أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم .فرمان أوسوريو بعد تعليق السفر إلى الإمارات ..وتأجيل ملف الصفقات ..رسالة حب من إمام عاشور لنجم الزمالك

1 مايو 2023 الساعة 10:54 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك اليوم  .فرمان أوسوريو بعد تعليق السفر إلى الإمارات ..وتأجيل ملف الصفقات ..رسالة حب من إمام عاشور لنجم الزمالك


 
نكشف قرار أوسوريو بعد تأجيل سفر بعثة الزمالك إلى  الإمارات 
سارة عبد الباقي
أخطر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي   خوان كارلوس اوسوريو اللاعبين  رسميا بتأجيل السفر مساء اليوم إلى الإمارات استعدادا لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي.
 
وأكد مصدر بالجهاز الفني أنه تم إخطار اللاعبين على خوض التدريب غدا في التاسعة صباحا في مقر نادي الزمالك بميت عقبة  لحين صدور قرار لجنة التظلمات في عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي والذي تم إيقافه 12 مباراة من قبل لجنة الانضباط.
 
وكان مقرر تجمع بعثة الزمالك في مطار القاهرة العاشرة مساء اليوم على أن تسافر البعثة في الثانية عشر منتصف الليل إلى الإمارات استعدادا لخوض لقاء السوبر المقرر له يوم الجمعة المقبل أمام الأهلي على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.




الزمالك يؤجل ملف الصفقات 
استقرت إدارة الكرة بنادي الزمالك على تأجيل الحديث بشأن ملف الصفقات الجديدة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض لحين الانتهاء من مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الإمارات.
وأكد مصدر بالنادي أن الزمالك تلقى ترشيحات من قبل بعض وكلاء اللاعبين لأسماء مهاجمين أجانب لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.
وقررت إدارة الكرة تأجيل مناقشة الأمر مع الجهاز الفني لحين الانتهاء من لقاء السوبر المحلي.
وتغادر القاهرة مساء اليوم الاثنين بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى الإمارات استعدادا لخوض لقاء السوبر المقرر له يوم الجمعة المقبل أمام الأهلي على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.
واختتم الزمالك تدريباته صباح اليوم على ملعب النادي قبل السفر إلى الإمارات  مساء اليوم .
ويفتقد الزمالك في مباراة السوبر خدمات كل من عبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي  ظهيري الأبيض للإصابة في حين استعاد الفريق خدمات أحمد فتوح بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

إمام عاشور يستعين بعبدالمجيد للتأكيد على انتمائه للزمالك
ظهر إمام عاشور من جديد على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بعد فترة من الغياب.
وجاء هذا الظهور لإمام عاشور ليكون الأول له، بعدما أعلن نادي ميتيلاند الدنماركي، بشكل رسمي، أمس السبت، غيابه لنهاية الموسم بسبب الإصابة، ونشر نادى ميتلاند الدنماركي بياناً عبر موقعه الرسمي أعلن فيه أن إمام عاشور عاد إلى مصر لتلقى العلاج وبدء برنامجه التأهيلي تحت إشراف طبيب منتخب مصر محمد أبوالعلا.
وجاء في البيان، أن إمام عاشور يخرج لبقية الموسم، بعدما تعرض لإصابة في مباراة الإثنين في كأس المستقبل أمام فيبورج، مما جعله خارج الحسابات لبقية الموسم.
وترددت بعدها أنباء عن توقيع إمام عاشور مع الأهلي واقترابه من ارتداء القميص الأحمر، مع تأكيدات بأن الإصابة مجرد ادعاء سبب لسفره إلى مصر وانهاء مفاوضاته مع الأهلي.
ومن جانبه ظهر إمام عاشور لأول مرة بعد هذه الأنباء للرد عليها، حيث استعان بمدافع الزمالك حسام عبدالمجيد للدفاع عنه نفسه بشكل غير مباشر والتأكيد على ولائه للزمالك، حيث نشر صورة تجمعه مع عبدالمجيد وهنأ خلالها الأخير بعيد ميلاده، أثناء احتفالهما بإحدى أهداف الزمالك في الملعب قبل فترة، مرتدياً قميص الزمالك .
تأتي هذه الخطوة من إمام عاشور بعدما سبق وكتب كلمة "زمالك" على حسابه بانستجرام في خانة التعريف، رغم أن هذا الأمر قد يسبب له مشاكل مع ناديه الدنماركي إلا أنه أصر عليها للتأكيد على انتمائه للزمالك. وضع الجهاز الطبي للمنتخب الأول بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، برنامجا طبياً مكثفاً لإمام عاشور، لتجهيزه لمعسكر المنتخب في يونيو. 
وكان إمام عاشور قد انتقل إلى صفوف ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال نهائي قادماً من الزمالك.
وحصل الزمالك بموجب تلك الصفقة على مقابل مالي وصل لنحو 3 ملايين دولار، وقبل إتمام الصفقة، حاول مسؤولو نادي الزمالك إقناع إمام عاشور بالبقاء مع الزمالك، لكن اللاعب تمسك بخوض تجربة الاحتراف.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد