أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | هيريرا يصدم أوسوريو بأول تقرير عن لاعبي الزمالك ..إمام عاشور في الأهلي بمخطط شيطاني .. بيراميدز يخطف نجم الزمالك وأول تحرك من القلعة البيضاء .. أوسوريو يرفض تقرير فيريرا

5 مايو 2023 الساعة 12:30 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | هيريرا يصدم أوسوريو بأول تقرير عن لاعبي الزمالك ..إمام عاشور في الأهلي بمخطط شيطاني .. بيراميدز يخطف نجم الزمالك وأول تحرك من القلعة البيضاء .. أوسوريو يرفض تقرير فيريرا


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
موقع كووورة هيريرا يصدم أوسوريو بأول تقرير عن لاعبي الزمالك
 كشف مصدر مسؤول في نادي الزمالك، كواليس جلسة خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض، مع مساعده فريدي هيرناندو.
ويستعد الزمالك لمواجهة بروكسي، الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور ال 32 من بطولة كأس مصر.
وقال المصدر، في تصريحات خاصة لكووورة: "أوسوريو تحدث مع هيرناندو عن الحالة البدنية للاعبين، وعن كيفية تطوير الفريق خلال الفترة المقبلة".
وأضاف: "هيرناندو أوضح لأوسوريو أن الحالة البدنية للاعبين ليست جيدة، بحسب التقرير الذي أعده، لذلك سيتم تكثيف التدريبات البدنية للوصول إلى نتائج أفضل".
وطلب أوسوريو من هيرناندو متابعة اللاعبين والعمل معهم بشكل منفرد، كما شدد على ضرورة تصحيح وقوف اللاعبين في الملعب والتحركات من دون كرة.
 
اليوم السابع: أوسوريو يرفض تقرير فيريرا
 تحفظ الكولومبى أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على التقرير الذى سلمه البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى السابق إلى مسئولى النادى الأبيض، واستقر على فتح صفحة جديدة مع اللاعبين، وإعادة تقييمهم مرة أخرى قبل اتخاذ القرار النهائى بشأن الراحلين نهاية الموسم.

وطالب أوسوريو اللاعبين، بعدم الانسياق وراء الشائعات التى يتم تداولها بشأن أسماء الراحلين عن الفريق، مؤكداً لهم أن المعيار الأساسى للتقييم عنده يبنيه على الالتزام وتنفيذ تعليماته وبذل أقصى جهد فى التدريبات، والظهور بشكل جيد فى المباريات، وقواعد أخرى كثيرة منها الانضباط والحضور إلى المران في موعده.

فى سياق مختلف منح مسئولو نادى الزمالك الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، حرية حسم مصير اللاعبين الأجانب فى الفترة المقبلة، وعلى رأسهم البنينى سامسون أكينيولا والسنغالى إبراهيم نداى بعد عدم ظهورهم بالشكل المطلوب فى القلعة البيضاء.

وتتكون فكرة لدى أوسوريو بعدم قناعته بـ سامسون بعد عدم تقديمه المستوى المميز فى تدريبات الفريق الأبيض، وتراجع مستواه الفنى والبدنى، بينما يضع الكولومبى نداى تحت الاختبار قبل اتخاذ القرار النهائى بشأن موقفه مع الفريق الأبيض.
 
 
الوطن: بيراميدز يخطف نجم الزمالك
كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، أن يوسف أسامة نبيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وقع رسميًا لنادي بيراميدز للانضمام لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح «عبدالهادي» في تصريحات تلفزيونية أن يوسف أسامة نبيه وقع رسميًا لنادي بيراميدز من أجل الانضمام له بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بإتمام التعاقد.

وأشار إلى أن الزمالك تأخر في المفاوضات مع يوسف أسامة من أجل تجديد التعاقد، خاصة أنه يحصل على 70 ألف جنيه، موضحًا أن كل الجلسات المقبلة لن تفيد بعد انضمام اللاعب وتوقيعه لنادي بيراميدز بشكل نهائي.

وينتهي عقد يوسف أسامة نبيه، صاحب 23 عامًا، مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الرحيل مجانًا والتوقيع مع أي نادي خلال الفترة الحالية بدون أي عائد لنادي الزمالك.

وكان يوسف أسامة نبيه ضمن كتيبة جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للفريق، والذي قاد الفريق لإحراز لقب الدوري الموسم الماضي، بعدما خاض 11 مباراة ساهم بصناعة 4 أهداف منهم هدف منح الزمالك التعادل على الأهلي والفوز على البنك الأهلي.

وفي هذا الموسم سجل يوسف أسامة نبيه 4 أهداف في الدوري بجانب هدفًا في دوري أبطال أفريقيا، ليكون مشاركاته منذ الموسم الماضي في 44 مباراة وسجل 5 أهداف وصنع 4 آخرين.
 
تحرك الزمالك لتجديد عقد يوسف أسامة
سارة عبد الباقي
تشهد الفترة المقبلة جلسة بين  إدارة الكرة بنادي الزمالك ويوسف أسامة نبيه جناح الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة للتفاوض بشأن تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح مصدر بنادي الزمالك أن إدارة الكرة بالنادي ستقدم عرضاً جديدا ليوسف أسامة نبيه من أجل تجديد عقده مع الزمالك في الفترة المقبلة.

وكان يوسف أسامة نبيه تلقى عروضاً من بيراميدز والبنك الأهلي لضمه في الموسم الجديد بخلاف اهتمام مسؤولي نادي فيوتشر بالحصول على خدماته.


 
 
المصري اليوم: إمام عاشور في الأهلي بمخطط شيطاني
أكد والد إمام عاشور أنه سيدعم نجله في أي ناد يلعب معه خلال مشواره الكروي، مثلما حدث في السابق مع غزل المحلة.
وقال والد اللاعب في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا، المذاع عبر فضائية المحور: «سأشجع إمام في أي فريق يتواجد به، ولكن يبقى انتمائي الأول والأخير هو الزمالك، فأنا مشجع صميم للنادي».
وأكملت إحدى زميلات والد اللاعب: «إمام مضى بالفعل للنادي الأهلي، هذا ما نعلمه، وهو مكسب كبير للفريق، ووضعه كان من الممكن أن يختلف إذا تواجد مع الأهلي منذ البداية». وتابعت: «إمام سيمثل إضافة قوية للأهلي إذا تمت الصفقة، فهو واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في مصر».
وأضاف أحد زملاء والد لاعب ميتيلاند الدنماركي: «إصابة إمام عاشور (دبلوماسية)، هدفها توقيع اللاعب للأهلي، وإذا صحت الأخبار المنتشرة بأن اللاعب وقع للأحمر لمدة 4 سنوات فستكون صفقة موفقة للغاية».
وأتم: «عمرو السولية تقدم في العمر، وأليو ديانج على أعتاب الاحتراف الخارجي، وبالتالي صفقة إمام عاشور ستكون إضافة قوية لخط وسط الأهلي، بجانب حمدي فتحي ومروان عطية».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد