أخر الاخبار

 

فرمان جريء من أوسوريو قبل مواجهة بروكسي .. صدمة لمهاجم الزمالك تأهيل مصطفى شلبي

4 مايو 2023 الساعة 1:03 مساء
اخبار الزمالك - فرمان جريء من أوسوريو قبل مواجهة بروكسي .. صدمة لمهاجم الزمالك   تأهيل مصطفى شلبي


 
نكشف فرمان أوسوريو قبل لقاء بروكسي فى كأس مصر 
سارة عبد الباقي
 
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح فرصة كبيرة للاعبين البدلاء في مباراة بروكسي المقرر لها يوم 9  مايو المقبل في دور ال32 لبطولة كأس مصر.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للزمالك أن أوسوريو يفكر في استغلال المباراة لمنح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين البدلاء للوقوف على مستواهم.

وكان فريق الزمالك اعتذر عن عدم المشاركة في مباراة كأس السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها غدا الجمعة، وتم اختيار بيراميدز للمشاركة في المباراة بدلا منه.
 
 
أوسوريو يعدل تشكيل الزمالك قبل مواجهة بروكسي

استقر الجهاز الفني للفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مشاركة محمد عواد حارس  مرمى الزمالك خلال مباراة بروكسي المقبلة في بطولة كأس مصر.

وأكد مصدر بالجهاز الفني أنه هناك استقرار على إراحة محمد صبحي حارس مرمى الزمالك خلال المباراة المقبلة في كأس مصر ومنح الفرصة لمحمد عواد في اللقاء المقبل أمام بروكسي.

 ويواصل الزمالك تدريباته اليومية على ملعب النادي، استعدادا لخوض مباراة بروكسي في دور ال32 لبطولة  كأس مصر المقرر لها يوم 9 مايو الجاري.

وكان فريق الزمالك أعتذر عن عدم المشاركة في مباراة كأس السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها غدا الجمعة، وتم اختيار بيراميدز للمشاركة في المباراة بدلا منه.
 
 
صدمة لمهاجم الزمالك
 
هاني عصام
تعرض ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة خلال تدريبات الفريق.

وجاءت الإصابة بمزق من الدرجة الأولى تعرض لها خلال تدريبات الفريق.



ويستعد الزمالك لملاقاة فريق بروكسي في دور ال32 لبطولة كأس مصر.

وكان مقرر أن يلتقي الزمالك مع الأهلي غدا الجمعة في بطولة السوبر قبل أن يقرر الزمالك الاعتذار عن عدم خوض اللقاء.

ويضم الزمالك في خط هجومه حاليا كل من التونسي سيف الدين الجزيري إلى جانب يوسف نبيه وسامسون أكينيولا.
تأهيل مصطفى شلبي فى تدريب الزمالك اليوم 
خضع مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الخميس والمقامة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وواصل شلبي برنامجه التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق، بمجموعة من التدريبات الفردية على هامش مران اليوم ، في ظل تعرضه للإصابة بشد في العضلة الضامة.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره بروكسي، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - تأجيل قضية فتوح إلى هذا الموعد ..تعرف على قرار أسرة الشوبكي

تأجيل قضية فتوح إلى هذا الموعد ..تعرف على قرار أسرة الشوبكي

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد