أخر الاخبار

 

4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك الصباحي

2 مايو 2023 الساعة 1:56 مساء
اخبار الزمالك - 4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك الصباحي


سارة عبد الباقي
 
واصل الفريق الكروي الاول بنادي الزمالك تدريباته الصباحية اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو استعدادًا للمباريات المقبلة.
وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا للفترة المقبلة.

وطالب المدير الفني للفريق  اللاعبين بمواصلة العمل والتدريب بكل قوة ، استعدادا للمباريات المقبلة

وشدد أوسوريو خلال حديثة مع اللاعبين على ضرورة الاستعداد الدائم وأن يكون الجميع في كامل تركيزه.

و شرح المدير الفني  في نهاية الجلسة العديد من الأمور الخططية وكلف بعض اللاعبين ببعض الأمور  الخاصة لتنفيذها خلال التدريبات.
 
 
تخصيص برنامج بدني خاص للاعبين
خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، برنامجا بدنيا وتأهيليا للاعبين على هامش المران الجماعي الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للفترة المقبلة.

وقسم الجهاز الفني الحصة التدريبية إلى جزئين، تضمن الجزء الأول تدريبات بدنية داخل صالة الجيمانيزيوم، وتضمن الجزء الثاني تدريبات تأهيلية متنوعة باستخدام أدوات التأهيل، وذلك تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال.

وحرص خوان كارلوس أوسوريو على متابعة الحصة التدريبية للاطمئنان على حالة اللاعبين البدنية استعدادا للفترة المقبلة.
 
 
انتظام خماسي المنتخب الاولمبي
شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت على اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة الخماسي حسام عبد المجيد و محمد طارق و حاتم محمد سكر و ومحمد حسام بيسو و حارس المرمى محمد نديم لاعبو المنتخب الأولمبي.

جاء ذلك عقب تواجد اللاعبين مع منتخب مصر الأولمبى في معسكره الأخير استعدادا لكأس أمم أفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وخاض الخماسي جميع الفقرات البدنية والفنية خلال  المران استعدادا للمباريات المقبلة في الدوري وكأس مصر .


تدريبات قوية لحراس المرمى
خاض  حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

وشهدت تدريبات حراس المرمى التي شارك فيها محمد عواد ومحمد نديم والسيد عطية، التركيز على تنفيذ بعض الأمور الفنية الخاصة تحت قيادة محمد عبد المنصف مدرب الحراس.

وفي نفس الوقت اكتفى  محمد صبحي بأداء تدريبات تأهيلية خاصة فقط بشكل منفرد تحت إشراف الجهاز الطبي ، في إطار البرنامج  الموضوع للحارس لعلاج الإرهاق العضلي وتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.



 
فقرة خططية وجمل تكتيكية ومحاضرة فنية
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة خططية خاصة على هامش مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

وشهدت هذه  الفقرة التركيز على تنفيذ جمل تكتيكية خاصة في إطار خطة اللعب الخاصة بالفريق تحت إشراف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني و مدحت عبد الهادي المدرب العام.

و ألقى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية الملعب عقب الإنتهاء من الفقرة الخططية، و منح اللاعبين تعليمات خاصة وشرح بعض المواقف الفنية وقام بتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الجوانب الخططية التي تم التدريب عليها استعدادا للمباريات المقبلة، وحرص أوسوريو على منح اللاعبين مهام خاصة داخل الملعب خلال التقسيمة .
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد