أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ميريام فارس تثير الجدل بملابسها المثيرة .. سمية الخشاب في ورطة .. لاعب الأهلي يقترب من الدوري القطري .. وفاة الشيخ محمد خليل القارئ

9 مايو 2023 الساعة 9:52 صباحا
ترند مصر اليوم | ميريام فارس تثير الجدل بملابسها المثيرة .. سمية الخشاب في ور


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
 
وفاة الشيخ محمد خليل القارئ
ودّع سكان المدينة المنورة بالسعودية الشيخ محمد خليل القارئ الإمام المكلف سابقًا بصلاتى التراويح والتهجد بالمسجد النبوى الشريف.

الشيخ محمد خليل من الأئمة الذين ارتبطت أصواتهم بالمدينة المنورة من خلال قراءته الحجازية بصوته الرخيم الشجى.

الإمام الراحل صلى بالمصلين فى مسجد قباء صلاتى التراويح والتهجد أعواما عدة برفقة الشيخ محمد أيوب والشيخ أحمد الحذيفى قبل أن يتم تكليفه إماما لصلاتى التراويح والتهجد بالمسجد النبوى.

ولحِق محمد خليل بوالده وأخويه أحمد ومحمود بعد أن توفى أحمد قبل عام واحد  فقط من وفاة والدهم شيخ مشايخ الحرمين خليل القارئ ثم توفى محمود، ونعى العديد من رواد مواقع التواصل حول العالم العربى إمام المسجد النبوى داعين المولى أن يتغمده برحمته.
 
 
لاعب الأهلي يقترب من الدوري القطري
كشفت تقارير صحفية أن حمدي فتحي لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الاهلي قد تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري القطري للانتقال لصفوفه في الصيف المقبل.
كشف مصدر بالنادي الأهلي حقيقة وصول عرض خليجى لضم حمدي فتحي لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال المصدر إن ما تردد عن وصول عرض رسمى لحمدي فتحي من الخليج أمر غير صحيح على الإطلاق، والنادى لم يتلق أي اتصالات في هذا الشان.

وأشار إلى أن هناك اجتهادات تخرج فى هذا الشأن، وأي عروض يتلقاها النادى سيتم مناقشتها فى نهاية الموسم الجارى .



 
ميريام فارس تثير الجدل بملابسها المثيرة
فاجأت النجمة ميريام فارس متابعيها باختيار تقمّص شخصية الأفعى، وذلك في كواليس حفلها الأخير في الأردن، والمستوحى من عالم الأدغال.

وقالت ميريام خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي": "علاقتي بالحيوانات جيدة ولا أخشى سوى الصرصور ولكني إن تشبّهت بحيوان معين فإني أريد التشبّه بالأفعى لأني أرقص مثلها"، مضيفةً: "جسمي بيساعدني أعمل زي الحية... يعني ممكن أرقص زيها".

وأطلّت ميريام خلال الحفل بفستان باللون الرمادي حمل توقيع المصمّم اللبناني جورج حبيقة واختارته من مجموعة خريف وشتاء 23/24، بعدما أجرت بعض التعديلات عليه.

واستبدلت الفنانية اللبنانية تصميم الفستان الأصلي بجمبسوت ذي قدمين واسعتين، في حين حافظت على التصميم من الأعلى وجاء على شكل صدرية من دون أكمام مزيّنة بالأحجار الفضية المتلألئة وتتدلّى منها شراريب موصولة بقماش شفّاف عند البطن.

ومن الناحية الجمالية، تركت ميريام فارس شعرها "الكيرلي" على طبيعته، وطبّقت مكياجاً باللون الفضي البارز واللامع مع أحمر شفاه نيود، لإطلالة مبهرة وجريئة.
 
 
سمية الخشاب في ورطة

انتشرت أمس الاثنين، أخبار تشير إلى حصول الفنانة سمية الخشاب، على دكتوراة فخرية من منظمة تابعة للأمم المتحدة، وسرعان ما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هذه الأخبار، لكن بالبحث وراء هذه المنظمة تبين أنها لا تمت بأي صلة لمنظمة الأمم لمتحدة.

وأكدت مصادر بمنظمة الأمم المتحدة في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية، أن الكيان الذي منح الدكتوراة الفخرية، للفنانة سمية الخشاب وعدد آخر من الفنانين لا يتبع المنظمة بأي شكل.

وبالبحث وراء المنظمة التي تزعم انتسابها للأمم المتحدة، تبين أنها غير مدرجة بين منظمات وأجهزة الأمم المتحدة، كما يوضح موقع المنظمة الرسمي على الإنترنت، كما أن الموقع الإلكتروني للكيان المزعوم يفتقر لأدنى المقومات المتوفرة بالفعل في مواقع المنظمات الرسمية التابعة للأمم المتحدة.

ولا يضم الموقع الإلكتروني للمنظمة المزعومة، أي حسابات لها على وسائل التواصل الاجتماعي، بخلاف المعهود عن المنظمات الأممية، لكن صفحة تحمل اسم (منظمة الأمم المتحدة للفنون Unarts) يتابعها نحو 30 شخصا، وأنشئت قبل أيام قليلة في نهاية شهر أبريل الماضي.

وفي وقت سابق اليوم، زعمت الفنانة سمية الخشاب، حصولها على الدكتوراة الفخرية من منظمة الأمم المتحدة للفنون ضمن احتفالية عيد الأب التي انطلقت الدورة السابعة منها أمس الأحد الموافق 7 مايو، بالإضافة إلى تكريم بعض الفنانين.

وشاركت الخشاب، متابعيها مجموعة من الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، ظهرت من خلالها وهي تحصل على شهادة الدكتوراة الفخرية.

وجذبت هذه المزاعم، تعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أعربوا عن استغرابهم من منح الدكتوراة الفخرية لبعض الأسماء دون مبرر أو إنجازات جديرة بهذه الشهادة، من وجهة نظرهم، فالدكتوراة الفخرية هي شهادة تعطى للشخص تقديرا لإنجازاته، لكن لا يمكن لحاملها العمل بها.

وأعادت هذه الواقعة إلى الأذهان وقائع أخرى سابقة، والتي كان أبرزها زعم الفنان محمد رمضان، منحه الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي ولقب سفير الشباب العربي، من المركز الثقافي الألماني الدولي في لبنان.

وتبين لاحقا عدم صحة هذه الخطوة، وعدم وجود كيان رسمي يحمل هذا الاسم، إذ كذبت السفارة الألمانية في مصر ونقابة الفنانين في لبنان الخبر.

 


اخبار الزمالك

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد