أخر الاخبار

 

. مانشستر سيتي يعود لصدارة الدوري الإنجليزي بعد تدمير فولهام ومان يونايتد يخطف فوز ثمن من أستون فيلا .. ساليرنتانيا يفسد فرحة نابولي بالدوري الإيطالي

30 ابريل 2023 الساعة 6:13 مساء
اخبار الزمالك - . مانشستر سيتي يعود لصدارة الدوري الإنجليزي بعد تدمير فولهام ومان يونايتد يخطف فوز ثمن من أستون فيلا .. ساليرنتانيا يفسد فرحة نابولي بالدوري الإيطالي


يورجن كلوب يُعلن تشكيل ليفربول لمواجهة توتنهام في البريميرليج


مهاب ممدوح
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق الكرة الأول بنادي ليفربول، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد الموافق 30 من شهر أبريل الجاري، في إطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023، على ملعب أنفيلد رود.

تشكيل ليفربول لمواجهة توتنهام:
أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، عن تشكيل فريقه لملاقاة توتنهام، والذي ضم كلا من:
في حراسة المرمى: أليسون بيكر.
في خط الدفاع: أندي روبرتسون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، ترينت ألكسندر أرنولد.
في خط الوسط: فابينيو، هارفي إليوت، كورتيس جونز.
خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، كودي جاكبو.

ويشهد تشكيل ليفربول استمرار غياب البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم الفريق الأحمر، على خلفية الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا مع الريدز.

ويحتل توتنهام المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي، ويملك في رصيده بالجدول، 54 نقطة، حققها من 16 فوزاً و6 تعادلات، فيما تعرض للهزيمة بواقع 11 مباراة.

أما ليفربول، يتواجد في المركز السابع بجدول الترتيب، ولديه 53 نقطة، خلف أستون فيلا صاحب المركز السادس بـ 54 نقطة.
 
 
مانشستر سيتي يعتلي صدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز 2-1 على فولهام
حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً مستحقاً وصعباً على حساب نظيره فولهام، 2-1 في الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل فريق مانشستر سيتي هدف التقدم عن طريق إيرلينج هالاند في الدقيقة 3 من ركلة جزاء، ثم سجل كارلوس فينسيوس هدف التعادل في الدقيقة 15.

وفي الدقيقة 35 سجل جوليان ألفارو هدف ثاني للسيتي بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.


ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 76 نقطة في الصدارة ولديه لقائين مؤجلين وبفارق نقطة عن آرسنال، بينما تجمد رصيد فولهام عند النقطة 45 في المركز العاشر.



 
مان يونايتد يخطف فوز ثمن من أستون فيلا
خطف مانشستر يونايتد فوز ثمين ضد أستون فيلا في لقاء الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بعدما تفوق بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأولد ترافورد.

حسم فيرنانديز الشوط الأول لصالح اليونايتد في الدقيقة 39 من كرة بدأت من ركلة مرمى لصالح مارتينيز الذي استقبلها وسط ميدان اليونايتد لتضع راشفورد في موقف انفراد ليذهب ويسدد الكرة ولكن تصدى لها مارتينيز قبل أن يتابعها برونو في المرمى، لينتهي الشوط لصالح أصحاب الأرض.

ومع دخولنا في الشوط الثاني، هبط الأداء من الطرفين فبدأت مساعي الفيلانز لتعديل النتيجة فيما حافظ اليونايتد على تقدمه ولكن أتت أخطر الكرات لصالح أستون فيلا في الدقيقة 81 بعدما تخطى واتكينز بمهارته ليندلوف، ليرسل عرضية لم يتمكن سابيتزر من ابعادها ليسددها لويس على مرتين ليبعد ليندلوف التسديدة الثانية قبل عبورها لخط المرمى.

ولكن فشل أستون فيلا في بلوغ المرمى ليقتنص الشياطين الحمر الـ3 نقاط ولكن يبقى في المركز الرابع من ترتيب البريميرليج بعدما وصل للنقطة 63 فيما يتواجد أستون فيلا في المركز السادس  بـ54 نقطة، وهو مهدد لفقده حيث يبتعد ليفربول بنقطة وحيدة عنه بعدما أخذ المركز السابع مكانًا له وفي رصيده 53 نقطة.


ساليرنتانيا يفرض التعادل أمام نابولي في الدوري الإيطالي

تعادل فريق نابولي، إيجابيا أمام نظيره ساليرنتانيا، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

تقدم ماتياس أوليفرا، بالهدف الأول لفريق نابولي، في الدقيقة 62 من زمن المباراة، ثم تعادل ساليرنتانيا بالدقيقة 84 عن طريق لاعبه بولاي ديا، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن ساليرنتانيا نجح في تعديل النتيجة بالوقت القاتل، وفرض التعادل على أصحاب الأرض.

حاول نابولي، خطف هدف قاتل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، وكثف محاولاته على مرمى الضيوف، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبتلك النتيجة، يحتل. نابولي صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 79 نقطة، بينما تواجد فريق ساليرنتانيا بالمركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة.



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد