أخر الاخبار

 

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز ويحقق رقم قياسي جديد .. تشيلسي يستعيد ذاكرة الإنتصارات .. مانشستر سيتي يهرب بفوز ثمين أمام ليدز ويحافظ على صدارة البريميرليج .. هاري كين يقود توتنهام للفوز أمام كريستال بالاس

6 مايو 2023 الساعة 6:54 مساء
اخبار الزمالك -  محمد صلاح يقود ليفربول للفوز  ويحقق رقم قياسي جديد  .. تشيلسي  يستعيد ذاكرة الإنتصارات  .. مانشستر سيتي يهرب بفوز ثمين أمام ليدز ويحافظ على صدارة البريميرليج .. هاري كين يقود توتنهام للفوز أمام كريستال بالاس


صلاح يقود ليفربول لفوز صعب على برينتفورد بالدوري الإنجليزي
تمكن فريق ليفربول من تحقيق فوزًا صعبًا أمام نظيره برينتفورد بنتيجة 1/0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي.
ويدين ليفربول  بالفضل للدولي المصري محمد صلاح والذي سجل هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 13 بعدما تسلم كرة من فيرجيل فان دايك و سدد كرة من على خط المرمى سكنت منتصف شباك حارس برينتفورد.
بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده عند 62 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد برينتفورد عند 50 نقطة في المركز التاسع.
وبعد الهدف الذي سجله صلاح اليوم يصبح أول لاعب في ليفربول يسجل في 9 مباريات متتالية (10 أهداف) على ملعب "آنفيلد" في كافة المسابقات، ليتفوق على لويس سواريز مهاجم الريدز السابق الذي سجل 8 أهداف في 7 مباريات في عام 2014.
أهداف محمد صلاح جاءت في شباك إيفرتون، ريال مدريد، وولفرهامبتون، مانشستر يونايتد، آرسنالـ نوتنجهام فورست، توتنهام، وفولهام، وبرينتفورد.
كما وصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 100 على ملعب "أنفيلد"، ليصير اللاعب الثامن في تاريخ ليفربول الذي يحقق هذا الإنجاز.
و أصبح محمد صلاح خامس هداف في تاريخ ليفربول، في مختلف المسابقات، برصيد 186 هدفًا بالتساوي مع ستيفن جيرارد.
وجاء تشكيل ليفربول الأساسي لمباراة برينتفورد كالتالي:حراسة المرمى: أليسون بيكر.
 
خط الدفاع: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، ترينت ألكسندر أرنولدخط الوسط: فابينيو، كوريتس جونز، كودي جاكبوخط الهجوم: ديوجو جوتا، داروين نونيز، محمد صلاح.
يذكر أن مواجهة الدور الأول بين ليفربول وبرينتفورد انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-1، والتي أقيمت على ملعب "جريفين بارك".



 
مانشستر سيتي يهرب بفوز ثمين أمام ليدز ويحافظ على صدارة البريميرليج

حقق مانشستر سيتي فوز ثمين على نظيره ليدز يونايتد في لقاء الجولة 34 من الدوري الإنجليزي بعدما تفوق بثنائية مقابل هدف ليهرب من التعادل ويحصد ثلاث نقاط عززت صدارته بفارق الـ4 نقاط.

حسم جوندوجان الشوط الأول لصالح مانشستر سيتي، بعدما تقدم في النتيجة بهدفين، أتى الأول في الدقيقة 19عن طريق جوندوجان بعدما استلم محرز الكرة في الطرف الأيمن ليهرب ويدخل المنطقة ويمرر الكرة لجوندوجان الذي أتى من الخلف وسدد هدف رائع.

ومع الدقيقة 29 سجل أيضًا جوندوجان ثاني الأهداف، وبطريقة ممثالة بعدما استلم تمريرة من محرز وضعته في مكان رائع على نصف الدائرة لمنطقة ليدز ليستلم ويسددها بقوة في المرمى معلنًا انتهاء النصف الأول من المواجهة بتقدم مستحق لأصحاب الأرض.

ومع دخولنا في الشوط الثاني، استمرت محاولات السيتي لتعزيز التقدم، أبرزها كانت في الدقيقة 72 بعدما سدد محرز الركلة الحرة ليتصدى لها الحارس. ومع الدقيقة 83 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح السيتي، ولكن فشل جوندوجان في ترجمتها لهدف وإحراز الهاتريك.

ليرد ليدز سريعًا على الهدف الضائع ويسجل هدف تقليص الفارق مع الدقيقة 84 عن طريق رودريجو لينتهي معه اللقاء بفوز السيتي بثنائية مقابل هدف ويحافظ على مكانه في الصدارة، بعدما وصل للنقطة 82، فيما يتواجد ليدز في المركز السابع عشر ومعه 30 نقطة كما هو.


تشيلسي يصعق بورنموث بثلاثية لهدف في الدوري الإنجليزي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، الفوز على نظيره فريق الكرة الأول بنادي بورنموث، بثلاثية لهدف خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت، في إطار مواجهات الأسبوع الخامس والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023، على ملعب "فيتاليتي".

 افتتح تشيلسي التهديف في الدقيقة 9 بهدف سجله كونور كالاغر، عقب تمريرة رائعة من نغولو كانتي.

وحاول لاعبو بورنموث الرجوع لنسق اللقاء مرة أخرى عقب صدمة الهدف الأول لصالح تشيلسي.

وبالفعل تمكن بورنموث من إدراك هدف التعادل بهدف أحرزه ماتياس فينا، عقب مساعدة سحرية من ريان كريستي في الدقيقة 21 من زمن شوط اللقاء الأول.

ثم استمرت المحاولات الهجومية من جانب لاعبي تشيلسي ولكن يقابلها تمركز دفاعى جيد من لاعبي بورنموث.

وفي شوط اللقاء الثاني استطاع لاعبو بورنموث الحفاظ على شباك فريقهم حتى الدقيقة 82 حيث نجح لاعبو تشيلسي في قلب الطاولة على بورنموث.

وسجل بينوا بادياشيلي الهدف الثاني لصالح تشيلسي في الدقيقة 82 بتمريرة رائعة من حكيم زياش.

ولم يكتفي تشيلسي بثنائية، حيث شهدت الدقيقة 86 هدف ثالث سجله جواو فيليكس بتمريرة مميزة من رحيم ستيرلينج.

وانتهي اللقاء بفوز تشيلسي بثلاثية لهدف ويرفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الحادي عشر.
 
هاري كين يقود توتنهام للفوز أمام كريستال بالاس
قاد هاري كين فريقه توتنهام للفوز بهدف دون رد أمام كريستال بالاس، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، بالدوري الإنجليزي الممتاز.
واستقبل توتنهام نظيره كريستال بالاس، ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وافتتح هاري كين التسجيل لتوتنهام بهدف في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بالشوط الأول، بعد تمريرة من بيدرو.وتفوق هاري كين على واين روني، في قائمة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 209 هدف، بفارق هدف واحد عن نجم ماشستر يونايتد السابق.

وقد أصبح هاري كين ثاني أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف بالبريميرليج خلف آلان شيرر صاحب الـ 260 هدفًا.

في شوط المباراة الثاني، دفع ريان ماسون مدرب توتنهام المؤقت، بلاعبه ديان كولوسيفسكي بديلًا لريتشارلسون، في الدقيقة 79.

ثم أجرى تبديلين عقب 10 دقائق، ليشارك إريك داير ودانجوما بدلًا من لينجليه وسون هيونج مين.

حسمت المباراة بفوز توتنهام بهدف نظيف ليرفع رصيده للنقطة 57 في المركز السادس، وتوقف رصيد كريستال بالاس عند 40 نقطة في المركز 12.



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد