أخر الاخبار

 

تضارب جديد بشأن مكافآت مباراة السوبر .. برزنتيشن تحسم مستقبل السوبر بإتفاق جديد

5 مايو 2023 الساعة 2:51 مساء
اخبار الزمالك - تضارب جديد بشأن مكافآت مباراة السوبر .. برزنتيشن تحسم مستقبل السوبر بإتفاق جديد


 
برزنتيشن: البطولة مستمرة في الإمارات 5 سنوات قادمة
سارة عبد الباقي


تواصل الإمارات استضافة مسابقة كأس السوبر المصري لمدة 5 سنوات مقبلة، بعدما سبق واستضافت 5 نسخ خلال الأعوام الأخيرة بداية من عام 2015، بخلاف النسخة التي ستلعب الليلة بين فريقي الأهلي وبيراميدز، حيث سيشارك الأخير بدلاً من الزمالك الذي انسحب بسبب الظلم الذي تعرض له بعدم تطبيق عقوبة الإيقاف على لاعب الأهلي كهربا من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وبحسب سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة "برزنتيشن" الراعي الرئيسي للكرة المصرية، الذي صرح لقناة أبوظبي الرياضية، فإن البطولة ستقام في الإمارات لمدة 4 أو 5 سنوات مقبلة، على أن يتم تحديد مواعيدها في وقت لاحق.

وتشهد المسابقة مقترحاً جديداً سيتم تطبيقه بداية من النسخة المقبلة، حيث ستقام بمشاركة 4 أندية، لمدة أسبوع في أبوظبي، تُلعب خلاله 3 مباريات، أو 4 حال إقامة لقاء لتحديد المركز الثالث، وتتنافس الفرق الأربعة بنظام خروج المغلوب، وفقاً لقرعة يجريها الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأقيمت جميع النسخ الماضية بين بطلي الدوري والكأس، أو وصيف الكأس أمام بطل الدوري، حال كان بطل المسابقتين فريق واحد، لكن بداية من النسخة المقبلة سيشارك بطل الدوري وبطل الكأس وأصحاب المركز الثاني في كلتا المسابقتين أو بطل كأس الرابطة المصرية بدلاً من وصيف الكأس، وهو نظام يشبه الذي تم تطبيقه في كأس السوبر الإسباني منذ عام 2020.

وأكد سيف الوزيري، أن هناك فكرة جديدة تتم مناقشتها مع مجلس أبوظبي الرياضي، وهي إقامة نسخة أخرى إضافية من كأس السوبر، إذ تقام الأولى في أكتوبر من كل عام، والثانية في ديسمبر أو يناير.


 
تضارب جديد بشأن مكافآت مباراة السوبر

تضارب جديد بشأن مكافآت مباراة السوبر المصري، بين الأهلي وبيراميدز والمقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة، في الإمارات، وذلك بعد اعتذار الزمالك عن عدم المشاركة في السوبر بسبب القرار الظالم بعدم إيقاف تنفيذ عقوبة محمود كهربا لاعب الأهلي.

وهناك تضارب كبير بين أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم حول قيمة الجوائز المالية للسوبر، فالبداية من إيهاب الكومي عضو المجلس والذي قال في تصريحات عبر صدى البلد: "بطل السوبر المصري سوف يحصل على مليون دولار أمريكي، فيما تبلغ مكافأة الوصيف 500 ألف دولار".

في المقابل، خرج محمد أبوالوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لينفي ذلك قائلا: "مكافأة البطل تبلغ 500 ألف درهم إماراتي فيما يجني الوصيف نصف هذه القيمة"، في تصريحاته عبر قناة النهار، مما يعكس حالة التضارب والتشتت الواضحة.

وجامل اتحاد الكرة المصري، الأهلي بشكل واضح في ظل عدم تنفيذ عقوبة كهربا، رغم إيقافه من لجنة الانضباط 12 لقاء، الأمر الذي جعل لجنة التظلمات تقوم بإيقاف البت النهائي في العقوبة لحين الفصل في الطعن المقدم من الأهلي على قانونية لجنة الانضباط من الأساس.

موعد كأس السوبر المصري 2023

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري مساء اليوم الجمعة 5 مايو 2023، في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد