أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | رحيل مدرب الزمالك .. 90 دقيقة تحسم مصير مهاجم الزمالك .. غيابات بالجملة في الزمالك أمام بروكسي

9 مايو 2023 الساعة 12:31 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | رحيل مدرب الزمالك .. 90 دقيقة تحسم مصير مهاجم الزمالك


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: رحيل مدرب الزمالك
 أعلن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف على ألعاب الصالات، عن توجيه الشكر لـ ماتيو جارالدا، المدير الفنى لفريق كرة اليد، فى تصريح لبرنامج زملكاوي عبر شاشة قناة نادى الزمالك.
 
جاء ذلك فى ظل خسارة الفريق الأبيض السوبر الأفريقى أمام الأهلى بنتيجة 27/24 فى النسخة الثلاثين التى أقيمت مساء الأحد على صالة الأهلى.
 
ويسعى فريق الزمالك إلى تصحيح الأوضاع فى بطولة كأس الكؤوس المقرر انطلاقها اليوم الثلاثاء، حيث يتواجد ضمن المجموعة الأولى بصحبة كل من: ريد ستار بطل كوت ديفوار، فانز الكاميروني، وداد سمارة المغربي، جيه آس كيه الكونغولي.
 
 
المصري اليوم: 90 دقيقة تحسم مصير مهاجم الزمالك
استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على منح بعض البدلاء فرصة المشاركة بمواجهة بروكسى بكأس مصر، فى ظل رغبة المدير الفني فى منح الفرصة لجميع اللاعبين قبل الحكم عليهم بشكل نهائي.

وسيكون البنيني سامسون أكينولا، مهاجم الزمالك، أول من سيحصل على فرصة المشاركة فى مواجهة بروكسى، لرغبة المدرب فى الوقوف على مستواه فى المبارايات الرسمية، ورغم عدم تقديم سامسون مستوى جيداً فى التدريبات، إلا أن أوسوريو يرغب فى الدفع باللاعب أساسيًا حتى يمنحه الفرصة الكاملة ليحدد مصيره المرحلة المقبلة.

مواجهة بروكسى هى الفرصة الأخيرة للمهاجم البنينى لإثبات نفسه أمام المدرب، حتى يضمن البقاء داخل القلعة البيضاء، ففى حالة عدم تقديم مستوى يقنع أوسوريو، سيكون مصيره الرحيل بنهاية الموسم.
 
 
الوطن: غيابات بالجملة في الزمالك أمام بروكسي
يغيب عدد من نجوم الزمالك عن مباراة الفريق أمام بروكسي غدا في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بعد إعلان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض، قائمة اللقاء المقرر إقامته على استاد القاهرة.

ويلتقي فريق الكرة بنادي الزمالك، مع نظيره بروكسي غدا في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس  مصر.
غيابات الزمالك في مباراة بروكسي بكأس مصر

- محمد عبد الشافي لإصابته في الركبة.

- مصطفى الزناري نظرًا لخضوعه برنامج تدريبي خاص.

- عمرو السيسي بسبب تأهيله من الإصابة في الركبة.

- ناصر منسي للإصابة في العضلة الضامة واحتياجه لفترة تأهيل.

- أحمد فتوح لخضوعه للتأهيل نظرًا لمعاناته من آلام في الظهر.

- عبد الله جمعة بسبب الإجهاد في العضلة الخلفية.

- أحمد سيد زيزو لمنحه راحة سلبية بفرمان أوسوريو.

- عمر جابر لعدم الجاهزية الفنية.

ويخوض الفريق الأبيض مباراة بروكسي غدا فى كأس مصر بقائمة تضم 20 لاعبا على النحو التالى:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي الونش - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - محمود شبانة - محمد طارق - حاتم محمد سكر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - سيف فاروق جعفر - سيد عبد الله نيمار - أحمد بلحاج- محمود عبد الرازق شيكابالا - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا.

اخبار الزمالك

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

 تشارك الفنانة ميرنا وليد، الفنان الكبير محمد صبحي بطولة مسرحيته الجديدة، التي اختار لها اسم "فارس يكشف المستور" والتي بدأ بروفاتها في مدينة سنبل خلال شهر رمضان ويستأنف البروفات خلال الفترة المقبلة بشكل مكثف من أجل عرضها نهاية شهر مايو، وأعلن الفنان محمد صبحي عبر صفحته

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة العين ضد الهلال فى دوري أبطال آسيا.    مواعيد مباريات دوري أبطال

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي   علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد