أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | حقيقة بيع زيزو بعرض مالي مغري .. صفقة فاشلة .. صفقة الظهير وأزمة الجبهة الجبهة اليمنى

10 مايو 2023 الساعة 10:35 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | حقيقة بيع زيزو بعرض مالي مغري .. صفقة فاشلة .. صفقة ال


 أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: صفقة الظهير وأزمة الجبهة الجبهة اليمنى
 طلب الكولومبي اوسوريو المدير الفني للزمالك التعاقد مع ظهير أيسر للفريق في الميركاتو الصيفى المقبل كأولى الصفقات لتدعيم صفوف الفريق في ظل الإحتياج الشديد نحو التعاقد مع لاعب فى الجبهة اليسرى أيسر يكون بديل لأحمد فتوح الظهير الأساسى والذى عانى خلال الموسم الحالي من العديد من الإصابات.
 
يأتى ذلك بسبب كثرة غيابات عبد الله جمعة وتفكير محمد عبد الشافى في الإعتزال بنهاية الموسم الجارى ، بالإضافة لعدم قدرة الناشئ حاتم سكر في شغل المركز خلال الموسم المقبل مباشرة بسبب صغر سنه .
 
على صعيد أخر يبحث أوسوريو عن حل لأزمة الجبهة اليمنى والتي تعانى من نقص حاد نظرا لعدم وجود سوى التونسى حمزة المثلوثى والذى مازال موقفه غامضا بشأن تجديد تعاقده والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى .
 
ويعكف اوسوريو على دراسة جميع اللاعبين من اجل تأهيل لاعبين جدد لشغل مركز الظهير الأيمن في ظل عدم قناعته الكاملة بإمكانيات المثلوثى ، ويعد الأقرب سيد نيمار نظرا لشغله هذا المركز من قبل .


 
الوطن: حقيقة بيع زيزو بعرض مالي مغري
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، حول وجود عروض احتراف أوروبية وخليجية للاعب الفريق أحمد سيد زيزو، بعروض مالية مغرية.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ الوطن، على أن القلعة البيضاء لم تتلق أي عروض رسمية مؤخرا من أندية أوروبية أو خليجية تطلب ضم أحمد سيد زيزو.

وأشار المصدر إلى أنه حال وصول عروض رسمية لزيزو سيتم دراستها جيدا لاتخاذ القرار المناسب فيها، والأقرب الموافقة على عدم رحيله لأنه من الأعمدة الرئيسية للفريق والتفريط في خدماته سيكون صعبا في ظل هذه المرحلة الصعبة.

ويذكر أن المدير الفني للفريق الأبيض، رفض تواجد أحمد سيد زيزو في قائمة الفريق لمواجهة بروكسي في كأس مصر، لإراحة اللاعب والحفاظ عليه من الإجهاد أو الإصابات، وليس لوجود أزمة بينه والمدرب كما ردد البعض.

ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء عقب الفوز على بروكسي في بطولة كأس مصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة، والتأهل لدور الـ16 للبطولة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي، يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 
 
المصري اليوم: صفقة فاشلة
يرى أحمد عيد عبدالملك أن أيمن أشرف، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لن يفيد نادي الزمالك حال تعاقد النادي الأبيض معه، في الميركاتو الصيفي المقبل، في صفقة انتقال حر.

وقال أحمد عيد، في تصريحات تلفزيونية: «أيمن أشرف، لاعب خبرة، ولكن وجهة نظري لن يكون مفيدًا للزمالك، في ظل وصوله لسن الـ32».

وأضاف: «يجب الاعتماد على لاعبين صغار في السن، وحتى لو تم جلب لاعبين من خارج مصر».

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

 أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي، المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل كلاً من: حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد