أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك فى الصحف ..تجدد إصابة ثنائي الزمالك قبل لقاء بروكسي ..إعتزال عبد الشافي ..تامر عبد الحميد قرار الإعتذار عن السوبر تاريخ ..الكومي عقوبة مزدوجة فى انتظار الزمالك

8 مايو 2023 الساعة 11:32 صباحا
أخبار الزمالك فى الصحف ..تجدد إصابة ثنائي الزمالك قبل لقاء بروكسي ..إعتزال عب


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اليوم السابع . تجدد إصابة ثنائي الزمالك قبل لقاء بروكسي فى كأس مصر 
عاد أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لخوض التدريبات التأهيلية الخاصة، بعدما تجددت إصابته التى كان يعانى منها الفترة الماضية فى العضلة الخلفية، وتسببت تلك الإصابة فى ابتعاد اللاعب عن المشاركة الفترة الماضية، وبعدما كان اللاعب اقترب من العودة لصفوف فريقه لتدعيمه بالمواجهات المقبلة، بدأ اللاعب يشعر بتجدد الآلام ما دفعه للعودة لخوض التدريبات التأهيلية.
 
ووفقًا لمصدر بنادى الزمالك، فإنه من المتوقع بنسبة كبيرة أن يغيب فتوح عن مواجهة فريقه المقبلة أمام بروكسى، المقرر لها السادسة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات دور الـ "32" لبطولة كأس مصر، وتحدد للاعب برنامج علاجي وتأهيلي يقوم بتأديته الفترة الحالية، على أمل شفاء فتوح فى أسرع وقت ممكن، وعودته للمشاركة مع الفريق فى التدريبات الجماعية.
في السياق ذاته، يواصل عمرو السيسى وناصر منسى لاعبا الزمالك التأهيل الفترة الحالية، نظرًا لإصابة عمرو السيسى في الركبة، ولم يتماثل للشفاء حتى الوقت الحالي، مما يقلل فرص ظهوره مع الفريق في مواجهة بروكسى المقبلة، في الوقت ذاته يواصل ناصر منسى مهاجم الفريق التأهيل بسبب إصابته بمزق في العضلة الضامة، ويحتاج اللاعب لما يقرب من 10 أيام إضافية منذ أن بدأ برنامج التأهيل.
في السياق ذاته، يواصل عمرو السيسى وناصر منسى لاعبا الزمالك التأهيل الفترة الحالية، نظرًا لإصابة عمرو السيسى في الركبة، ولم يتماثل للشفاء حتى الوقت الحالي، مما يقلل فرص ظهوره مع الفريق في مواجهة بروكسى المقبلة، في الوقت ذاته يواصل ناصر منسى مهاجم الفريق التأهيل بسبب إصابته بمزق في العضلة الضامة، ويحتاج اللاعب لما يقرب من 10 أيام إضافية منذ أن بدأ برنامج التأهيل.

عبد الشافي يدرس الإعتزال نهاية الموسم 
يفكر محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الاعتزال بنهاية الموسم الجاري في ظل تجدد الإصابة التي يعاني منها في الركبة.
وأكد مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك أن الإصابة تهدد مستقبل عبدالشافي وسيكون من الصعب استمراره في الملاعب.
وأضاف المصدر  أن عبدالشافي يتابع حالته مع الجهاز الطبي والفني قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبله.
ويبلغ عبدالشافي من العمر 37 عاماً، حيث أنه من مواليد 1 يوليو 1985 بحي المرج في القاهرة، ولعب لنادي الزمالك منذ عام 2009، وشارك أساسياً حتى عام 2014، ثم انتقل بعدها إلى الأهلي السعودي، ثم عاد إلى الزمالك مرة أخرى في عام 2018. 



تامر عبد الحميد : قرار الإنسحاب من بطولة كأس السوبر تاريخى و كهربا مهدد بالايقاف مجددا 6 أشهر 
كشف تامر عبد الحميد نجم نادى الزمالك الاسبق قائلا " ان قرار نادى الزمالك التراجع عن خوض مباراة السوبر قرار تاريخى وكان هناك بعض من الاهلاوية مدعمين هذا القرار بسبب حفظ حقوق. القلعة البيضاء " . 
وأوضح تامر عبد الحميد خلال حديثة لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمة مجدى عبد الغنى قائلا " ان الاداء التحكيمى فى مباراة السوبر المحلى بين الاهلى و بيراميدز ليس كان موفق و اعطى محمود البنا تقدير 4 من 10 بسبب تاثيرة فى نتيجة المباراة " . 
وأشار تامر عبد الحميد قائلًا " ركلة الجزاء التى تم احتسابها ليست صحيحة بالمره و لكن كرة حسين الشحات ركلة جزاء و كان لابد من طرد بعض من لاعبى الاهلى عقب الهجوم على لاعب بيراميدز " . 
وتابع تامر عبد الحميد قائلا " ان محمود عبد المنعم كهربا سوف يتعرض للايقاف مرة اخرى 6 شهور جديدة بسبب عدم تسديد غرامة الزمالك حتى الان " . 
وأضاف تامر عبد الحميد قائلا " ان المنافسة على بطولة الدورى الممتاز تقتصر على فريقين فقط الاهلى و الزمالك و جميع الأندية الاخرى تسعى لحصد مركز متقدم فقط و المنافسة على كأس مصر و كأس رابطة الاندية المحترفة " . 
واختتم نجم الزمالك الاسبق حديثه قائلا " جميع المنتخبات المصرية لم تنجح فى تحقيق اى انجاز حتى الان ولا يوجد مهاجم فى مصر حاليا يلعب باسم مصر " .


إيهاب الكومى : نعتمد على التحكيم المصرى الفترة المقبلة و تم توقيع غرامة مالية قدرها 500 الف جنية على نادى الزمالك 

صرح إيهاب الكومى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم قائلا " ان قرار الإعتماد على التحكيم المصرى لبث الثقة فيهم و الابتعاد عن التحكيم الخارجى " . 
وأضاف إيهاب الكومى خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمة مجدى عبد الغنى قائلا " عقوبة نادى الزمالك الإعتذار و ليس الانسحاب عقب اعتماد لجنة المسابقات وهى عدم المشاركة فى بطولة السوبر لمرة واحدة و غرامة مالية قدرها 500 الف جنية ". 
وأشار إيهاب الكومى قائلا " ان البند 67 من لائحة العقوبات أن لجنة التظلمات تقوم بوقف قرار لجنة الإنضباط  لحين الفصل فى العقوبات " .

اخبار الزمالك

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم مهاب ممدوح كشف أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كواليس إصابة محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.قال سامي في

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد