أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أوسوريو يتمسك ببقاء هذا اللاعب فى الزمالك .. هدية لجماهير الزمالك في الإمارات .. اتحاد الكرة يخدم مصلحة الأهلي

3 مايو 2023 الساعة 2:07 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | أوسوريو يتمسك ببقاء هذا اللاعب فى الزمالك .. هدية لجماهير الزمالك في الإمارات .. اتحاد الكرة يخدم مصلحة الأهلي


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع:  أوسوريو يتمسك ببقاء هذا اللاعب فى الزمالك
 تمسك الكولولمبى خوان كارلوس أوسوريو المدي الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، بمحمود شبانة مدافع الفريق الأبيض، وعدم رحيله في الانتقالات الصيفية المقبلة،لحاجته لخدمات اللاعب داخل صفوف الفريق.
وعقد أوسوريو جلسة مع محمود شبانة خلال اليومين الماضيين ، أكد له فيها بأهمية تواجده في الفريق، كما وعده بالحصول على فرصة للمشاركة في الفترة القادمة، مطالبه بالتركيز وبذل قصارى جهده في التدريبات.
في سياق مختلف أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك أنهم اتخذوا قراراً بالإجماع بالاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة بالإمارات.
أضاف مرتضى منصور خلال فيديو بثه عبر صفحته الرسمية:" مجلس إدارة الزمالك يعلن الاعتذار عن المشاركة في السوبر أمام الأهلي في الإمارات،ويأتي ذلك بعد إعلان لجنة التظلمات، تعليق عقوبة إيقاف محمود كهربا لاعب النادي الأهلي.
 
 
الوطن: هدية لجماهير الزمالك في الإمارات
أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، اليوم الأربعاء،  إتاحة الفرصة للجماهير الراغبة استراجع قيمة تذاكر مباراة السوبر المحلي ، بعد اعتذار نادي الزمالك عن عدم المشاركة في هذه المواجهة المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل بملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.

وتحدث مجلس أبوظبي الرياضي مستضيف المباراة في بيان رسمي عن الموقف من إعادة جماهير الزمالك لتذاكر اللقاء، بعد اعتذار فريقها عن المشاركة فيه، قائلا: «نتقدم باعتذارنا للجماهير التي بادرت بحجز تذاكر حضور مباراة السوبر بناء على الأطراف المعلن عنها سابقا، لأسباب يعلمها الجميع، وخارجة عن إرادة مجلس أبوظبي الرياضي لكونه ليس جهة الاختصاص في تحديد أطراف المباراة».

وأضاف مجلس أبوظبي في البيان الرسمي: «سيتم إتاحة الفرصة أمام الجماهير الراغبة في استرجاع قيمة تذاكر المباراة في الأماكن المخصصة لجمهور الزمالك منذ صدور البيان وحتى الساعة الحادية عشرة من مساء يوم الخميس 4 مايو».

وكان من المقرر أن تُقام مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، إلا أن الفارس الأبيض اعتذر عن عدم خوض المباراة، وتم الإعلان عن مشاركة بيراميدز في السوبر بدلا منه.


 
المصري اليوم: اتحاد الكرة يخدم مصلحة الأهلي 
انتقد محمد حلمي، نجم الزمالك السابق، مسؤولي النادي الأهلي بسبب عدم التواجد في مراسم التتويج عند خسارة البطولات.

وقال حلمي، في تصريحات تلفزيونية: «أشعر بالحزن الشديد بسبب عدم تحلي مسؤولي النادي الأهلي بالروح الرياضية، فعندما يخسرون أي لقب يخرجون من الملعب على الفور ولا يتواجدون في مراسم التتويج».

وأضاف: «اتحاد الكرة يخدم مصلحة الأهلي فقط، وبيان اتحاد الكرة اليوم يقلل من قيمة نادي الزمالك ولا يستطيعون إصدار هذا البيان ضد النادي الأهلي».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد