة البيضاء.

وتعد هذه المرة الثالثة التى تقام فيها مباراة السوبر على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، وكانت المناسبة الأولى فى 2017 والثانية في 2020، وانتهى اللقاءان لصالح نادي الزمالك بركلات الترجيح.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والأهلى فى السوبر المحلى فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.


 
 
تعليمات فنية لثلاثي الزمالك
منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  تعليمات فنية خاصة لكل من البنيني  سامسون اكينولا وسيف فاروق جعفر ومحمد أشرف "روقا" ثلاثي الأبيض، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء السوبر المحلي المقبلة أمام الأهلي.

وشرح المدير الفني للثلاثي كيفية التصرف في بعض المواقف الفنية خلال المباريات، بجانب حرصه على تنفيذ التعليمات بشكل عملي في الملعب.



استمرار غياب جمعة
يستمر غياب عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الزمالك في مباراة السوبر المحلي المقرر لها أمام الأهلي في الإمارات.

وأكد مصدر داخل الزمالك أن عبدالله جمعة يواصل البرنامج التأهيلي الذي يخضع له في الفترة الحالية في ظل إصابته في العضلة الخلفية، مما تسبب في غيابه عن الزمالك في الفترة الماضية.

وتقام مباراة الزمالك المقبلة أمام في السوبر المصري، يوم 5 مايو المقبل بالعاصمة الإماراتية أبوظبي على ملعب محمد بن زايد، في تمام الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات، السابعة والنصف بتوقيت مصر.


 
تقسيمة فنية قوية للاعبي الزمالك استعدادا للسوبر المحلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة قوية على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد والتي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء السوبر المحلي أمام الأهلي.

وشهدت التقسيمة تركيز الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني على تعديل بعض الأوضاع الفنية، وتصحيح الأخطاء ،وشرح بعد الأفكار الجديدة.
 
 
خماسي المنتخب الاوليمبي ينتظمون في تدريب الزمالك غدا
ينتظم خماسي الزمالك المتواجد في المنتخب الأولمبي محمد نديم وحسام عبدالمجيد وحاتم سكر ومحمد طارق ومحمد حسام "بيسو" في تدريبات الزمالك غدا الاثنين استعدادا لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي.

ومن المقرر أن يتواجد اللاعبون في تدريبات الزمالك غدا بعد انتهاء معسكر المنتخب الأولمبي المقام بالإسكندرية مساء اليوم.

وسيشارك اللاعبون مع المنتخب الأولمبي في ودية الكونغو المقرر لها مساء اليوم في إطار الاستعداد للتصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب النادي، استعدادا للقاء السوبر المحلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل، باستاد محمد بن زايد بالإمارات.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

  تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة  أحمد عادل الشريف    استعاد  فريق تشيلسى، ذاكرة الانتصارات بتحقيق فوز  عريض على مضيفه وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد  في المباراة التي جمعتهما، على استاد لندن الأولمبي، فى افتتاح

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي    تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين أحدهما

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

اخبار الزمالك - لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

  أصدر السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بيان وجه من خلاله تعليمات بإجراء تقييم شامل لإداء الإتحادات الرياضية، التى شاركت ضمن بعثة مصر ،فى أولمبياد باريس 2024 . السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024     وأكد المتحدث

اخبار الزمالك - استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

ستعدادًا للسوبر .. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب   هاني عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد