أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أفشة معروض على الزمالك. أوسوريو يحسم صفقات الزمالك الجديدة .. أوسوريو يطلب 3 صفقات أجنبية

4 مايو 2023 الساعة 1:32 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | أفشة معروض على الزمالك.  أوسوريو يحسم صفقات الزمالك الجديدة .. أوسوريو يطلب 3 صفقات أجنبية


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: أوسوريو يحسم صفقات الزمالك الجديدة
 منح مسئولو نادى الزمالك الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للفريق الأبيض، حرية حسم مصير اللاعبين الأجانب فى الفترة المقبلة، وعلى رأسهم البنينى سامسون أكينيولا والسنغالى إبراهيم نداى بعد عدم ظهورهم بالشكل المطلوب فى القلعة البيضاء.

وتتكون فكرة لدى أوسوريو بعدم قناعته بـ سامسون بعد عدم تقديمه المستوى المميز فى تدريبات الفريق الأبيض، وتراجع مستواه الفنى والبدنى، بينما يضع الكولومبى نداى تحت الإختبار قبل إتخاذ القرار النهائى بشأن موقفه مع الفريق الأبيض.

كما يضع مسئولو نادى الزمالك 3 لاعبين على طاولة الجهاز الفنى بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو للعودة إلى الفريق الأبيض، فى الموسم الجديد، حيث تتجه النية داخل القلعة البيضاء لإنهاء إعاراتهم بعد المستوى الجديد واللافت للنظر الذى ظهروا عليه مع أنديتهم.

يأتى على رأس المرشحين للعودة إلى الفريق الأبيض محمود علاء المعار للاتحاد السكندرى بعد ظهوره بمستوى جيد مع سيد البلد كما يرحب مسئولو نادى الزمالك بعودة يوسف أوباما وذلك بعد تألقه بشكل رائع فى الدورى السعودى، حيث هناك استقرار على رفض خطوة تجديد إعارة اللاعب سواء لفريق الحزم أو أى فريق آخر والتحرك من أجل عودته فى الموسم الجديد ونفس الأمر لحمدى علاء المعار إلى صفوف فريق البنك الأهلى.


 
الوطن: أوسوريو يطلب 3 صفقات أجنبية
طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك دعم الفريق بثلاث صفقات أجنبية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن استغل ما تبقى من عمر الموسم الحالي في تقييم لمستوى كل المحترفين.
وقال مصدر داخل النادي الأبيض لـ«الوطن سبورت»: «أوسوريو يرى أن الأجانب في الزمالك مستواهم منخفض، ولن يساعده على تحقيق طموحاته مع الأبيض خلال الفترة المقبلة».

وأضاف: «أوسوريو طلب 3 لاعبين أجانب سواء من إفريقيا أو أمريكا الجنوبية للتعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي».

واختتم تصريحاته قائلا: «أوسوريو طلب من مسؤولي النادي التحرك لتدعيم 3 مراكز، هي الهجوم والجناح الأيسر ولاعب الوسط المدافع».

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة نظيره بروكس، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور الاثنين والثلاثين لبطولة كأس مصر 2023.

ويسعى الفريق الأبيض لتقديم ضربة بداية قوية في البطولة الأقدم بالكرة المصرية، لمحاولة حصد لقب خلال هذا الموسم.
 
شبانة: الأهلي يغلق الباب أمام احتراف محمد عبدالمنعم.. ووكلاء لاعبين عرضوا أفشة على الزمالك
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي تلقى عروض احترافية عديدة للتعاقد مع محمد عبدالمنعم مدافع الفريق خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن اللاعب وصل لمستوى جيد وأصبح من أعمدة الفريق.
وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "هناك عروض عديدة وصلت بالفعل للأهلي، وهناك بعض الأندية الخليجية أيضا تريد ضمه".
وأضاف: "الأهلي أغلق الباب تمامًا أمام رحيل عبدالمنعم، وتم رفض فكرة احترافه خليجيًا، لأن النادي متمسك بالعناصر الاساسية لبناء فريق قوي لمدة 6 سنوات".
وأكمل: "الحالة الوحيدة للموافقة على احتراف عبدالمنعم ستكون حال وجود عرض أوروبي كبير وفي نادي من الفرق المميزة".
وحول ملف أفشة، قال: "وكلاء اللاعب يبحثون عن عرض خليجي من أجل رحيله عن النادي الأهلي، خصوصا أن كولر لا يعتمد على صانع ألعاب، وبدأ يعتمد على 3 لاعبين في وسط الملعب".
وأوضح: "الجديد أن هناك بعض الوكلاء قاموا بفتح كلام مع الزمالك بشأن أفشة، ولكن حسبما علمنا بأن هناك البعض يتحدث مع مسئولي النادي الأبيض للحصول على الضوء الأخضر من أجل بحث امكانية انتقاله للزمالك".
وأتم: "افشة لاعب جيد، وأتمنى أن يستعيد مستواه خلال الفترة المقبلة".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد