أخر الاخبار

 

تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي وباقى مباريات مانشستر سيتي و أرسنال ..الخطيب يكشف سر تواجد ميسي في السعودية

1 مايو 2023 الساعة 5:38 مساء
اخبار الزمالك - تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي وباقى مباريات مانشستر سيتي و أرسنال ..الخطيب يكشف سر تواجد ميسي في السعودية


تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي وباقى مباريات مانشستر سيتي و آرسنال
 
أصبح فريق مانشستر سيتى قريباً جداً من الإحتفاظ بلقب الدورى الإنجليزى فى الموسم الجارى 2022-2023، بعدما حقق فوزاً ثميناً على حساب فولهام بنتيجة 2-1 فى المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023. 
ترتيب الدوري الإنجليزي.. مان سيتي يتصدر
 ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول الترتيب برصيد 76 نقطة متفوقا على أرسنال المتصدر برصيد 75 نقطة، مع مباراة أقل للسيتيزنز.
ترتيب الدوري الإنجليزي .. مباريات أرسنال ومانشستر سيتي ويتبقي لأرسنال مباريات: تشيلسي، نيوكاسل، برايتون، نوتينجهام فورست، وولفرهامبتون.
بينما يلتقى مان سيتي فى المواجهات المتبقية بالدوري الإنجليزي مع كل من: وست هام، ليدز يونايتد، إيفرتون، تشيلسى، برايتون، برينتفورد.
ويحلم مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا، بالتتويج بالثلاثية للمرة الأولى في تاريخ السيتي  خلال الموسم الكروى الجاري 2022-202.
 
ويملك مانشستر سيتي فرصة ذهبية للفوز بالثلاثية التاريخية هذا الموسم، حيث تنافس كتيبة المدرب بيب جوارديولا على ألقاب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي.
 
ترتيب الدوري الإنجليزي
ويأتى ترتيب الدوري الإنجليزي حاليا على النحو التالي:
1- مانشستر سيتي: 76 نقطة
 2- آرسنال: 75 نقطة
3-  نيوكاسل يونايتد: 65 نقطة
4- مانشستر يونايتد: 63 نقطة 
5- ليفربول: 56 نقطة 
6- توتنهام هوتسبير: 54 نقطة
7- أستون فيلا: 54 نقطة
8-  برايتون: 52 نقطة 
9-  برينتفورد: 50 نقطة
10- فولهام: 45 نقطة 
11-  كريستال بالاس: 40 نقطة
12-  تشيلسي: 39 نقطة 
13- بورنموث: 39 نقطة
14-  وولفرهامبتون: 37 نقطة
15-  وست هام يونايتد: 34 نقطة  



16-  ليدز يونايتد: 30 نقطة
17-  نوتنجهام فورست: 30 نقطة
18-  ليستر سيتي: 29 نقطة
19-  إيفرتون: 28 نقطة
20-  ساوثهامبتون: 24 نقطة.



ميسي يظهر في السعودية.. جدل على سبب الزيارة وتغريدة من الخطيب  توضح

أحمد عادل الشريف 
تساءلت صحيفة الشرق الأوسط السعودية عن مصير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد ساعات من وصوله إلى العاصمة السعودية الرياض برفقة عائلته فى زيارة خاصة، وعنونت "ميسي في السعودية... وتكهنات حول مستقبله". 
 وقالت الصحيفة  السعودية، يبدأ ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين الفائز بكأس العالم، زيارة جديدة للترويج للسياحة فى السعودية، وسط تكهنات مستمرة حول مستقبله. ولم ينجح النادي الفرنسي حتى اللحظة فى تمديد عقده مع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، وسط المزيد من الراغبين فى التعاقد معه بدءاً ببرشلونة الذى يتعين عليه بيع مجموعة من لاعبيه، كما قال تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني قبل أسبوع. 
وأضافت الشرق الأوسط، ذكرت تقارير كثيرة فى الأسابيع الأخيرة أن العملاق السعودى الهلال يتطلع للحصول على خدمات ميسي الموسم المقبل، ما قد يجدد التنافس مع غريمه رونالدو الذى انضم للنصر مطلع العام الحالي فى صفقة ضخمة لعامين ونصف العام.
 وكان فريق الهلال السعودي ممنوعاً من التسجيل لفترتين بسبب مشكلة لاعبه محمد كنو الذي وقّع له ولغريمه التقليدى النصر، قبل أن يقرر البقاء مع الأزرق، لكن الزعيم كما تحب الجماهير الهلالية أن تطلق على ناديها يخطط لتعاقدات ضخمة في الصيف المقبل، وسط ترجيحات بأن يكون ميسي أبرز اللاعبين القادمين للنادي السعودي. 
وعينت السعودية ميسي سفيراً للسياحة لديها العام الماضي، وزار جدة فى مايو 2022، ثم عاد لخوض مباراة ودية جمعت بين سان جيرمان وتشكيلة من نجوم النصر والهلال، حين واجه غريمه كريستيانو رونالدو، في يناير الماضي. 
 
وكتب أحمد الخطيب وزير السياحة السعودي على «تويتر»، «أنا سعيد بالترحيب بسفير السياحة السعودية ليونيل ميسي وعائلته في رحلته السياحية الثانية للسعودية». 
وأضاف وزير السياحة السعودي، «نحن سعداء بمشاركة ترحيبنا السعودي الأصيل معكم جميعاً». 
ويأتي تعليق وزير السياحة بعدما نشر ميسي (35 عاماً)  مساء السبت صورة لعدد كبير من النخيل والأشجار على حسابه في «فيسبوك» وكتب «من يعتقد أن السعودية تملك كل هذا الكم الهائل من البيئة الخضراء؟ أحب استكشاف عجائبها غير المتوقعة كلما سنحت لي الفرصة». وكانت السعودية قد أعلنت في مارس الماضي أن ميسي، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان الشهر المقبل، سيزورها للترويج للسياحة.



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد