أخر الاخبار

 

موافقة فريقين على خوض السوبر المصري أمام الأهلي بعد اعتذار الزمالك ونكشف موقف بيراميدز .. سر تواجد ثنائي الزمالك في الإمارات .. لجنة الكرة تجتمع اليوم

2 مايو 2023 الساعة 4:20 مساء
اخبار الزمالك - موافقة فريقين على خوض السوبر المصري أمام الأهلي بعد اعتذار الزمالك ونكشف موقف بيراميدز .. سر تواجد ثنائي الزمالك في الإمارات .. لجنة الكرة تجتمع اليوم


موافقة فريقين على خوض السوبر المصري أمام الأهلي بعد اعتذار الزمالك


هاني عصام
شهدت الساعات الأخيرة موافقة فريقين  على خوض مباراة السوبر أمام النادي الاهلي المقرر لها الجمعة المقبلة بأبو ظبي بالإمارات ، بعد اعتذار  نادي الزمالك عن المشاركة .

و كشف مصدر مسئول بشركة بريزنتيشن سبورت أن الشركة قادرة على إنهاء كافة الترتيبات والإجراءات لأى من الناديين الموافقين على لعب السوبر المصري ، على أن يتم  الإعلان خلال ساعات، وإنهاء الترتيبات الخاصة بالسفر حال وصول إخطار من الاتحاد المصرى بالفريق البديل لنادى الزمالك.



لجنة الكرة تجتمع اليوم
 
هاني عصام
أعلن خالد الغندور عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك عن عقد اللجنة جلسة هامة اليوم الثلاثاء لمناقشة بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة.
وكشف الغندور عن عدم مناقشة ملف الاعتذار عن عدم خوض مباراة السوبر في اجتماع اليوم، مشيرًا إلى أن الأمر لا علاقة له نهائيًا باجتماع اليوم.
وأوضح أن جلسة اليوم لتقييم مستوى بعض لاعبي الفريق بجانب مناقشة ملف الصفقات الجديدة واللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل دون التطرق لملف مباراة السوبر نهائيًا.
وأشار إلى أن ملف مباراة السوبر أمر خاص بمجلس إدارة نادي الزمالك وهو صاحب القرار فيه وليس للجنة الكرة أي تدخل في الأمر.
وشدد على أن كل أعضاء لجنة الكرة من الأساس مؤيدين لقرار مجلس الإدارة بعدم خوض مباراة السوبر للحفاظ على حقوق النادي بسبب عدم تطبيق اتحاد الكرة للقوانين والسماح لمحمود كهربا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي رغم إيقافه.





نكشف موقف بيراميدز
كشف مصدر داخل نادي بيراميدز عن موقفهم بشأن المشاركة بدلًا من الزمالك في مباراة السوبر المصري المقرر لها يوم الجمعة المقبل المقبل في الإمارات.
وأكد المصدر أن إدارة بيراميدز ستعقد جلسة اليوم الثلاثاء مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق لاستطلاع رأيه في الأمر وقراره بشأن خوض المباراة أمام الأهلي.
وأوضح المصدر أن هناك اتصالات شفهية تمت في الساعات الماضية بين مسئولي اتحاد الكرة مع بيراميدز لمعرفة موقفهم في الأمر لسرعة تجهيز البديل بعد إعلان الزمالك بشكل رسمي عن عدم خوض اللقاء.
وأصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا بالأمس أعلن فيه بشكل رسمي عدم خوض مباراة السوبر أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل اعتراضًا على السماح لمحمود كهربا لاعب الأهلي بالمشاركة في المباريات رغم قرار إيقافه لمدة 12 مباراة من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.
وينتظر مسئولو الجبلاية وصول خطاب رسمي من الزمالك في الساعات المقبلة حتى يتم إلغاء مشاركة الأبيض بشكل رسمي والاتفاق مع البديل لخوض مباراة السوبر يوم الجمعة المقبل.
 
سر تواجد ثنائي الزمالك في الإمارات
سارة عبد الباقي
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة سفر بعض أفراد بعثة الزمالك بالأمس إلى الإمارات، رغم قرار مسؤولي الزمالك بالاعتذار عن عدم المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي بالإمارات.

وكانت أنباء ترددت عن سفر بعض أفراد الجهاز الطبي والإداري للزمالك، على متن الطائرة التي كان من المقرر أن يستقلها الزمالك متجهاً إلى أبوظبي بالأمس.

ونفى المصدر هذه الأنباء مشدداً على أن الثنائي محمد أسامة طبيب الزمالك، وإبراهيم زارع إداري الزمالك، يتواجدان في الإمارات بالفعل ولكن الثنائي سافر أول أمس إلى الإمارات وليس بالأمس، للتحضيرات كما هو متبع في كل سفرة.

وكان فريق الزمالك اعتذر في الساعات القليلة الماضية عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الإمارات.

واستأنف الفريق تدريباته اليوم بصورة طبيعية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للفترة المقبلة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد