أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | الحكومة ترفع أسعار السولار وتثبت سعر البنزين .. ميرنا المهندس تتصدر الترند .. المزايا الجديدة لتطبيق سناب شات

4 مايو 2023 الساعة 12:35 مساء
ترند مصر اليوم | الحكومة ترفع أسعار السولار وتثبت سعر البنزين .. ميرنا المهند


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
الحكومة ترفع أسعار السولار وتثبت سعر البنزين
أعلنت لجنة  التسعير التلقائي للمنتجات البترولية تثبيت أسعار البنزين بأنواعه والمازوت لغير استخدامات الكهرباء والصناعات الغذائية ورفع سعر لتر السولار جنيها واحدا بدءا من اليوم الخميس، وذلك بعد اجتماعها أمس الأربعاء، بحسب بيان من وزارة البترول اليوم.

وأصبحت أسعار البنزين والسولار والمازوت بعد القرار الحكومي المفاجئ كالتالي:

- لتر السولار: 8.25 جنيه.

- لتر بنزين 80: 8.75 جنيه.

- لتر بنزين 92: 10.25 جنيه.

- لتر بنزين 95: 11.50 جنيه.

- طن المازوت لغير استخدامات الكهرباء والصناعات الغذائية: 6 آلاف جنيه
 
 
المزايا الجديدة لتطبيق سناب شات
يعد تطبيق التواصل الاجتماعي «سناب شات» من أهم تطبيقات المراسلة الفورية عبر السوشيال ميديا، إذ يعتبر من التطبيقات التي بها مزايا قوية، حيث تساعد الكثير من الأشخاص على إنشاء محتويات وصور مضحكة وفيديوهات مميزة، ويمكن مشاركتها مع أي شخص من خلال الدردشات أو الحالة الشخصية، أما الإصدار الأخير للتطبيق فجاء به العديد من الفلاتر الجديدة والجميلة التي تبهر مستخدمي التطبيق.

يعمل مطورون سناب شات بشكل دائم على إضافة تحديثات جديدة من أجل زيادة المتعة أثناء استخدام التطبيق، مما جعل التطبيق يحتل شعبية كبيرة في كل دول العالم، ونال سناب شات على أكثر من مليار عملية تحميل عبر منصات الهواتف المحمولة، ولتحديثات سناب شات الجديدة العديد من المزايا وجاء أهمها على النحو التالي:

1- إتاحة مشاركة موقعك المباشر عبر الحالة الشخصية أو الدردشات.

2- يتيح امكانية إضافة اختصار الرسائل والدردشات من أيقونة إنشاء اختصار.

3- يوفر إمكانية تسمية جهات الاتصال لديك برموز تعبيرية.

4- وفر التحديث الجديد مقاطع فيديو جديدة، يمكن التعديل عليها من خلال إضافة صور من استوديو الصور الخاص بك.

5- أتاح التطبيق إمكانية إجراء مكالمات جماعية والتحدث مع أكثر من صديق.

6- وفر التحديث الجديد فلاتر جديدة مبهجة وممتعة، و أصبح من الممكن إنشاء فلاتر وويمكن تعديلها والكتابة عليها بالألوان.
أحدث إصدار لتطبيق سناب شات

جاء إصدار تطبيق سناب شات الأخير بترخيص مجاني لنسخة 12.31.0.36 لهواتف الأندرويد والآيفون، كما جاء الإصدار الجديد بحجم 130 MB
 
 
ميرنا المهندس تتصدر الترند رغم وفاتها
 يصادف اليوم ذكرى ميلاد الفنانة الرحالة ميرنا المهندس حيث أنها ولدت فى 3 مايو وكانت فنانة ذات طلة طفولية وشبابية ورحلت عن عالمنا سنة 2015 عن عمر 39 سنة وتركت لجمهورها ومحبيها أعمال فنية لازالت فى الذاكرة حتى اليوم.

عرفنا الفنانة ميرنا المهندس بوجهها الملائكى وابتسامتها الطفولية على شاشة التلفزيون والسينما وتمكنت من خلالهم أن تكسب قلوب المصريين والعرب ولقبوها بفراشه السينما المصرية.

 ميرنا المهندس تعتبر من الفنانات اللاتى تركن بصمة كبيرة جدا على جمهورها من خلال أعمالها الفنية، وعانت ميرنا المهندس فى حياتها من مرض نادر قلب حياتها وهو مرض سرطان القولون.

تخرجت ميرنا المهندس من المعهد التمثيل وحصلت على تدريب فى رقص البالية كانت من صغرها موهوبة بالفطرة وكانت دائما تلفت الأنظار لها من خلال شخصيتها المرحة وطبيعتها العفوية واشتركت فى إعلانات التلفزيون وعمرها 10 سنوات واستمرت فى مجال الإعلانات حتى قدمت أول دور ليها فى مسلسل "حسن أربيسك" وفى نفس السنة شاركت فى مسلسل "ساكن قصادي" وحققو نجاح وانتشار كبير جدا ومن بعدها حصلت الفنانة على شهرة كبيرة، وانطلقت لتشارك فى أعمال فنية متنوعة ولكنها أصيبت بسرطان القولون فى سن مبكر، وتم تشخيص حالتها بشكل خطاء لتدهور الحالة بشكل أكبر.

شاركت الفنانة ميرنا المهندس فى السينما، وقدمت أفلام مثل "أيظن"، مع مى عز الدين، و"العيال هربت"، مع حمادة هلال، و"عبدة مواسم"، والذى شهد أولى بطولات الفنان محمد لطفى، كان لها تواجد أيضا فى المسلسلات الدينية، حيث شاركت فى بطولة مسلسل "الإمام الغزالى"، مع محمد رياض، للمخرج إبراهيم الشوادى، فرغم رحيل الفنانة ميرنا المهندس فى سن صغيرة، إلا أنها تركت أعمال كثيرة للغاية سيظل الجمهور يتذكرها من خلالها.



اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد