أخر الاخبار

 

الوداد المغربي يذبح جاريدو ويعين فاندن بروك .. باريس سان جيرمان يعاقب ميسي ريال مدريد يحسم مصير مودريتش

6 مايو 2023 الساعة 5:18 مساء
اخبار الزمالك -  الوداد المغربي يذبح جاريدو ويعين  فاندن بروك   .. باريس سان جيرمان يعاقب ميسي     ريال مدريد يحسم مصير مودريتش


 
باريس سان جيرمان يعاقب ميسي 
 
أعلن كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان، قائمة نادي العاصمة الفرنسية لمواجهة تروا غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2022-2023.

شهدت قائمة باريس سان جيرمان أمام تروا، على استبعاد ليونيل ميسي بقرار من النادي بالإتفاق مع جالتييه بعد رحلته الأخيرة إلي السعودية بدون علم أحد، بالإضافة إلي كل من كيمبيبي، بيمبيلي، نيمار، حكيمي.

وضمت قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة تروا 19 لاعبًا هم كالتالي:

سيرجيو راموس، دوناروما، ماركينيوس، ماركو فيراتي، كيليان مبابي، فابيان رويز، جون بيرنات، دانيلو بيريرا، سيرجيو ريتش، فيتينها، ريناتو سانشيز، الشادلي بيتشيابو، كارلوس سولير، وارين زايري إميري، إسماعيل الغربي، إلياس حسني، هوجو إيكيتيكي، اليكساندر ليتيليير، نهاجا.
 
ريال مدريد يحسم مصير مودريتش
حسم الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد، مستقبله مع الميرنجي في الموسم المقبل، قبل انتهاء عقده في صيف العام الحالي.

ووفقا لشبكة "ريليفو"، فقد توصل مودريتش إلى اتفاق كامل ونهائي مع ريال مدريد، بشأن تجديد عقده حتى صيف 2024.

وأشارت إلى اتفاق الطرفين على كل شيء، ولا يتبقى سوى التوقيع الذي سيحدث في الأيام المقبلة، وقد يعلن التجديد رسميا قبل لقاء مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وأوضحت أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، تحدث مع مودريتش قبل شهر، وبعث له رسالة اطمئنان بشأن التجديد له.

وذكرت أن الاجتماعات الأخيرة التي جرت بين مودريتش وريال مدريد كانت سريعة، لأن الكرواتي أبدى استعداده المطلق للبقاء بغض النظر عن الجانب الاقتصادي.

وقالت الصحيفة "ريال مدريد وافق على منح مودريتش، نفس راتبه الحالي في العقد الجديد، ليستمر كأحد أكبر الرواتب في الفريق بعد هازارد وبنزيما".

وأضافت أن مودريتش رفض عرضا مغريا من السعودية يتضمن حصوله على 40 مليون يورو سنويا، ولم يستخدم الأمر للضغط على ريال مدريد، لأنه يحترم علاقته بالملكي.
 
إقالة جاريدو من الوداد
أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي تعيين البلجيكي سفين فاندن بروك مديرًا فنيًا لفريقه ومدرب الجيش الملكي ، خلفًا للإسباني جاريدو.

قرر نادي الوداد الرياضي المغربي إقالة مدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو وذلك بعد أقل من شهرين عن تعيينه على رأس القيادة الفنية للفريق خلفا للتونسي المهدي النفطي.

وكان الوداد تأهل بصعوبة إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الإطاحة بنظيره سيمبا التنزاني بركلات الترجيح بعد انتهاء لقاء الذهاب بنتيجة 1-0 وكذلك الإياب بنفس النتيجة.

ومن المقرر أن يلتقي الوداد المغربي مع صنداونز الجنوب إفريقي في نصف نهائي دوري الأبطال يومي 13 و20 مايو الجاري.

وكان الوداد تأهل بصعوبة إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الإطاحة بنظيره سيمبا التنزاني بركلات الترجيح بعد انتهاء لقاء الذهاب بنتيجة 1-0 وكذلك الإياب بنفس النتيجة.

ومن المقرر أن يلتقي الوداد المغربي مع صنداونز الجنوب إفريقي في نصف نهائي دوري الأبطال يومي 13 و20 مايو الجاري.



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد