أخر الاخبار

 

الزمالك الأن ..قرار بذبح روقا بأوامر عليا صدمة أوسوريو بعد إصابة النجم الصاعد في تدريب الزمالك اليوم ..اشعة على قدم سيف جعفر وعودة زيزو وفتوح أمام الإسماعيلي ..تأجيل مؤتمر مرتضى منصور

10 مايو 2023 الساعة 11:39 مساء
الزمالك الأن ..قرار بذبح روقا بأوامر عليا صدمة أوسوريو بعد إصابة النجم الصاع


تأجيل مؤتمر مرتضى منصور 
قرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل اجتماع مجلس الإدارة المقرر له في الواحدة ظهر غدا الخميس بسبب انشغال بعض أعضاء المجلس في أعمالهم في الفترة الصباحية.
وتقرر عقد مجلس الإدارة لجلسة قصيرة في تمام الساعة الثامنة مساءً غدا الخميس على أن يعقبها المؤتمر الصحفي في الثامنة والنصف مساءً بصالة محمد حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء.
 
الزمالك يقرر ذبح أشرف روقا 
سارة عبد الباقي 

اكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك ان مجلس الإدارة استقر على معاقبة محمد أشرف روقا لاعب وسط الزمالك ماديًا.يأتي ذلك على خلفية ما حدث من روقا في مباراة الزمالك، أمس، أمام بروكسي في الدور الـ 32 من مسابقة كأس مصر.
وجاء قرار معاقبة روقا من جانب مجلس الزمالك، وليس قطاع الكرة، أو من مدير الكرة عبدالواحد السيد حيث لم يتحدثوا في هذا الأمر. وأكد المصدر أن مجلس الزمالك سيخطر إدارة الكرة بمعاقبة اللاعب، وتنفيذ اللائحة عليه، خاصة بعد خروجه عن النص، واشتباكه لفظيًا مع أحد مشجعي الزمالك الذين كانوا متواجدين في مدرجات المباراة أثناء خروج اللاعب من الملعب.
وشدد المصدر، أن ما زاد من غضب مسؤولي الزمالك، أن اللاعب بجانب خروجه عن النص كان يرتدي شارة القيادة، ويجب أن يكون في هذا الوقت قدوة لباقي لاعبي الزمالك، ولا يفعل مثل هذه التصرفات.
روقا: تربيتي منعتني من الرد على مشجع الزمالك.. وما تردد غير صحيح
نفى أشرف روقا، لاعب وسط فريق الزمالك، دخوله في خلاف مع احد مشجعي الفارس الأبيض، بين شوطي مباراة بروكسي، بالمواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.
 
وكتب روقا عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام:" ردا على الكلام اللي نازل اني اتخانقت مع طفل بين الشوطين، أقسم بالله ما حصل وانا اتشتمت بأمي بين الشوطين".
تابع لاعب وسط الزمالك:" عشان أدبي وتربيتي يمنعوا الرد قولتله اسكت غير كده محصلش غير إهانات وألفاظ وأنا في طريقي للدكة".كانت بعض الأنباء ترددت حول توجيه أشرف روقا سباب لطفل زملكاوي ونشوب خلاف بينهما، على هامش مباراة بروكسي التي جمعت الفريقين مساء اليوم.وتأهل نادي الزمالك، إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، عقب الفوز أمام بروكسي بثلاثية مقابل هدفين.
إصابة سيف فاروق جعفر  قبل لقاء الإسماعيلي 



كشف مصدر بالجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن إصابة سيف جعفر لاعب وسط الفريق، وذلك خلال مشاركته أمس الثلاثاء أمام بروسكي في دور ال32 ببطولة كأس مصر. ونجح الزمالك في تحقيق الفوز (3-2) على بروسكي في لقاء صعب وصل إلى أشواط إضافية. 
وقال المصدر في تصريحات : "سيف جعفر تعرض لإصالة بكدمة في القدم، واللاعب يخضع لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي". وأضاف: "سيتم حسم موقف جعفر  من مباراة الإسماعيلي، المقرر لها يوم السبت المقبل ببطولة الدوري العام".
 ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز ال14 برصيد 26 نقطة.



إصابة إيشو فى تدريب الزمالك اليوم 

تعرض أحمد عبد الرحيم "إيشو"، لاعب نادي الزمالك، إلى إصابة قوية خلال مشاركته في تدريبات الفريق الأول بالقلعة البيضاء. 
وشارك "إيشو" في التدريبات بعد تصعيده مؤخرا للفريق الأول من قطاعات الناشئين، بناء على تعليمات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني.
 وأثبت الإختبار الطبي الذي خضع له "إيشو"، أنه يعاني من جزع في الأربطة الداخلية للقدم، وذلك نتيجة لكدمة في المران. ويخضع "إيشو" لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة المقبلة، من أجل التعافى من الإصابة، حيث أن اللاعب في الوقت الحالي يحتاج إلى راحة. 
ويستعد الزمالك لمواجهة الاسماعيلي، في اللقاء المقرر له يوم السبت المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.  ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد الاسماعيلي في المركز ال 14 برصيد 26 نقطة.

أوسوريو يعيد فتوح وزيزو فى لقاء الإسماعيلي 

سارة عبد الباقي 

استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، على استعادة خدمات ثنائي الزمالك أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، في مباراته المقبلة أمام الإسماعيلي، المؤجلة من الجولة 27 من مسابقة الدوري المصري.ومنح أوسوريو زيزو راحة في المباراة الماضية، حيث يعاني اللاعب من إجهاد طوال الفترة الماضية، وكانت وجهة نظر المدرب هي إراحته من أجل الاستفادة به في مباراة الإسماعيلي.
وأكد المصدر بأن أحمد فتوح أصبح جاهزاً، وأوسوريو ينتظر متابعته في المران حتى يكون جاهزاً للمباراة، وضمه لمعسكر اللقاء، وفي حال جاهزيته، قرر  أوسوريو أن يتواجد فتوح وزيزو، في مباراة الإسماعيلي، من أجل تدعيم صفوف الزمالك، وهو اللقاء الذي سيقام يوم السبت المقبل.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد