أخر الاخبار

 

ميدو يقدم هدية تاريخية لنادي الزمالك وإسلام صادق: اتحاد الكرة مرعوب .. رضا عبدالعال: هؤلاء سبب اجبار مجلس الزمالك على الانسحاب من السوبر والأهلي كان يخطط للانسحاب من السوبر

5 مايو 2023 الساعة 11:19 صباحا
اخبار الزمالك - ميدو يقدم هدية تاريخية لنادي الزمالك وإسلام صادق: اتحاد الكرة مرعوب .. رضا عبدالعال: هؤلاء سبب اجبار مجلس الزمالك على الانسحاب من السوبر والأهلي كان يخطط للانسحاب من السوبر


 
ميدو يقدم هدية تاريخية لنادي الزمالك
أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أنه قرر تحمل تكاليف إجراءات شكوى اتحاد الكرة في الفيفا عن طريق تكليف المحامي الإنجليزي الخاص به إلى جانب محامي نادي الزمالك.
وقال ميدو: " قررت تكليف المحامي الانجليزي الخاص بي بجانب محامي نادي الزمالك الإيطالي سلفاتوري الذي قام نادي الزمالك بتوكيله للدفاع عن حقوقه" .
وتابع:  في خلال أسبوع سيتم عرض جميع الملفات على الفيفا ونادي الزمالك لن يتوقف في البحث عن حقوقه هذه المرة".
وأضاف ميدو : "بعض الناس كانت  متخوفه من عدم تصعيد الزمالك ضد إتحاد الكره للفيفا، لكن بطمن الجمهور على مسؤوليتي احنا مش هنسيب حق النادي ومش هنتنازل عن القضيه وهيتم التصعيد للفيفا الاسبوع المقبل سيتم ارسال الاوراق"

وشدد على أن ما حدث داخل اتحاد الكرة كشف أشخاص داخل الجبلاية، قائلا: "موضوع اتحاد الكرة عرى ناس كتير كانت متداريه"

وأتم: "وكلت المحاميه الانجليزيه الخاصه بي وهي اكبر محاميه رياضيه بإنجلترا لمتابعة قضية الزمالك ضد إتحاد الكرة وهتتضامن مع المحامي الإيطالي وسأتحمل كل التكاليف هديه لمجلس إدارة الزمالك، لن نترك حق الزمالك"
 
 
رضا عبدالعال: جماهير الزمالك أجبرت مجلس الإدارة على الاعتذار عن السوبر


أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو"  أن قرار اعتذر نادي الزمالك عن عدم المشاركة في بطولة السوبر المصري أمام النادي الأهلي قرار صائب.

وقال رضا عبدالعال عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :"  جماهير الزمالك وراء قرار الاعتذار عن المشاركة بالسوبر وهم من ضغطوا على مجلس إدارة نادي الزمالك لاتخاذ هذا القرار ".

وأضاف:"  من وجهة نظري أن جماهير الزمالك أجبرت مجلس الإدارة على الاعتذار عن السوبر المصري أمام النادي الأهلي غداً في الإمارات ".
 
 رضا عبدالعال: الأهلي كان سينسحب من السوبر وكأس مصر حال "إيقاف" كهربا

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو"  أن النادي الأهلي كان سينسحب من بطولتي السوبر وكأس مصر في حال صدور قرار بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي.


وقال رضا عبدالعال عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" الأهلي كان سينسحب من السوبر وكأس مصر حال "إيقاف" كهربا " ولكن المسؤلين في اتحاد الكرة تراجعوا خوفاً من غضب إدارة النادي الأهلي والانسحاب رسمياً".

وأضاف:" اتحاد الكرة خاف من غضب النادي الأهلي في حال صدور قرار بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا ".




اسلام صادق: اتحاد الكرة مرعوب
قال الاعلامي اسلام صادق أن اتحاد الكرة متخوف من شكوي الزمالك في الفيفا على خلفية أزمة مباراة السوبر ورفض الزمالك المشاركة في المباراة.
وقال صادق في تصريحات تليفزيونية، أن خوف الجبلاية ياتي بسبب أن الاتحاد الدولي شدد علي اتحاد الكرة ف خطاب رسمي بمنع شكوي اي لجنة من لجان الاتحاد في القضاء المدني وان ده يعتبر تدخل حكومي.
وأوضح صادق أن اتحاد الكرة يحاول بكل الطرق ان يمنع الزمالك من تقديم شكوي للفيفا خاصة وأن هذه الخطوة تعتبر كارثة للرياضة المصرية.






تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد